أفضل حقائب لابتوب لعام 2017

كتابة: ملاك آخر تحديث: 18 يناير 2017 , 21:08

من أجل المحافظة على أجهزة اللاب توب وحماية الجهاز أثناء حمله أو السير به لابد من توفير حقيبة له وتكون بالشكل الفخر ، وجئنا اليوم ومعنا أخر صيحات حقائب اللاب توب وهذا كله من أجل زوارنا الأعزاء ، فبالتأكيد كل يوم يظهر الجديد في عالم الموضة وحقائب اللاب توب هي الأخرى تدخل في سباق التنافس من قبل المصممين لها فالمميزات كثيرة ومع التنافس كل مصنع لحقيبة يظهر ما بها من مميزات ونحن سوف نحاول جاهدين على توفير كافة المميزات عن كل حقيبة من هذه الحقائب المميزة ، دعونا نرى أفضل هذه الحقائب الخاصة باللاب توب خلال السطور التالية.

حقيبة لابتوب من برينثافين
من أفخم الحقائب في الأسواق خامة وشكلا ، ولها مميزات عديدة فإنها تتسع لإكسسوارات اللابتوب والمقتنيات الشخصية ، حتى وان كان الشكل العام للحقيبة كلاسيكي إلا انه مناسب كثيرا للجنسين الرجالي والنسائي ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 300 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من اس تي ام متعددة الالوان
تشبه هذه الحقيبة ملابس العسكرية وتكسب حاملها حسن المظهر ، القماش المصنوع منه هذه الحقيبة متين للغاية ومبطن بشكل مميز كي لا يكون هناك أي قلق على اللابتوب حتى أن هناك عازل قوي لدخول الماء ، حقيبة آمنة للغاية على اللابتوب ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي.


حقيبة لابتوب من لافينتو
متوفر من هذه الحقيبة كل المقاسات الخاصة بقدر شاشة اللاب توب ، ومصنوعة من أنسجة مميزة وقوية للغاية من البوليستر الخفيف ، وتتميز الحقيبة بخفية الوزن وبروعة التصميم العصري وبوجود جيوب لها من الجوانب ، وقد صممت هذه الحقيبة لكي تتناسب مع كلا الجنسين الرجل والمرأة ، الجهاز يكون بداخلها امن للغاية من الكسر أو من التراب والغبار ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 140 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من برينش
حقيبة شكلها العام من الخارج رائع للغاية ، متميزة وذات علامة تجارية باسم برينش ، تتميز باللون الأسود ومصنوعة من القماش المقوى ، يوجد منها العديد من المقاسات المتاحة لمساحة اللاب توب ، سعرها في الأسواق متفاوت حسب مقاس الحقيبة ولكن في المتوسط سعرها يكون 130 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من اس تي ام
هذه الحقيبة بشكل عام هي حقيبة نسائية الشكل ، وتتميز بالأناقة وكذلك الألوان الرائعة والمتناسقة ، لها إغلاق محكم فلا يوجد أي قلق للابتوب داخل الحقيبة خاصة وان أركان الحقيبة مبطنة جيدا ، بها جيوب داخلية موزعة بشكل مميز ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 260 ريال سعودي.


حقيبة لابتوب من كينسينغتون
تتميز هذه بأنها معدة إعداد متميز للغاية للحفاظ على اللاب توب خاصة من الداخل حيث أن الأنسجة الداخلية اللطيفة والرائعة للحفاظ على الجهاز ، تسهل هذه الحقيبة عملية الحمل والتنقل بسهولة كما يوجد جيب لتخزين الملحقات الخاصة باللاب توب كي لا تكون قابلة للكسر أو الخدش وقت التنقل ، تحمل هذه الحقيبة اسم العلامة التجارية المشهورة كينسينغتون سعرها مميز حيث لا يزيد سعر الحقيبة عن 70 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من كايس لوجيك
الشكل العام شيك للغاية فهذه الماركة يتوافر منها أشكال عديدة وأسعارها متقاربة للعلم ، تتميز بأنها رائعة الألوان والخامة فهي مصنوعة من البوليستر العالي الجودة والحمال الخاص بالحقيبة الذي يتم الحمل منه مبطن لكي يخفف ويسهل من حمل اللابتوب ، سعر هذه الحقيبة في الأسواق السعودية 65 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من هاوك
نستطيع أن نقول أنها حقيبة متميزة حقا ذات شكلا رائعا وخفيفة الوزن بشكل واضح ، والجوانب مبطنة من اجل زيادة الأمان للابتوب من الداخل ، يسهل حمل اللاب توب بدون أي تخوف تحمل اسم العلامة التجارية المعروفة باسم هاوك ، متوافر منها جميع المقاسات ، ومتوسط سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 100 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من بست لايف
تشتهر هذه الحقيبة بالرسومات الخارجية التي على وجه الحقيبة ، الحقيبة ذات لون اسود وعليها خطوط غير مستوية باللون الأخضر ، جوده عالية من الخامات وخفيفة الوزن وداخليا مؤمنة بشكل جيد للغاية للحفاظ على اللاب توب ، المقبض الخاص بحمل الحقيبة مبطن لتسهيل السير باللابتوب لو لفترات طويلة ، سعر الحقيبة في الأسواق 70 ريال سعودي.

حقيبة لابتوب من بولوسنسي
حقيبة لابتوب شيك وفخمة وذات لون متميز ، كثيرا من السيدات يفضلن الهروب من اللون الأسود واقتناء هذه الحقيبة فهي مصنوعة من القماش المقوي المتين ولها لون بيج ذات شكل رائع من الخارج ومن الداخل مبطنة من الجوانب ولها أكثر من جيب لحمل الأغراض الشخصية ، سعر الحقيبة في الأسواق السعودية 95 ريال سعودي.

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق