صور ومعلومات عن خروف البحر

خراف البحر هي حيوانات مائية بشكل كامل ، من الثدييات البحرية العاشبة التي تعرف أحيانا باسم أبقار البحر ، وتنقسم الي 3 انواع هم خروف البحر الأمازوني وخروف البحر الهندي الغربي ، وخروف البحر الأفريقي هم يقيسون ما يصل إلى 13 قدما (4.0 متر) طولاً ، تزن حوالي 590 كيلو جرام.

خراف البحر تعيش في المياه الضحلة ، والمستنقعات والمناطق الساحلية والأنهار في البحر الكاريبي وخليج المكسيك وحوض الأمازون وغرب أفريقيا.

خراف البحر هي حيوانات عاشبة تأكل أكثر من 60 نوعا من النباتات المختلفة ، مثل المنغروف الأوراق والعشب سلحفاة ، وأنواع من الطحالب ، باستخدام الشفة العلوية المقسومة ، الخرفان الكبار يأكلون عادة ما يصل إلى 10٪ من وزن جسمها (حوالي 50 كجم) في اليوم الواحد.

تولد خراف البحر عادة مرة كل سنتين ، الحمل يستغرق حوالي 12 شهرا ، في المتوسط خراف البحر تسبح حوالي 5-8 كيلومتر في الساعة (3-5 ميلا في الساعة) ومع ذلك فقد كان معروفا أنه يسبح بسرعة تصل إلى 30 كيلومتر في الساعة (20 ميلا في الساعة) في رشقات نارية قصيرة.

خراف البحر قادرون على فهم المهام والتمييز ، يقضي خروف البحر نصف يوم في النوم في الماء ،

أقدم خروف البحر في الاسر هو متشامخ ، في متحف جنوب فلوريدا . ولد حوض اسماك ضخم في ميامي في 21 يوليو 1948 وجاء إلى متحف جنوب فلوريدا في برادنتون بولاية فلوريدا في عام 1949.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *