دليل المنتجعات السياحية في الامارات

كتابة: Ashaima Aljwsky آخر تحديث: 18 أبريل 2022 , 06:37

تعد الإمارات من أجمل الدول السياحية في العالم، وتستقبل عدد كبير من السائحين من مختلف البلدان. تجمع الإمارات بين الماضي العريق والمستقبل المشرق وهذا بفضل شعبها الدؤوب الذي يسعى لتطوير ونهضة بلاده. أكثر ما يميز دبي عمارتها الخلابة والحديثة. برج خليفة أشهر كا يميز الإمارات بالإضافة إلى العديد والعديد من المعالم السياحية. تعتبر مكان يستمتع به الكبير والصغير فتضم كل وسائل المتعة من الشواطئ إلى الملاهي والمنتجعات السياحية الخلابة. تضم الإمارات عدد كبير من المنتجعات السياحية الفاخرة والني توفر الراحة والاستمتاع بجو المدينة والاختلاط بشعبها الودود.

افضل منتجعات سياحية في الامارات

منتجع الحبتور  الكبير

يطل منتجع الحبتور الكبير على شاطئ جميرا واحد من أشهر شواطئ دبي كما أنه مجاور لمارينا دبي المذهلة. موقع المنتجع المتميز يجعله مناسب للعمل وقضاء إجازة ممتعة للاستمتاع بجمال المدينة. يضم أربعمائة أربعة وستين غرفة وجناح. يضم حمام سباحة، منتجع صحي، مساحة لركن السيارات، شاطئ، مطعم ونادي رياضي.

منتجع الحبتور الكبيرمنتجع الحبتور الكبير

منتجع لي رويال  ميريديان بيتش

يقع منتجع لي رويال ميريديان بيتش على طول شاطي خاص مطل على منظر رائع للخليج العربي. يضم المنتجع خمسمائة غرفة، ويلبي احتياجات جميع الزوار. يضم المنتجع أربعة عشر مطعم عالمي بالإضافة إلى حمام سباحه، منتجع صحي، نادي رياضي، حاضنين للأطفال، قاعات اجتماعات وغيرها.

منتجع لي رويال ميريديان بيتشمنتجع لي رويال ميريديان بيتش

فندق وشاطئ جبل علي

يقع على طول الساحل الذهبي للخليج العربي. يضم مائتي واحد وثلاثين غرفة وجناح على امتداد خمس طوابق. يحتوي شاطئ وفندق جبل علي على شاطئ خلاب مزين بالنخيل بالإضافة إلى بركة سباحة متحكم في حرارتها. يحتوي المنتجع على تسع مساحات للعب الجولف بالإضافة إلى أكاديمية خاصة به كما يضم إسطبل لركوب الخيل.

فندق وشاطئ جبل عليفندق وشاطئ جبل علي

منتجع جميرا دار المصايف

المنتجع محاط بحدائق هادئة، ممرات مائية، بركات مائية وشاطئ مدينة جميرا الخاص. يضم المنتجع عدة منازل كل منها يحمل بداخله طابع عربي خاص يضم الفخامة، الجمال والراحة. يضم المنتجع أربعين مطعم يتنقل بينهم الزائرين. توجد عربات جولف تنقل الزوار إلى المكان المفضل.

منتجع جميرا دار المصايفمنتجع جميرا دار المصايف

شاطئ وفندق جميرا

يقع شاطئ وفندق جميرا مباشرة على الخليج العربي. جميع غرف الفندق تطل على منظر ساحر وخلاب للمياه. يتمتع الفندق بتكنولوجيا متقدمة حيث يمكنك الإتصال بالشبكة العنكبوتية أينما كنت من نادي سندباد للأطفال إلى الوادي. يضم الفندق نادي رياضي ضخم يشمل ملعب للتنس، صالة ألعاب رياضية وجدار للتسلق.

شاطئ وفندق جميراشاطئ وفندق جميرا

منتجع بيت البحر

يعتبر منتجع بيت البحر جنة عربية حقيقية فتلك البيوت المطلة على البحر بمثابة جواهر ثمينة. يعتبر هذا المنتجع مثال للفخامة والاستمتاع. يضم منتجع صحي، شاطئ، نادي رياضي وبركة سباحة.

منتجع بيت البحر منتجع بيت البحر

منتجع جزر أنانتاريا الصحراوية

يقع على بعد أربعة وعشرين كيلومتر من مدينة دبي. يتكون المنتجع من أربعة وستين غرفة وجناج، ويتيح لك قضاء تجربة عربية أصيلة ستحفر في الذاكرة.

منتجع جزر أنانتاريا الصحراويةمنتجع جزر  أنانتاريا الصحراوية

منتجع سرايا عجمان

يقع بجوار الخليج العربي حيث تتلألأ رمال الشاطئ مع الشمس. يعتبر منتجع ساري عجمان أول منتجع سياحي في الشرق الأوسط. يضم المنتجع شاطئ، بركة سباحة، مطاعم صالة ألعاب رياضية وغيرها.

منتجع سرايا عجمانمنتجع  سرايا عجمان

منتجع جزيرة مرجان

منتجع جزيرة مرجان ملائم لكل فرد من أفراد العائلة وخصوصا الأطفال حيث يتيح لك إقامة ممتعة ومسلية. يضم المنتجع سبع مطاعم، منتجع صحي، مركز تجميل وحلاق محترف كما يضم نادي القراصنة الذي يعد متعة خاصة للأطفال.

منتجع جزيرة مرجانمنتجع جزيرة مرجان

منتجع رافلز دبي

يجمع منتجع رافلز دبي بين الطابع المصري والأسيوي، ويقع في منتصف مدينة دبي. يضم مائتي اثنين وخمسين غرفة وجناج تجمع بين الفخامة والراحة.

منتجع رافلز دبيمنتجع رافلز دبي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى