Samsung Galaxy Tab S3 .. لوحي جديد بشاشة 9.7 بوصة

جالكسي نوت الجديد

اشهر ثلاثة سلاسل لدى شركة سامسونج هم ” جالكسي S ، جالكسي Note ، جالكسي Tab ” اليوم سنتحدث عن النسخة الاحدث من السلسلة الثالثة و هي سلسلة الاجهزة اللوحية و التي تقدم من خلالها شركة سامسونج العديد من اللوحيات المميزة ما بين الاقتصادية و الراقية ، و كان اخرها سامسونج جالكسي تاب 2S 9.7 في شهر سبتمبر من عام 2015 .

خلال الاشهر الماضية تم نشر بعض الاخبار حول قيام شركة سامسونج بالعمل على تابلت جديد و هو Samsung Galaxy Tab S3 9.7 ، ثم مع بداية شهر يناير من عام 2017 انتشرت بعض التسريبات عن مواصفات التابلت الجديد و الذي يأتي ببعض التقنيات و المواصفات المختلفة عن النسخة السابقة منه ، و اذا كنت من عشاق الاجهزة اللوحية و خاصة المنتجة من شركة سامسونج فلابد ان تطرح السؤال التالي ” متى يتم الكشف عن سامسونج جالكسي تاب S3 9.7 ؟ ” .

جالكسي تاب الجديد

متى تتم عملية الكشف عن سامسونج جالكسي تاب S3 9.7 ؟ : 
اذا نظرنا الى تاريخ عملية التدشين للنسخة السابقة و هي جالكسي تاب S2 سنجدها خلال شهر سبتمبر من عام 2015 و غالبا ما تقوم الشركات بالكشف عن الجيل الجديد من الاجهزة اللوحية او الجوالات الذكية بعد مرور عام كامل و هذا يعني بأن عملية الكشف عن جالكسي تاب S3 9.7 متأخرة و كان من المفترض لها ان تكون خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2016 .

و لكن الان الوضع مختلف فقد أعلنت شركة سامسونج بشكل رسمي عن قيامها بالكشف عن التابلت الجديد خلال فاعليات معرض MWC الدولي للتقنيات و الذي سيقام خلال اخر اسبوع من شره فبراير القادم في مدينة برشلونة – اسبانيا ، ربما لم تعلن شركة سامسونج عن هذا الامر بصورة مباشرة عبر الاعلانات و الدعايا او عبر الموقع الرسمي لها و لكنها اخذت طريق غير مباشر في طريقة الاعلان .

و ذلك من خلال ارسال دعوات لوكالات الانباء العالمية و المواقع المتخصصة في مجال التقنية من اجل حضور المؤتمر الذي ستقيمه الشركة داخل المعرض و اشارت خلال هذه الدعوات من خلال صورة تشويقية الى الكشف عن التابلت سامسونج Galaxy Tab S3 ، كما اشارت بعض التقارير الى عدم قيام الشركة بالكشف عن الجوال المنتظر ساموسنج جالكسي S8 .

المواصفات المسربة للتابلت الجديد سامسونج جالكسي اس 3 Samsung Galaxy S3 9.7 : 
– الشاشة : 9.7 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : 1536X2048 بيكسل .
– نظام التشغيل : اندرويد نوجات Nougat 7.0 .
– الكاميرا الخلفية : 12 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– الكاميرا الامامية : 5 ميجابكسل .
– تصوير الفيديو : 1080p .
– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت ، 64 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية تصل الى : 256 جيجابايت .
– الذاكرة العشوائية ” الرامات ” : 4 جيجابايت .
– المعالج ” البروسيسر ” : رباعي النواه Quad Core .
– فئة المعالج : Snapdragon 820 .
– معالج الرسومات : Adreno 530 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-04-17 at 15:09

    هل هناك نية عند سامسونج انتاج جالكسي تاب في 2019 او 2020 ؟

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *