أفضل أنواع البطاطين في الأسواق السعودية

- -

مع قدوم فصل الشتاء تنخفض درجات الحرارة كثيرا خاصة في الليل مما يستدعي اتخاذ التدابير اللازمة لتدفئة أنفسنا أثناء النوم من خلال الاستعانة بالبطاطين، فعلى الرغم من وسائل التدفئة الحديثة المنتشرة في الأسواق اليوم إلا أن البطاطين هي الوسيلة الأفضل والأكثر صحة للإنسان لأنها مصنوعة من مواد تساعد على الدفء وتحتفظ به مما يساعد على نوم هادئ ودافئ طوال الليل في الليالي الشديدة البرودة، وتتميز الأسواق السعودية بوجود أنواع متميزة من أنواع البطاطين التي تنافس باقي الأسواق العربية بجودتها ومتانتها، لذلك نقدم أفضل أنواع البطاطين في الأسواق السعودية

البطاطين الاسبانية ماركة ” مورا”
وهي من أفضل أنواع البطاطين الأسبانية والتي تتميز بأنها خفيفة في الوزن، وطبقة واحدة وتعطي درجة الدفء المطلوبة، وأكبر وزن لبطانية مورا هي 6 كيلو، فهي مصنوعة من مواد تحتفظ بدرجة الحرارة في الشتاء، وتتفاوت أسعارها من مكان إلى آخر إلا أنها في أكثر الأسواق بسعر 300 ريال.

ماركة مورا

البطاطين التركي
وهي واحدة من أجود الأنواع والتي باتت منتشرة في الأسواق في السنوات الماضية، فالبطاطين التركية تصنع من الإكليريك أو البوليستر، ويوجد منها بطاطين مزدوجة لمزيد من الوزن والدفء، كما تتفاوت أسعارها على حسب الوزن والحجم، وتتميز أيضا برسوماتها البارزة والجميلة، وتبدأ أسعار البطاطين التركي من 250 ريال.

بطاطين تركي

البطاطنين الكورية ماركة ” ماكوري”
وهي من أجود أنواع البطاطين الكورية والتي تتميز بألوانها الزاهية ونقوشاتها الجميلة، فهي بطاطين بارزة من الجانبين، ومعظم أنواع الرسومات على بطاطين ماكوري محفورة بالليزر مما يمنحها الشكل الرائع والمتميز، وتتوفر أوزان عدة لهذا النوع فمنه 4 كيلو، 6 كيلو، 8 كيلو، 9 كيلو، وتبدأ أسعار البطاطين الكوري من 150 ريال إلى 350 ريال على حسب النوع والوزن والموديل.

ماكوري

البطاطين الصيني
وهي واحدة من الأنواع المنتشرة في الأسواق والتي تعتبر على قائمة أفضل أنواع البطاطين والتي تعرف بالبطاطين القطيفة ولكن الحقيقة أنها مصنعة من مادة البوليستر والقطيفة لإضافة اللمسة الناعمة عليها لإمدادها بالنعومة والشكل الجميل، وتبدأ أسعارها من 100 إلى 300 ريال على حسب جودة خامتها وحجمها ووزنها.

البطاطين الصيني

بطاطين Snuggs
وهي أيضا من الأنواع الفاخرة للبطاطين والتي تتوفر حاليا في الأسواق وتعطي الدفء المطلوب، لأنها مصنوعة من مواد تحافظ على درجة الحرارة وتشع الدفء، وتختلف أوزان بطاطين Snuggs كما تختلف أيضا في السعر على حسب الوزن والحجم والجودة ، فهي عبارة عن بطانية بأكمام يمكن ارتداؤها في أي وقت لمزيد من التدفئة.

snuggs

البطاطين الشعبي ” البطاطين المصري”
وهذا النوع من البطاطين يعتبر من أقل الأنواع لأنه ليس بجمال وروعة باقي البطاطين الأخرى، فهو خشن الملمس إضافة إلى أن درجة الوبرة تختلف من النوع إلى الآخر، والبطاطين الشعبي مصنوعة من القطن والأكليريك، وأسعارها تتفاوت على حسب الوزن والحجم.

بطاطين شعبي

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(3) Readers Comments

  1. Avatar
    ياسر احمد
    2017-12-26 at 21:37

    السلام عليكم

  2. Avatar
    رمزي البيشاوي
    2018-01-24 at 21:52

    مراحب هل يوجد عندكم كوري بطانيات مزدوج ولكن طبقتين..وياريت اذا فيه مورا جولد الإسباني طبقتين وليس طبقه؟ شو نسبة البوليستر ووزن البطانيه المزوج وبطبقتين وياريت يكون عينات زخارف نختار أذا فيه توصيل عالأردن شو التكلفه للشحن.. أرجو الرد لأني جاد بالشراء.. ودمتم بخير

  3. Avatar
    Mohamed
    2019-01-04 at 16:33

    أسأل علي بطانية مورا الإسباني الأصلي من أين اشتريها من مدينة جدة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *