تويوتا راف فور 2018 نسخة المغامرة Adventure

على الرغم من ان موديل تويوتا راف فور 2017 قد تأخر في عملية الكشف و التدشين و بدأ بالوصول الى الوكلاء خلال شهر يناير الماضي ، الان شركة تويوتا موتورز قررت الكشف عن الموديل القادم من السيارة بفئة جديدة و هي تويوتا راف فور 2018 فئة Adventure المغامرة و التي تأتي بالعديد من الاضافات المميزة في التصميم الخارجي و الداخلي لكي تمكن المستخدم من القيام بالمغامرة !.

معرض شيكاغو الدولي للسيارات و الذي اقيمت فاعلياته خلال الفترة الماضية شهد حضور العديد من الشركات و كذلك شهد تدشين العديد من موديلات عام 2018 ، و بخصوص سياراتنا الحالية تويوتا راف فور 2018 نسخة المغامرة فمن المفترض ان تبدأ بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 و تحديدا في شهر سبتمبر .

تاريخ تويوتا راف فور : 
السيارة تويوتا راف فور ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 1994 و ذلك باعتبارها  واحدة من السيارات الميني اس يو في ويتوافر منها نسختين ذات الخمسة ابواب و ذات الثلاثة ابواب و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2000 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام 2005 ظهر ظهر الجيل الثاني و الذي استمر في الاسواق حتى عام 2012 و مزال حتى الان الجيل الثالث مستمر في الاسواق .

و من الجدير بالذكر ففي عام 2013 قامت الشركة المصنعة ايضا بالكشف عن نسخة المغامرة Adventure و ايضا عن نسخة البريميوم ، و تعتبر هذه المرة الثانية التي تكشف عنها عن نسخة المغامرة .

ما الجديد في نسخة المغامرة للسيارة تويوتا راف فور 2018 ؟ : 
هناك بعض اللمسات ممن التحديثات في المصد الامامي و الخلفي مع الحفاظ على هوية الشركة المصنعة بالاضافة الى الاطارات فهي بتصميم رياضي بمقاس 18 بوصة كما ان الهيكل الخارجي سيتوافر بالعديد من خيارات الالوان ” الاسود ، الاحمر ، الرمادي الامع ، الفضي لامع ، الابيض ” و يوجد قطعة من اللون الكروم الاسود على غطاء المحرك و كذلك المرايا الجانبية و ايضا يوجد قطعة من الكروم الاسود على المصد الخلفي .

اما من الداخل فنرى المقاعد ذات التصميم الراقي و عليها الخطوط البيضاء الانيقة بالاضافة الى الانوار الزرقاء في ارضية السيارة ، و في وسط التابلوه الامامي يوجد شاشة معلومات بمقاس 7 بوصة و خلف عجلة القيادة يوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم كذلك نرى بعض الجلد المميز على داخلية الابواب .

مواصفات محرك تويوتا راف فور 2018 نسخة Adventure المغامرة : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 176 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 172 رطل قدم عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة 6 سرعات الكتروني .

سعر تويوتا راف فور 2018 Adventure : 
حتى الان لم يتم الاعلان عن سعر هذه السيارة ولكن هناك بعض التقارير التي تشير الى احتمالية ان تتوافر السيارة في الاسواق بسعر 40,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *