أفضل لعبة طائرات بالريموت كنترول للاطفال

- -

أطفالنا يوجد لديهم طاقة كبرى ويحبون الألعاب بشكل مستمر وخاصة عندما تخرج الألعاب عن الايطار التقليدي ، فعندما نأخذ الأطفال إلى عالم الجو والطيران فان هذا قد يولد بداخلهم طاقة ايجابية نحو الابتكار والتطلعات الايجابية في أفكارهم ، لذلك فإننا اليوم قد اختارنا أن يكون معنا أفضل العاب الطيران التي تعمل بالريموت كنترول ولذلك فتابعونا خلال السطور التالية كي تتعرفوا على أفضل هذه الطائرات عن قرب.

 طائرة متحركة  من جي تويز

طائرة زكية وتعمل بالريموت كنترول وأفضل ما بها ألوانها الرائعة والمميزة للغاية الطائرة تستطيع أن تسير نحو الأمام  والخلف وكذلك اليسار واليمين بالريموت كنترول تناسب الأطفال ما بعد الثلاث سنوات ، تعمل ببطارية قوية ولا تنتهي سريعا ، تصدر أصوات وأضواء غاية  الروعة ، سعرها في الأسواق السعودية 60 ريال سعودي.

 طائرة متحركة من جي تويز

طائرة هليكوبتر من فيولينت

هذه الطائرة من الممكن أن تسعد طفلك بداخل المنزل وخارجه هذه الطائرة يمكنها الصعود لأعلى لما فيها من مروحية أعلى الطائرة وتتحرك في كل الزوايا ، تعمل بالبطارية ولها ريموت كنترول للتحكم عن بعد ، رائعة جدا من أجل أن تكون هدية لطفلك أو أحد أبناء أقاربك وأصحابك ، تتميز بألوان رائعة للغاية ، سعرها في الأسواق السعودية 100 ريال سعودي.

طائرة هليكوبتر من فيولينت

طائرة بأربع مروحيات من سيما NSX6

إنها طائرة عملاقة الحجم والشكل لها أربع مروحيات وتسير وتطير بالريموت كنترول ومصنعة من البلاستيك المرن ، تعمل بالبطارية ويتم شحنها من خلال التيار الكهربائي ، تتميز بإصدار ألوان رائعة وقت التشغيل يصدر عنها أضواء رائعة للغاية ، من أجل أن يتفهم الطفل قدر هذه اللعبة يرجى ان لا يقل عمره عن عشر سنوات ، سعر هذه الطائرة في الأسواق 290 ريال سعودي.

طائرة بأربع مروحيات من سيما NSX6

مروحية برشاش ماء من سليفرلت

متعة اللعب مع هذه الطائرة المروحية التي تقوم بالمناورات الرائعة وخاصة إذا كان اللعب بين طفلين وكل منهم معه الطائرة الخاصة به كم هي آمنة وليست سهلة الكسر أو ليست قابلة للأعطال ، تقوم على إطلاق المياه هي تتحرك في كل الزوايا وكذلك وقت الطيران ، خفيفة الحركة وجسمها مصنوع من البلاستيك المرن ، سعر الطائرة 140 ريال سعودي.

مروحية برشاش ماء من سليفرلت

سمكة القرش الطائرة من إير سويمرز

لا تتعجب كثيرا نعم إنها سمكة القرش ولكن مع إير سويمرز تقوم بالطيران والسير بشكل رائع وتصدر أصوات وأضواء غاية في الروعة ، تعمل بالبطارية وتسير في كل الاتجاهات وتعلوا أمتار قليلة  كل هذا بالريموت كنترول ، فانتازيا الألعاب الممتعة مع هذه اللعبة المسلية لطفلك ، سعرها في الأسواق 75 ريال سعودي.

سمكة القرش الطائرة من إير سويمرز

طائرة حربية مراوح F22

الطائرة المصغرة لطائرات الحروب الحقيقية شكلها العام يشير إلى أنها طائرة حروب بالفعل تقوم بالإقلاع والهبوط بشكل عمودي  وتسير في كافة الاتجاهات بشكل احترافي ، لها ثلاث عجلات لتسهل حركة السير ، يمكن اللعب بها داخل المنزل ، يوجد معها ريموت كنترول للتحكم عن بعد وتعمل بالبطارية ، مصنوعة من الفلين المقوي لتحمل أي صدمات تحدث لها دون أن تنكسر ، السعر المتاح لها في الأسواق 180 ريال سعودي.

طائرة حربية مراوح F22

طائرة مروحية من LG

طائرة مروحية من أربعة مراوح تعلوا وتسير في كافة الاتجاهات أجمل في هذه الطائرة هو الأضواء الليد التي تصدر من هذه الطائرة ، لها ثلاث سرعات تسير في كافة الاتجاهات كما لها أن تقوم بالتحليق الجانبي الاحترافي نظام التثبيت بها 6 محاور ، سعرها في الأسواق 100 ريال سعودي.

ال جي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *