أشهر محلات للذهب والمجوهرات في الرياض

هناك العديد من الأشياء التي يقطنيها الإنسان لتبعث بنفسه السعادة حين يستخدمها أو يتزين بها ، و بالطبع تختلف من شخص لآخر حسب الطبائع و التوجهات و التكوين الشخصي له و ثقافته أيضا لها عامل مهم ، فمنهم من يحب إمتلاك السيارات الفارهة و منهم من يفضل التحف الفنية و غير ذلك فالأمثلة كثيرة ، و لكن بالنسبة للنساء فالوضع يختلف فأكثر ما يفضله النساء هو إقتناء المشغولات الذهبية و المجوهرات لكي يتزين بها فهذا يبعث بنفسهن السعادة و السرور ، لذا سنتعرف بهذا المقال على أشهر محلات للذهب و المجوهرات بالعاصمة الرياض .

أشهر خمسة محلات للذهب و المجوهرات بالرياض…
الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تمتلئ بالعديد من المحلات الحاصلة على علامات تجارية عالمية و لكننا نتطرق إلى أشهر خمسة محلات للذهب و المجوهرات و هم :

– الرميزان للمشغولات الذهبية و المجوهرات… سلسلة محلات الرميزان واحدة من أشهر محلات الذهب بمدينة الرياض ، حيث توفر أفضل و أجمل المشغولات و الأطقم الذهبية و المجوهرات في تشكيلات فريدة رائعة ، حيث أنها تعتبر من أكبر الشركات في عالم المجوهرات ، حيث تم تأسيسها منذ سنون عدة فهي على دراية بمختلف الأذواق و الإحتياجات الخاصة بالنساء .

عنوان أشهر محلات سلسلة الرميزان : سوق حجاب بحي الملك عبدالله .

رقم الهاتف : 0112332063 . مجوهرات المعلم

– لازوردي للمجوهرات و المشغولات الذهبية…
تعتبر مجوهرات لازوردي من أشهر الماركات العالمية ، حيث تحصد سنويا الجوائز العالمية ، و ذلك لما تقدمه من إحتياجات النساء من الأشكال و التصاميم المختلفة التي تتجاوز ال 3000 موديل لكي تتناسب مع كافة الأذواق ، فتجد بها التصميمات الكلاسيكية الرائعة ، كما تجد التصميمات العصرية الحديثة بأعلى جودة ممكنة على مستوى العالم ، كما تتميز بقطع مميزة من الأحجار الكريمة ذات الذوق الرفيع لتزين عملائها الكرام .

العنوان : صحاري مول ، تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك عبدالعزيز .

رقم الهاتف : 01145520282 . سليمان العثيم للذهب و المجوهرات

– سليمان العثيم للمجوهرات و المشغولات الذهبية…
واحدا من أشهر محلات المجوهرات بالرياض ، يقدم تصاميم و تشكيلات أطقم رائعة و خاصة تتناسب مع كافة الأذواق.

العنوان : حي الملز ، شارع الستين .

رقم الهاتف : 0114777450 . داماس للذهب و المجوهرات

– دماس للمجوهرات…
دماس للمجوهرات عنوان التميز و الفخامة و التألق ، يقدم داماس مجموعة كبيرة و متنوعة من التصميمات و التشكيلات الفنية الرائعة نفذت بأيدي أكبر و أبرع مصممي المجوهرات على مستوى العالم مثل : فور إيفر مارك ، روبرتو كوين ، باسكال بروني ، ماجيريت ، يوتوبيا ، براكا ، جيفوري ، كما يقدم تشكيلات مميزة من الألماس و الأحجار الكريمة تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع .

العنوان : حي العليا ، الشارع العام .

رقم الهاتف : 0114611795 . محلات كارتير

– كارتيه للمجوهرات…

يقدم كارتيه مجموعة متميزة من التصميمات و التشكيلات الرائعة الفرنسية و التي تعد الأكثر جمالا بالعالم ، و إشتهر بمجوهراته و ساعات اليد الرائعة و التي يقصدها العديد من المشاهير .

العنوان : طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ، العليا الرياض .

رقم الهاتف : 0114626959 . مجوهرات الفردان

– الفردان للمجوهرات…
يعد أحد أعرق متاجر المجوهرات بالرياض حيث تم إفتتاح أول فرع له عام 1954 ميلاديا ، يقدم تصميمات رائعة مميز تناسب جميع الأذواق .

العنوان : شارع العليا العام ، مقابل مركز الفيصلية للتسوق . مجوهرات شاتيلا

– شاتيلا للمجوهرات…

يعتبر متجر شاتيلا واحدا من أشهر محلات المجوهرات بالمملكة ، يتميز بالعقود النفيسة و المجوهرات الماسية التي تناسب أرقي الأذواق .

العنوان : شارع العليا العام أمام مركز الفيصلية للتسوق . مجوهرات معوض

– معوض للمجوهرات…

واحدا من أقدم متاجر المجوهرات بالرياض حيث تم تأسيسه عام 1980 ميلاديا ، وهو ملك لرجل الأعمال اللبناني روبرت معوض ، تتميز مجوهراته بالعالمية حيث يقبل عليها مشاهير العرب و الأجانب . مجوهرات فتيحي

– فتيحي للمجوهرات…

واحاد من أقدم متاجر المجوهرات بالمملكة حيث تم تأسيسه عام 1984 ميلاديا ، بيد السيد أحمد حسن فتيحي ، و تتميز مجوهراتهم بالأناقة و الفخامة ، كما أنه يوجد مصنع مجوهرات تابع له للتصنيع حسب طلب العميل .

– المعلم للمجوهرات…

يقدم العديد من الأطقم الفخمة المتنوعة بين الذهبية و الماسية ، حتي تتناسب مع كافة الأذواق ، كما تتميز أعمال بالأناقة و العصرية .

العنوان : شارع العليا العام بجوار مركز المملكة للتسوق .

ختاما… يعتبر ما قدم في هذا المقال موجزا قصيرا عن أشهر متاجر المجوهرات و الذهب التي يمكن أن تقصدها بمدينة الرياض ، فستخد بين أعمالهم الفنية ما يتلاقى مع ذوقك الرفيع حيث تجد التصميمات العالمية و المحلية و الكلاسيكية ، و كذلك الأطقم الأنيقة العصرية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *