غرف نوم اطفال رضع

غرف نوم الاطفال الصغار هي من اهم الاشياء التي يهتم بها المتزوجون حديثا حيث انهم يكونوا في شرف استقبال المولود الجديد و يكون الاهتامامت كلها موجهة اليه و يتم تخصيص غرفة بالكامل للطفل الجديد و غرفة نوم الاطفال تتكون من ( سرير و دولاب و باسكيت للألعاب و منطقة مخصصة للعب ) و سنتناول هنا مجموعة من التصاميم المميزة لغرفة نوم الاطفال و اجملها و اكثرها ابداعا حيث ان غرف نوم الاطفال من اكثر الاشياء التي تترك اثرا في تكوين شخصية الطفل و ميولة و رغباته و طباعه و سوف نري في هذه المقالة مجموعة رائعة من التصميمات المختلفة لغرف النوم بأشكالها و الوانها و الرسومات الخاصة بها .

لجأ المصمم هنا الي الجرأة في التصميم بأستخدامه اللون الاخضر في التصميم مع التصميم الكلاسيكي الطافي علي شكل الغرفة   و السرير و الكرسي الصغير الذي بجانبه و كذلك الدولاب كلها من اللون الاسود الصريح  .
رضع اخضر نعناعي

نري هنا غرفة نوم لبيبي مودرن و بسيط من الخشب البني بشكل يسمح للطفل للرؤيه و لا تسمح بسقوطه مع اضافة وحدة دولاب كبير و اخر صغير  بتصميم مميز مع كرسي للمتابعة و دولاب صغير لأغراض البيبي .

رضع لبني

نري هنا غرفة نوم لبيبي بسيطة مصنوعة من المعدن بشكل يسمح للطفل للرؤيه و لا تسمح بسقوطه مع اضافة وحدة اضاءة بلورية بتصميم مميز و المرايا بيضاوية بجوارها من الاتجاهين وحدات اضاءة صغيرة بشكل رائع مع كرسي للمتابعة و دولاب عبارة عن مجموعة من الادراج لأغراض البيبي .

رضع بيضاء

هنا نري ان المصمم عمد الي اللون الابيض بشكل اساسي في الغرفة و الغرفة هنا مصممة و السرير مصمم من الخشب الابيض بأعواد من الخشب الطولي كحاجز حتي لا يسمح للبيبي من السقوط مع عمل ستائر علي مقدمه السرائر و اضافة كرسي صغير لتجلس عليه الام اثناء متابعتها لأطفالها .

رضع بواجهة زجاجية

هنا نري ان المصمم عمد الي اللون الابيض بشكل اساسي في الغرفة و الغرفة هنا مصممة لأستقبال طفل صغير  بسرير من الخشب الابيض بأعواد من الخشب الطولي كحاجز حتي لا يسمح للبيبي من السقوط و اضافة كرسي صغير لتجلس عليه الام اثناء متابعتها لأطفالها .

رضع ابيض

استخدم المصمم هنا اللون الروز في التصميم بشكل جميل و ورق الحائط المستخدم شكلة جميل مع عمل سرير من اللون الابيض و يعلوه ستارة جميلة .

رضع بينك

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *