افضل كتب واين داير

كتابة ملاك آخر تحديث: 28 ديسمبر 2016 , 14:47

اليوم نحن على لقاء مع الكاتب الأمريكي واين داير  الذي ولد في دترويت في ميشيغان عام 1940 م الذي بدأ حياته بالملجأ كطفل يتيم إلى أن أصبح هو المؤلف المميز والمحاضر المشهور  و حقق شهرة عالمية للغاية في الكتابة  وصلت إلى انه قد استطاع أن يحقق مبيعات في كتاب قد صدر له عام 1976 حقق من خلاله مبيعات تعدت 30 مليون نسخة وهذا أن دل فإنه يدل على قدرة الكاتب وإبداعه بشكل رائع ومميز ، ولهذا فقد اخترناه اليوم لنقوم بعرض أفضل كتبه ومؤلفاته وهذا ما سوف نقوم به خلال السطور القادمة

مواطن الضعف لديك
من ضمن أفضل الكتب للكاتب الأمريكي واين داير والذي قام فيه بإخراج كل الطاقة الممكنة من داخل كل قارئ لهذا الكتاب ، فمن أجل تحقيق الأحلام لابد من منهج سليم للسير عليه والتخلص من مواطن الضعف التي قد تصيبك بالفشل وهذا الكتاب حقا يعالج مواطن الضعف لدى قارئه ، الكتاب حقق مبيعات رائعة حول العالم.

مواطن الضعف لديك

ذكريات الجنة
كتاب تم ترجمته في عام 2016 وهو كتاب مميز للغاية بشهادة كل القارئين له ، وهو يتحدث عن التدين وفكرة الأشخاص الأكثر معرفة بالله وإنهم هم الأقرب بالفعل لله ، ومدى ارتباط الأطفال الانقياء بالله عز وجل ، كتاب مميز لفكر تديني والوصول إلى معرفة الله عز وجل.

ذكريات الجنة

النقلة
كتاب مبدع للغاية وفيه يتحدث الكاتب الأمريكي عن كيفية نقل الحياة وتحقيق الطموح وهذا من أجل تحقيق الهدف المنشود ، دون أن يكون هناك أنانية وحب للذات ، فتحقيق الهدف من وجهة نظر الكاتب هي الفكرة والمضمون والهدف ويجب أن تتحلى بإنكار الذات و التحلي بالقيم المثلى مع كيفية الإنتقال من الطموح إلى المعنى وهذا كان مضمون هذا الكتاب القيم.

النقلة

معلمي الأعظم
واين داير قد أدع بشكل فريد للغاية في كتابة تلك الرواية الرائعة ، وفيها تتحدث عن الطفل الذي أصبح دكتور جامعي ولكن لم ينسى والده الذي تركه رضيعا وقارن بين هذا الأب وبين نفسه الذي أصبح أب لأطفال وجب عليه تربيتهم والاهتمام بهم وطيلة القصة يتذكر كل شيء عن أبيه واسترجاع أيام طفولته المليئة بالصعوبة.

معلمي الأعظم

قوة العزيمة
القوة الداخلية الكامنة في عقول وقلوب بني أدم لن تخرج بين ليلة وضحاها ولن تخرج من الجميع ولكن من أجل إخراجها يجب أن يكون هناك محركات فعليه للوصول إلى هذه الطاقة والقوة الكبرى الداخلية وهذا ما شرحه بالتفصيل الكاتب الأمريكي واين داير في هذا الكتاب المميز.

قوة العزيمة

رغبات محققة إتقان في التجلي
كتاب يخرج القوة الشعورية من الجسد بحيث استطاع الكاتب والمؤلف واين داير أن يبرز أهمية قدرة الشخص من خلال جسده أن يشعر بما يريد أن له أن يظهر ويتجلى فيه ، ويشرح كيف يحول الإنسان رغباته المكبوتة إلى حقائق أمامه من خلال إدارة الإنسان لنفسه بطريقة سليمة.

رغبات محققة إتقان في التجلي

أستطيع أن أرى بوضوح الآن
وفي هذا الكتاب اهتم الكاتب الأمريكي داير في أن يسرد حياته ويخرج ما به من أحداث يجدها في حياته الفعلية وهو في حقبة السبعينات من عمره ، وأهم ما قام باكتشافه هو عدم وجود مصادفات في هذا الكون بل أن الكون كله يعتبر غاية واحدة .

أستطيع أن أرى بوضوح الآن

المبادئ التسعة لحياة متوازية
قد جاء الكاتب والمؤلف بتجارب حقيقية في حياته وفي المجتمعات المختلفة واستنتج منها أن الحياة المتوازية يتوافر فيها تسعة من المبادئ من أجل الوصول إلى العادات المفيدة والوصول أيضا إلى الأهداف المنشودة ، كتاب مميز ويضيف كثيرا لقارئه خاصة في تنمية العقل و تطوير التفكير.

المبادئ التسعة لحياة متوازية

حكمة اليوم نحو النجاح
من أجل التمتع بقيمة معلوماتية كبرى عليك أن تقتني هذا الكتاب فقد يجد القارئ الدرب الحقيقي والمفيد من أجل تحقيق الهدف والنجاح المراد تحقيقه ، الكتاب عملي وشيق ولا يعتمد على السرد الغير مبرر ، فيه كثير من المهنية والاحترافية وتطبيق لأفكار عديد ايجابية.

حكمة اليوم نحو النجاح

ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا
في هذا الكتاب سوف تستطيع أن تقوم برسم الخطة المميزة بالفعل من أجل أطفالك ، فالأفكار التي سردها واين داير علمية للغاية ومفيدة ، والكتاب يعد ثروة قيمة للآباء من أجل رسم مستقبل أفضل لأطفالهم.

ما الذي تتمناه لأطفالك فعلا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق