بحيرة واناكا الخلابة بالصور

بحيرة واناكا هي البحيرة الخلابة التي تقع في منطقة أوتاجو في نيوزيلندا ، بعمق 300 متر . تغطي مساحة قدرها 192 كم 2 (74 ميل مربع) ، وهي رابع أكبر بحيرة في نيوزيلندا ، وتشير التقديرات بأنها البحيرة العميقة لأكثر من 300 متر (980 قدم) . مدينة واناكا هي المدينة التي تقع فيها تلك البحيرة الخلابة والتي تشترك معها في اسمها .سحر الطبيعة في بحيرة واناكا

جغرافياً – تقع بحيرة واناكا في قلب منطقة البحيرات أوتاجو في المنطقة الجنوبية من نيوزيلندا . وتقع البلدة في المنطقة الجليدية على ضفاف البحيرة إلى جبل الحديقة الوطنية . تقع بحيرة Hāwea على بعد 15 دقيقة بالسيارة ، وأنت في طريقك الى بلدة Makarora ، بإعتبارها المنطقة الأخيرة قبل منطقة غرب ساحل الجليدية . إلى الجنوب من وادي كاردرونا التاريخي ، والتي توفر طريقا مميزاً بجبال الألب إلى كوينزتاون المجاورة .

جيولوجيا – بحيرة اناكا تقع في واد على شكل حرف U والتي شكلتها التآكل الجليدي خلال العصر الجليدي الأخير ، منذ أكثر من 10،000 سنة ، وهي منبع نهر Clutha . تقع بحيرة Hāwea بالقرب من الواد المواز المنحوت من قبل المنطقة الجليدية المجاورة الممتدة نحو ثمانية كيلومترات إلى الشرق .ماهو موقع بحيرة اناكا

الموقع – تقع بحيرة اناكا في جبال الألب الخلابة للجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا ، ليتم جذبها للزوار من مختلف أنحاء العالم إلى المنطقة الخلابة اناكا وذلك للإستمتاع بجمالها الطبيعي الخلاب . بحيرة واناكا والجبال الواقعة بالقرب من جبل الحديقة الوطنية ، يجعلها القاعدة النهائية لأنشطة الهواء الطلق الممتعة . ولكنها ليست مجرد منطقة للعب ، بل إنها منطقة يمكن الإستمتاع بها بالعديد من الأنشطة مع التمتع بنزهة في شوارعها المستوحاة من صالات العرض والمحلات التجارية الأنيقة مع مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم .

أنشطة يمكن ممارستها في واناكا – هناك الكثير من الأسباب إلى تجذب الزوار إلى بحيرة واناكا فهناك الهواء النقي والمناظر الجميلة ، ولما بها من العديد من الأنشطة الرائعة ، ومنها : استكشاف الجبال القريبة على الحديقة الوطنية ، واكتشاف الأنهار والشلالات والغابات الأصلية . وتعد الجبال بإعتبارها واحدة من العديد من المسارات . واناكا تمتد لأكثر من 750كم من المسارات المخصصة للمشي وللتنزه ولركوب الدراجات الجبلية .

يستمتع الباحثين بالمغامرة مع التجديف ، والقفز بالمظلات ، وجولات الطريق والمغامرات المحمولة جوا . الصيف هو الوقت المثالي لركوب الزوارق ، والتجديف . أما في فصل الشتاء يمكن الإستمتاع بتسلق الجبال المغطاة بالثلوج والتي تجتذب المتزلجين من جميع أنحاء العالم .

وهناك الكثير من الآفاق المذهلة ومحلات البيع بالتجزئة والمتاحف والمعارض الفنية . في حين المطاعم الممتازة ، والمقاهي ، والمنتجات الحرفية ، والكروم من الطراز العالمي ، ومصانع الجعة والتقطير الحائز على جائزة الذواقة الأكثر فطنة . وهناك يمكنك الإستمتاع بجميع الأنشطة في واناكا يمكنك القيام مع البدأ في التخطيط لهذه الرحلة من الآن .

وتشمل الأنشطة على مدار السنة من الصيد ، والمشي ، والتجديف والتسلق والقفز بالمظلات . وزيارة المدن القريبة من كوينزتاون ، كرومويل والكسندرا ، والذهاب للتسوق ، أو مجرد الجلوس في المقهى ومشاهدة العالم المميزة هناك .

واحدة من مناطق الجذب للإقامة في بحيرة واناكا هي البلدة الصغيرة المميزة لقضاء العطلات الدولية . هناك نطاقات السكن من النزل الفاخرة التي تشمل المبيت ووجبة الإفطار ، وتتميز هذه النزل بالحدائق ولقضاء العطل العائلية . ومنها يسهل السير على الأقدام للمحلات التجارية والمطاعم من معظم أماكن الإقامة وسيارات الأجرة والدراجات .
في اناكا ، يمكنك قضاء ليلة في منتجع إدجوتر المميز بالموقع الجميل المثير للدهشة ، مع ساحة فسيحة تمتد في حافة المياه من بحيرة واناكا ، ويقع إدجوتر بين جبال الألب الجنوبية في الجزيرة الجنوبية من نيوزيلندا .

بحيرة واناكا هي جزء من منطقة كوينزتاون . كوينزتاون نفسها هي رابع أكبر مدينة في نيوزيلندا . يمكنك التمتع بجمال الطبيعة في كوينزتاون ، وسوف تمر عبر الجبال والوديان والأراضي الشاسعة الخضراء مع الأغنام الكثير ومع متعة نضارة الإطلالة . لن تندم على زيارة هذه البحيرة الخلابة ، وخاصة لمحبي الطبيعة ، ولأولئك الذين يرغبون في تجنب المدن الكبيرة المزدحمة مع الإستمتاع بالجو الطبيعي المليئ بالسلام والهدوء . بحيرة واناكا هي الخيار الصحيح لقضاء عطلة مليئة بمتعة الإسترخاء مع الإطلالات الطبيعية الخلابة .

إطلالات خلابة لا مثيل لها في بحيرة اناكا بنيوزيلاندابحيرة اناكا وموقعها الخلاب New zealand Island Lake Wanaka إطلالات خلابة لا مثيل لها في بحيرة اناكا أنشطة يمكن ممارستها في واناكا lake-wanaka-new-zealand-photo بحيرة اناكا بنيوزيلاندا Lake Wanaka lake-wanaka-new-zealand-swimming

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *