من هو هانك آرون

هنري لويس “هانك” هارون (ولد في 5 فبراير 1934) ، والملقب بـ “Hammer” ، أو “Hammerin” ، وهو لاعب البيسبول الأمريكي الشهير المتقاعد (MLB) . ولد هانك آرون في 5 فبراير ، لعام 1934 ، في موبايل ، ألاباما . ولعب هانك آرون نحو 21 موسم من مواسم لميلووكي / اتلانتا في الرابطة الوطنية (NL) من عام 1954 وحتى عام 1976 . ولد هارون ونشأ في ولاية ألاباما . كان لهارون سبعة أشقاء ، بما في ذلك تومي هارون ، الذي لعب معه في وقت لاحق . بدا هارون في الدوري الأميركي الزنجي لفترة وجيزة ثم انضم للعبة البيسبول . يعتبر هانك آرون كواحدا من أفضل لاعبي البيسبول في كل العصور .

الحياة السابقة – ولد هنري لويس ارون في يوم 5 فبراير ، 1934 ، في ظروف متواضعة في قسم الفقراء السود بموبايل ، ألاباما ، وهو الطفل الثالث من بين ثمانية أطفال . عاش هانك آرون مع أسرته في حي Toulminville حتى عمر 8 سنوات . اهتم هارون بلعبة البيسبول وكرة القدم في سن مبكر ، ومال إلى التركيز بشكل أكبر على الرياضة منذ دراسته . خلال زيارته ، حضر المدرسة الثانوية المركزية ، وفي المدرسة الثانوية المعزولة حيث برع في كلاً من كرة القدم والبيسبول . في سن صغير ، نقل هارون إلى معهد ألين جوزفين ، وهي مدرسة خاصة تقدم برنامج لعبة البيسبول المنظم . قبل نهاية السنة الأولى من عمله في ألين ، أثبت هانك آرون قدراته على اللعب في ملعب البيسبول ، حتى استقال في عام 1951 من المدرسة في عمر 18 عاما للعب بمهرجون انديانابوليس في دوري البيسبول نيغرو .

معلومات عن هانك آرون – هنري لويس “هانك” آرون (ولد في 5 فبراير 1934) ، والملقب ب “المطرقة” ، أو “Hammerin” ، وهو المتقاعد الأمريكي لدوري البيسبول (MLB) فيلدر الصحيح الذي شغل منصب نائب رئيس اتلانتا الشجعان . لعب 21 موسم من مواسم لميلووكي / اتلانتا الشجعان في الرابطة الوطنية (NL) و من 2 المواسم في جامعة أمريكية (AL) ، من عام 1954 وحتى عام 1976 . ولد هارون ونشأ في وحول موبايل ، ولاية ألاباما . كان لهارون سبعة أشقاء ، بما في ذلك تومي هارون ، الذي لعب في وقت لاحق معه . بدا هارون لفترة وجيزة في الدوري الأميركي الزنجي في لعبة البيسبول . ولعب في وقت متأخر من التاريخ الدوري الزنجي . منذ تقاعده ، وقد عقد هارون لأدوار المكاتب الأمامية مع اتلانتا الشجعان . وهو من دخل إلى قاعة مشاهير البيسبول الوطنية في عام 1982 . حصل على وسام الحرية الرئاسية في عام 2002 .

البطولات الكبرى – “Hammerin” هانك آرون ، وهو لاعب اتلانتا الشجعان ، والذي ضرب نحو 755 من الأشواط ، وبذلك فقد حقق الرقم القياسي ، مما جعله يقف دون منازع حتى عام 2007 ، خلال مسيرته من العمر ثلاثة وعشرين في لعبة البيسبول في الدوري . وتشمل غيرها من السجلات في أشواط هارون ، حيث واصلت اسهاماته في لعبة البيسبول في داخل وخارج الملعب للنضال ضد الفصل العنصري التي كتبها جاكي روبنسون وبدأت في عام 1947 . لم يستمر بقائه لفترة طويلة ، وبعد قيادته لفريقه بالفوز في الدوري لعام 1952 في بطولة العالم ، حيث تم تجنيده من قبل فريق ميلووكي بنحو 10،000 $ .

بعد الكروية – بعد عام 1976 ، عاد هارون للمنصب التنفيذي في الشجعان . وفي 1 أغسطس من عام 1982 ، أدخل إلى داخل قاعة البيسبول من شهر ، بعد أن تلقى نحو 97.8 في المئة من الاصوات ، ليكون في المرتبة الثانية بعد تاي كوب ، الذي تلقى في الإفتتاحية لحوالي 98.2٪ من الاصوات . وبعد ذلك عين هارون كنائب رئيس الشجعان “ومدير تطوير اللاعبين ، مما جعله واحدا من الأقليات الأولى في دوري البيسبول على مستوى الإدارة العليا . منذ ديسمبر لعام 1980 ، وقد شغل منصب نائب الرئيس ومساعد رئيس الشجعان . وهو نائب رئيس الشركة للعلاقات المجتمعية لTBS ، وهو عضو في مجلس إدارة الشركة من المخرجين ونائب الرئيس لتطوير الأعمال لشبكة المطار . في 21 يناير من عام 2007 ، أعلن دوري البيسبول لبيع اتلانتا الشجعان . في هذا الإعلان ، أعلن المفوض البيسبول برعم سيليج أيضا أن هارون سوف يلعب دورا رئيسيا في إدارة الشجعان ، وفي تشكيل البرامج من خلال لعبة البيسبول في الدوري الكبير الذي من شأنه أن بعمل على تشجيع تدفق الأقليات في لعبة البيسبول . عاش هارون في منطقة أتلانتا . وفي يوليو من عام 2013 ، ذكرت وسائل الاعلام أن منزله تم السطو عليه وسرق من منزله للمجوهرات وسيارتين BMW .

التقاعد – تقاعده هارون كلاعب بعد أن انتقل إلى أتلانتا ، حيث خدم في مختلف مواقع الشركات ، بما في ذلك نائب رئيس الشركة للعلاقات المجتمعية لتيرنر للبث ، وهو عضو في مجلس TBS الإدارة ، ونائب الرئيس لتطوير الأعمال لشبكة المطار ، ونائب الرئيس الأول للشجعان . في عام 1991 قام بنشر سيرته الذاتية . في عام 2002 منحه الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش الوسام الرئاسي للحرية ، وفي عام 2010 أدخل بمثابة الوصي لجورجيا ، وهو شرف يمنح من قبل الجمعية التاريخية جورجيا ومكتب المحافظ .

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *