Tuesday, Jan. 23, 2018

  • تابعنا

اناقة المعيشة تصميمات 2017

ديسمبر 25, 2016 - -

غرف المعيشة هي اهم عنصر من عناصر المنزل و في هذه المقالة سوف نتحدث عن تصميمات مختلفة لغرفة المعيشة حيث تعتبر غرفة المعيشة من اكثر الغرف استخداما في المنزل حيث انك تقوم فيها باغلب الانشطة مثل متابعة التلفاز  كذلك يعتبر مكان تجمع العائلة و تلاقي انشطتهم فيه من مشاهدة الافلام و البرامج و مناقشة الموضوعات الهامة و هنا سنتحدث عن بعض التصميمات الخاصة بديكورات غرفة المعيشة من حيث الحجم و الالوان و الاشكال و التصميمات المختلفة الرائعة حيث ان كل مصمم له وجهة نظرة الخاصة فالتصميم من حيث الالوان فنري مثلا مصمم اعتمد اعتماد كلي علي لون واحد و مصمم ادعتماده الكلي علي الالوان المختلفة سواء متناسقة او منتاقضة و مصمم يعتمد علي البساطة و اخر يعتمد علي التكلف و سوف نري هذا في التصميمات التالية  .

غرفة معيشة من الالوان الهادئة و بمساحة صغيرة و بها نوافذ بيضاء مطله علي مسطحات خضراء واسعة فالمقاعد مصنوعة من القماش الفاخر من اللون الاخضر و كذلك الارضيات من البورسلين البيج الفاخر و يوجد بالمنتصف طاولة من الخشب الابيض التي تعطي فخامة للمكان

معيشة اخضر

نري هنا المصمم اعتمد اعتماد اساسي علي اللون الرمادي مع ادخال اللون البيج في التصميم مع الرمادي حيث انها من الالوان الهادئة و الملائمة لبعضها فهنا ابتعد المصمم عن التناقض في الالوان حيث استخدم اللون الرمادي و الابيض و اللبني و كلها الوان ملائمة لبعضها في تصميم عصري بيسط و رائع و الفكرة التصميمية هنا  تعتمد اعتمادا كليا علي البساطة و الرقة في التصميم .

معيشة بكنبة سوداء

استخدم المصمم هنا الواجهة الزجاج مع عمل كامل الغرفة من اللون الابيض و استخدام وحدات الاضاءة المكعبة و بشكل رائع و ورق الحائط بشكل ماء اضفي شكلا جماليا للغرفة .

معيشة بيضاء انيقة

معيشة من اللون الابيض و بالخلفيه ديكورات تفصل المعيشة عن الفراغ خلفها بتصميم رائع و نجفة دائرية رائعة و المعيشة من اللون الابيض ايضا .

معيشة بيضاء

غرفة معيشة من اللون الرمادي مع مجموعة من التابلوهات الانيقة و يتوسطهم مرايا بأطار ذهبي انيق .

معيشة رمادي

ركنة معيشة من الشامواه الانيق باللون الرمادي الرائع مما يعطي للمكان احساس بالفخامة و التميز مع وحدة اضائة من اللون الموف .

معيشة شامواه

معيشة و سفرة رمادي معيشة و سفرة معيشة

مقاعد متواجدة في الهواء الطلق من اللون الابيض الهادي و المميز .

مقاعد

غرفة معيشة بمقعد من اللون الموف الانيق مع دهانات من اللون الابيض المميز و مرايا مستطيلة بسيطة .

مقعد موف

معيشة بارضيات من الباركية المميز و شكل مختلف و تصميم رائع للاريكة البيضاء المميز و تصميم مختلف مع وسائد من اللون الموف الداكن .

موف و ابيض معيشة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

م/ شيماء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *