كائنات فضائية تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض

ماذا تعرف عن وكالة ناسا الفضائية – وكالة ناسا الفضائية هي الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء والتي تعرف بالإنجليزية بإسم National Aeronautics and Space Administration ، ويختصر اسمها بـ NASA . ناسا هي الوكالة التابعة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي الوكالة المسؤولة عن البرنامج الفضائي للولايات المتحدة . أنشئت وكالة ناسا في عام 1957 ، بتمويلها السنوي الذي يقدر بنحو 16 مليار دولار . كما تقوم وكالة ناسا للمسؤولية الخاصة بالبرنامج الفضائي وهي المسئولة أيضاً عن الأبحاث المدنية والعسكرية الفضائية الطويلة المدى . تعرف أيضاً وكالة ناسا بأنها وكالة الفضاء الرائدة للوكالات الأخرى حول العالم ، وذلك بعد تفكك الاتحاد السوفييتي .اختبارات ناسا

منذ عام 1981 ، أستطاعت وكالة ناسا مكوك الفضاء إطلاق الصواريخ من ساحل فلوريدا إلى مدار حول الأرض . في هذه المركبات المدارية الخمس – كولومبيا ، تشالنجر ، اتلانتيس وانديفور ، ديسكفري . ويعد برامج الرحلات الفضائية هي أبرز برامج ناسا الفضائية ، سواء كانت للبرامج المأهولة أو الغير مأهولة . في البداية ، ركزت بعثات ناسا التابعة في السباق الفضائي مع الاتحاد السوفييتي ، والذي فاز حينذاك في الجولة الأولى ، إلا أنها في وقت لاحق بادرت في الولايات المتحدة الأمريكية وفازت في السباق النهائي إلى القمر .

كائنات فضائية تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض – قد يتعجب البعض من عنوان موضوعنا هذا في وجود مخلوقات فضائية حقيقية صورتها ناسا ، فعلى بعد نحو 3 مليارات سنة ضوئية من الأرض ، أستطاعات وكالة ناسا إلتقاط بعض الصور لبعض المخلوقات الفضائية البعيدة والتي تحاول التواصل مع كوكب الأرض كما يعتقد الباحثون ، وذلك كما ورد بموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية . فقد قامت وكالة ناسا برصد 6 رشقات نارية من موجات لاسلكية ، والتي لم تدوم إلى أكثر من أجزاء قليلة من الثانية ، وتأتي هذه الصادرة من كوكبة “ذو الأعنة” أو “أوريغا” ، وهي كوكبة شهيرة منذ القدم لمجموعة من 6 نجوم تقع على يسار كوكبة “جبار” .الإشارات الغريبة من الفضاء

وبرغم أن وكالة ناسا لم تعرف مصدر تلك الموجات حتى الآن إلا أنها تشير إلى وجود مخلوقات فضائية تحاول التواصل مع كوكب الأرض ، بينما يرجح البعض بأنها رشقات نارية غامضة خارجة من الطاقة . تم رصد تلك الموجات المجهولة المصدر بواسطة باحثين من مرصد “أريسيبو” في بويرتو ريكو ، ومن جامعة “ماكجيل” في مونتريال ، وذلك من خلال استخدامهم لتليسكوب “غرين بانك” من ولاية فرجينيا الغربية .

أما عن لغز الرشقات النارية اللاسلكية – فقد أوضح الباحثون في دراستهم المنشورة في دورية “ذي استرو فيزيكال ” ، بأن تلك الرشقات الست النارية الإضافية ، تلقتها 5 منهم بواسطة تليسكوب “غرين بانك” بقوة 2 غيغاهيرتز ، إلى جانب انفجار واحد فقط بقوة 1.4 غيغاهرتز وذلك بواسطة مرصد “أريسيبو” ، ليصبح المجموع الخاص بنحو 17 رشقة نارية من هذا المصدر . ويعد هذا الرصد لأعقاب 11 رشقة قد تم تسجيلها سابقاً من نفس الموقع ، والذي عرفها الموقع بإسم “أف آر بي 121102” .

دعونا نتعرف بمجموعة من الصور حول هذه الطلقات النارية التي تم إطلاقها والمجهولة المصدر ، والتي يعتبرها البعض نوع من الكائنات الفضائية التي تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض . إليكم الصور حول هذه المخلوقات .

كائنات فضائية تحاول التواصل معنا على كوكب الأرض بالصور مخلوقات غريبة لطلقات نارية

مخلوقات فضائية

مخلوقات فضائية

UFO the ISS

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *