Saturday, Oct. 21, 2017

  • تابعنا

أفضل تصميمات حمام الاستحمام المنفصلة

فبراير 09, 2017 - -

أحواض الاستحمام المنزلية هي من أهم المستلزمات الأساسية لحمام المنزل، والتي تعطي الحمام أناقة كبيرة وتزيد من خصوصيته، وهناك قواعد أساسية عند شراء أحواض الاستحمام أهمها الوزن والحجم بحيث سعة المياه بداخله والاستحمام به، وتحديد الموقع الذي يتم فيه وضع حوض الاستحمام بحيث لا يأخذ مساحة كبيرة ويعطي الشكل الأنيق للحمام واللمسة الجمالية في نفس الوقت، فإذا توفرت شروط اختيار حوض الاستحمام فعليك بشرائه الآن، لذلك نعرض في هذا المقال أفضل تصميمات أحواض الاستحمام المنفصلة

حوض الاستحمام كونيستون
من أجمل التصميمات الخاصة بأحواض الاستحمام والمستوحى من منحنيات وادي بحيرة كونيستون في كمبريا بالمملكة المتحدة، والذي يبدو في شكله كصحن الفنجان ولكنه مصمم ليستوعب أكبر كمية من الماء، فبالإضافة إلى شكله الفخم فخامته جيدة جدا ومصمم خصيصا للحمامات الكبيرة والميزانيات الضخمة، أما عن سعره فيبلغ حوالي ألفين جنيه استرليني.

حوض الاستحمام هينلي
وهو أيضا من أروع التصميمات الخاصة بأحواض الاستحمام سواء من ناحية الشكل أو الحجم، فهو مخصص للمساحات الضيقة، أما عن خامته فهي جيدة جدا لأنه مصنوع من مادة الأكريليك التي تمنع الخدوش، ومصنوع بقوائم من الألومنيوم والكروم، ويبلغ سعره 300 جنيه استرليني.

حوض الاستحمام استونين برونيل
إذا كنت تبحث عن الأناقة والكلاسيكية في نفس الوقت فعليك باختيار التصميم الكلاسيكي استونين برونيل وهو التصميم المعدني باللون الرمادي والمستوحى من أحواض القرن 13 ، حيث يبلغ سعره الآن نحو 3 آلاف جنيه استرليني.

حوض الاستحمام تمار
من التصميمات الرائعة والمميزة لأحواض الاستحمام هو حوض الاستحمام تمار، والذي يناسب مساحات الحمام المختلفة، فهو الحوض الأنيق والعصري الذي يأتي بلمسات مختلفة على حسب الطلب والذي يرضي جميع الأذواق ويلائم كل الديكورات، ويصل سعر هذا الحوض إلى ألفين جنيه استرليني.

حوض الاستحمام سالزبوري سليبر
من أجمل أحواض الاستحمام والأكثر أناقة هو حوض الاستحمام المميز سالزبوري سليبر فهو الرائد في عالم أحواض الاستحمام، والذي يأتي بتصميمات مبهرة جدا مما يضمن أناقة خاصة جدا للحمام، فأناقته تشعرك بالراحة والاسترخاء أثناء الاستحمام، ويأتي بسعر 600 جنيه استرليني.

حوض الاستحمام مو
من أروع أشكال وتصميمات أحواض الاستحمام والذي يأتي بالتصميم البلجيكي المميز، فبالإضافة إلى شكله المميز فهو أيضا مصنوع من جلد البقر مما يعطي له التميز والأناقة الغير مسبوقة في أي حوض استحمام آخر، ويبلغ سعره 11 ألف جنيه استرليني وهو من أغلى أحواض الاستحمام.

حوض الاستحمام نابولي
هذا الحوض من أجمل التصميمات الخاصة بأحواض الاستحمام والتي يمكن اختياره بكل ثقة، فهو حوض استحمام منفصل مستوحى من شكل البيضة مما يوفر في مساحة الحمام، ويعطي تجربة رائعة للاستحمام، وهو أيضا مصنوع من الحجر الجيري البركاني النادر والراتنج ومطلي بالمعدن.

حوض الاستحمام توباز
هذا الحوض يشبه إلى حد كبير أحواض الآيس كريم في التصميم والشكل، حيث يأتي بتصميم مميز ومستوحى من روح الحياة الحضرية، أما عن خامته فهو مصنوع من الأكريليك مما يجعل المياه دافئة لأطول وقت ممكن، ويبلغ سعره 500 جنيه استرليني.

حوض الاستحمام مرسيليا
وهذا الحوض يأتي بالتصميم الكلاسيكي الرائع وبشكل أنيق، فهو مطلي من القصدير ومستوحى من أحواض القرن الثامن عشر، ويفوق بشكله الكثير من أشكال وتصميمات الأحواض الأخرى، ويفوق سعره 3 آلاف جنيه استرليني.

حوض الاستحمام كليروواتر
من الأحواض الملكية الرائعة والمصمم بشكل غاية في الإبداع، فهو بتصميم شرقي عصري، ويأتي بأقدام خشبية مميزة، ويصل سعره إلى ألف جنية استرليني .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *