Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

منتزهات باندونغ العائلية للمتعة والترفيه

يناير 19, 2017 - -

تشتهر مدينة باندونغ بالطبيعة الساحرة والجو المنعش بيت الغابات والمناخ الجميل ، تعد مدينة باندونغ هي عاصمة جاوة ترتفع حوالي 768 متر عن سطح البحر يحيط بها الجبال البركانية تسمى في الأساطير القديمة أرض السودانيس ، وجود الجبال بها من كل مكان أعطاها ميزة للهواء البارد المنعش هي الملاذ الأول للسياحة العائلية بسبب الهواء النقي والمناظر الخلابة يمكن الوصول إليها عبر الطريق السريع من جاكرتا مسافة ساعتين، يوجد بالمدينة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والحدائق والمتنزهات كما سيلي:

1-حديقة ومزرعة طيور براميسثا ذات المباني الصغيرة:

من أجمل الأماكن التي يستمتع بها الأطفال كثيرًا بسبب تواجد الطيور الملونة تقع في منطقة داغو في جالان اكازا أوتاما شارع داغو غيري من أحدث المزارات السياحية المثيرة والمدهشة بالمدينة يقع بالقرب من الحديقة مطعم شهير يقدم أكلات باندونغ التقليدية الأرز المقلي مع السمك ، سوف تجد مجموعة من الطيور الجميلة والنادرة مثل ببغاء الكايك ، وببغاوات امبون، والببغاوات الحمراء، والبومة الصماء، والببغاء القرمزي وبركة صغيرة مليئة بالأسماك ..

العنوان: l. Akaza Utama Komp. Pramestha Resort Town No.9, Mekarwangi, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40391، إندونيسيا

الهاتف: 622287791919

الموقع الالكتروني: http://pramestha.com/

2- منتزه أرض العجائب كامبونج جاجاه:

كامبونج جاجاه باللغة الاندونيسية يعنى قرية الفيل، من أهم المراكز الترفيهية البحرية من أكثر منتزهات باندونغ شعبية يقع المتنزه على مرتفعات شيهيدونغ، بارونغبون، حيث يمكن الاستمتاع بعدد من الأنشطة المتنوعة والجذابة مثل ركوب الخيل والدراجات الكهربائية ومغامرات الدراجات الرباعية والألعاب الصناعية والألعاب المائية المثيرة وركوب السيارات ولعبة الألوان والترامبولين ، هو الأماكن المفضلة لعائلة والأطفال تستطيع شحن طاقتك بعدد من المغامرات الممتعة يوجد بالحديقة مطعم مميز يقدم عدد من الأطعمة على الطريقة السوندانيسية والإندونيسية والشرقية، يوجد أيضًا مطعم للطعام الغربي.

العنوان: Jl. Sersan Bajuri KM. 3,8, Cihideung, Parongpong, Cihideung, Bandung Barat, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40559، إندونيسيا

الهاتف: 622288884012

الموقع الإلكتروني: http://www.kampunggajah.com/

3-  حديقة مزرعة يمبانغ:

من الأماكن التي تمزج بين الطابع العصري والتقليدي تستطيع ممارسة عدد من الهوايات والأنشطة التي تتطلب روح المغامرة مثل ركوب الخيل وارتداء زي رعاة البقر وركوب المهر الصغير للأطفال واللعب على أعمدة الطوطم الهندية ويوجد ساحة للرماية من أجل إطلاق النار ، والإنزلاق على الجبال المعلقة وركوب القوارب المائية  الجميلة سوف تجد مجموعة هائلة من الأنشطة العائلة المبدعة حقًا.

العنوان: Jl. Raya Maribaya No.17, Kayuambon, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40791، إندونيسيا

الهاتف: 62222785865

الموقع الالكتروني: http://deranchlembang.com/id/

4- منتزه دوسون بامبو:

تسمى قرية الخيزران هي قرية فريدة من نوعها صديقة للبيئة، هي مناسبة للاسترخاء والاستجمام تعيش فيها مع التقاليد الاندونيسية لمدينة باندونغ وسط حقول الأرز واللعب في ملعب الخيزران ورؤية الحقول والحدائق المميزة وركوب القوراب بالبحيرة والإقامة بالمنازل على ضفاف البحيرة المصنوعة من الأخشاب وتذوق الطعام الأصيل السوندانيسي، داخل المطاعم على ضفاف البحيرة الهادئة و يقع المنتزه عند سفح جبل بورانغ رانغ، في شارع جالان كول ماستوري، شيساروا، غرب مدينة باندونغ.

العنوان: Jalan Kolonel Masturi KM. 11, Kertawangi, Cisarua, Lembang, Kertawangi, Cisarua, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40551، إندونيسيا

الهاتف: 622282782020

الموقع الالكتروني: http://dusunbambu.com/home

5- سوق ليمبانغ العائم:

ينتشر في اندونيسيا الأسواق العائمة لبيع الخضروات والطعام والأشياء المختلفة هي بالطبع من التجارب الفريدة جدًا لمحبي الثقافات المختلفة، تمتد الأسواق العائمة على طول المدن الواقعة على النهر هناك سوق عائم أيضاً في مرتفعات ليمبانغ، على التلال شمال مدينة باندونغ، لشراء الفاكهة والخضروات الطازجة ، يحتوي هذا السوق على كجموعة متنوعة من الفاكهة والخضروات والطعام اللذيذ والوجبات المميزة يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بقارب يطفو على مياه النهر سوف تجد حديقة الأرانب وركوب العربات التقليدية ميني بيكاك، وحديقة القطار المصغرة ، وركوب الدراجات الرباعية.

العنوان: Jalan Grand Hotel No. 33E, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40391، إندونيسيا

الهاتف: 62222787766.

6- حديقة ومزرعة  مزرعة سوسو ليمبانغ:

تم افتتاح الحديقة عام 2015 هي عالم مختلف تتيح للزوار تجربة  العيش بالبلدان الأوربية الكلاسيكية كتجربة رواية ملك الخواتم حيث  الهوبيتون أو الأقزام، قرية الهوبيت، وارتداء الملابس الفكتورية ملابس سيدات الإنجليز في القرن السابع عشر والتقاط الصور المميز على جسر أقفال الحب واللعب في حديقة الحيوانات مع الأغنام والأرانب والبط والسنجاب تذكرة الدخول فقط 20 روبية اندونيسية معها قسيمة تناول فنجان حليب مع النقانق المشوية.

العنوان: alan Raya Lembang No. 108, Gudangkahuripan, Lembang, Kabupaten Bandung Barat, Jawa Barat 40391، إندونيسيا

الهاتف: 622282782400.

كانت تلك أهم الحدائق المميزة المناسبة لاصطحاب العائلة داخل مدينة باندونغ المبدعة عاصمة جزيرة جاوة أكبر الجزر في اندونيسيا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا ..
براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *