أفضل مهاجم بالدوري الفرنسي لعام 2016 بالارقام

الدوري الفرنسي دوري الموضة ودوري المهارة العالمية دوري كرة القدم المميز دائما بوجود النجوم السوبر استار ، يتميز هذا الدوري بالأناقة والسرعة والمهارة وهو بالفعل من أعلى الدوريات الأوربية دون شك ، واليوم اختارنا لكم أفضل مهاجمي الدوري الفرنسي لعام 2016 وهذا بناء عن الأهداف التي تم تسجيلها في هذا الموسم في ايطار الدوري الفرنسي الممتاز حتى نهاية عام 2016 ، تعالوا بنا نتعرف على هؤلاء النجوم وكم هدف تم إحرازه من قبل كل نجم منهم وهذا خلال السطور القادمة

ادينسون كافاني : نجم باريس سان جير مان والمتألق هذا الموسم والذي أحرز للان عدد 18 هداف في الدوري الفرنسي لصالح نادي باريس سان جير مان ، لاعب من الاوروجواي   وسنه 29 عاما ويلعب لفريق باريس سان جير مان الفرنسي بالقميص رقم 9 ويلعب لمنتخب بلاده بالقميص رقم 21

ادينسون كافاني

الكسندر لاكازيتي : لاعب مميز ومن صاحبي البشرة السمراء وهو نجم فريق ليون الفرنسي والذي استطاع أن يحرز هذا الموسم للان عدد 13 هدفا في الدوري الفرنسي لصالح فريقه ، لاعب ذا جنسية فرنسية ويرتدي القميص رقم 10 لصالح فريق ليون الفرنسي ويبلغ من العمر 25 عاما .

الكسندر لاكازيتي

رادميل فالكاو : هو صاحب المرتبة الثالثة في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي  وهو أحد أهم لاعبي نادي موناكو الفرنسي وهو هداف الفريق الفرنسي للان ويرتدي القميص رقم 9 بالفريق وقد استطاع إلى الآن أن يحرز عدد 11 هدف بالدوري الفرنسي ، لاعب ذا جنسية كولومبية ويبلغ من العمر 30 عاما.

رادميل فالكاو

الحسن بليا : مهاجم نادي نيس الفرنسي واستطاع إلى الآن أن يحرز عدد 10 أهداف وهو من أصحاب البشرة السمراء المشهورة في الدوري الفرنسي ، يبلغ من العمر 23 عاما وهو صاحب الجنسية الفرنسية ويرتدي القميص رقم 14 في نادي نيس الفرنسي .

الحسن بليا

بافيتيمبي جوميس : يأتي نجم نادي مرسيليا الفرنسي  وصاحب البشرة السمراء في ترتيب أفضل مهاجمي الدوري الفرنسي حيث سجل هذا النجم عدد 10 أهداف أيضا ليحتل المركز الخامس في سباق الهدافين ، ذلك اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 18 ويبلغ من العمر 31 سنة وهو فرنسي الجنسية.

ماريو بالوتيلي : يأتي ثاني هداف لنادي نيس الفرنسي وصاحب القميص رقم 9 في فريق نيس في المرتبة السادسة بعد أن سجل 8 أهداف لفريقه بالدوري الفرنسي وهو لاعب إيطالي الجنسية ويبلغ من العمر 26 عاما ومن أصحاب البشرة السمراء.

ماريو بالوتيلي

أيفان سانتيني : لاعب مميز وله كاريزما رائعة بالدوري الفرنسي وقد أحرز هذا اللاعب أيضا عدد 8 أهداف لصالح نادي كان الفرنسي وهو اللاعب الكرواتي الجنسية والذي يبلغ من العمر 27 عاما ويرتدي القميص رقم 26 في نادي كان الفرنسي.

أيفان سانتيني

بنيامين موكاندجو : نجم هجوم الكاميرون وصاحب القميص رقم 8 بمنتخب الكاميرون هذا النجم الأسمر وصاحب السبعة أهداف في الدوري الفرنسي لصالح نادي لوريان ويرتدي القميص رقم 12 لنادي لوريان ، وهو  البالغ من العمر 28 عاما قد استطاع أن يكون معنا اليوم في أفضل مهاجمي الدوري الفرنسي لأنه بالفعل له حضور ووجود بسبعة أهداف مميزة في الدوري الفرنسي وينتظر أن يكون نجم فوق العادة في عام 2017 م .

بنيامين موكاندجو

جويدو كارييو : نادي موناكو يحل له مهاجمه الثاني جويدو كارييو الأرجنتيني الجنسية في ترتيب أفضل اللاعبين والهدافين في الدوري الفرنسي حيث أحرز هذا اللاعب سبعة أهداف مميزة في الدوري الفرنسي ، هذا اللاعب يرتدي القميص رقم 11 بفريق موناكو ويبلغ من العمر 25 عاما.

جويدو كارييو

مارتن بريثويت : يأـتي في المركز العاشر لهذا العام الدنماركي المحترف في  فريق تولوز الفرنسي وهدافه مارتن بريثويت  برصيد سبعة أهداف وهو صاحب الـ 25 عاما ،  أحد نجوم المنتخب الدنماركي أيضا  ويرتدي القميص رقم 8 بالمنتخب الدنماركي و الرقم 9 هو رقم قميصه في تولوز.

مارتن بريثويت

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *