صور حمامات فخمة جدا

نتحدث في هذه المقالة عن الحمامات و فخامة التصميم بها حيث اننا نتحدث عن الحمامات الفاخرة بتصميمها المبهر و المختلف و اشكالها الانيقة و تعتبر الحمامات هي اهم عناصر المنزل حيث نجد ان كل منزل يحتوي علي اكثر من حمام منها حمام خاص بالضيوف و حمام خاص بغرف النوم و حمام خاص بغرفة النوم الرئيسية و كلا منهم له مساحته الخاصة و تصميمة المختلف و الرائع و يتميز تصميمات الحمامات التي سنستعرضها هنا بالفخامة و الاتساع و التصميم العصري المختلف و الالوان الجرئية و التصميمات الكلاسيكية الهادئة ايضا .

هنا تظهر جرأة المصمم في استخدام اللون الاسود في التصميم حيث ان الدهانات بالكامل من اللون الاسود و العنصر الاساسي المتحكم في التصميم هو الاكسسوارات و القطع الديكورية من المرايات بالاشكال المختلفة و الثريا اعلي البانيو و المقعد امام المريا الكبيرة و استخدم المصمم هنا اللونين الابيض و الاسود .

حمام-اسود

حمام علي الطراز الكلاسيكي منحيث الفخامة فالمصمم دمج بين الفخامة في استخدام اللون الاسود و التصميم المائل الي الكلاسيكية الجميلة بتصميم عصري انيق و مختلف و الحمام به غرفة بخار و جاكوزي و باقي الحمام عبارة عن الاستخدام العادي من احواض و بانيو و مرحاض و البانيو مصمم بشكل بسيط  .

حمام-جرانيت

استخدام الاخشاب في الحمامات :

نري في هذه الصورة كلاسيكيات الجمام حيث انه و لاول مره يظهر الشكل الكلاسيكي في الحمام و اظهرة المصمم هنا قي الستائر و شكلها و الوان السيراميك و الرخام حول البانيو كما يوجد باب بمنطقة مخصصة للمرحاض و يوجد في المنتصف مقعد منجد مصمم بشكل ملاسيكي من نقس قماش الستائر مع احواض من الرخام بتصميم كلاسيك رائع .

حمام-خشبي

حمام كلاسيكي بتصميم عصري جميل و راقي يدرجات اللون الابيض و البيج و كذلك الوحدة الديكورية الموجودة بالحائط الخلفي التي بها المرايا و الضلف تضيف الي التصميم جمالا مع وجود دش قدم  و احواض و مرحاض و بيدية و غرفة بخار و الحمام به واجهة زجاجية مطلة علي المنظر الخارجي لأضفاء اتساع للمكان .

حمام-رائع

التصميم الخرساني للحائط الخاص بالحمام مع واجهة مطلة علي حمام السباحة الخاص بالفيلا به منطقة خاصة بالاستحمام و مساحة واسعة تعطي راحة نفسية و احساس بالاتساع مع استخدام ديكورات خشبية بالحمام .

حمام-رخام-ابيض

حمام كلاسيكي بتصميم عصري جميل و راقي يدرجات اللون الابيض و الاخضر  و كذلك الوحدة الديكورية الموجودة بالحائط الخلفي التي بها المرايا و الضلف تضيف الي التصميم جمالا مع وجود دش قدم  و احواض و مرحاض و بيدية و غرفة بخار و الحمام به واجهة زجاجية مطلة علي المنظر الخارجي لأضفاء اتساع للمكان .

حمام-فاخر

نري هنا اللون الابيض في الحمام بفخامته و تميزه حيث استخدم المصمم الرخام الرمادي المائل الي البياض و السيراميك الابيض مع باب زجاجي بجوار المرايا و الباب مؤدي الي مكان الاستحمام المصمم بشكل منفصل و جديد و رائع .

حمام-كبير

حمام علي الطراز الكلاسيكي من الفرش و المقعد و الستائر و وحدة الاضاءة و الحمام به غرفة بخار و جاكوزي و باقي الحمام عبارة عن الاستخدام العادي من احواض و بانيو و مرحاض .

حمام

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *