أطول المباني في إيطاليا

تتميز إيطاليا بعدد من المباني العالية عن معظم مدن العالم ، ويقول العديد من المهندسين المعماريين بأن بناء المباني العالية هي واحدة من أفضل الطرق والأكثر فعالية في زيادة قدرة استيعاب المباني للتعداد السكاني للمدينة من خلال البناء العمودي والعالي كناطحات السحاب . إليكم عدد من أطول المباني في إيطاليا والأكثر شهرة .

أطول المباني في إيطاليا
توري يونيكريديت (ميلان) Torre Unicredit – توري يونيكريديت (برج يونيكريديت) وهو ناطحة سحاب التي تقع في عاصمة البلاد ، ميلان ، والتي ترتفع لما يصل إلى 758 قدم ، حيث تجد أن برج يونيكريديت هو واحدة من أطول المباني في إيطاليا والتي تحتل المرتبة الـ30 في المعايير الأوروبية . هذه الناطحة في الواقع هي عبارة عن مجمع من ثلاثة أبراج مكون من سبعة هكتار يعرف بإسم بورتا غاريبالدي . بدأ بناء البرج في عام 2009 ، لصممه سيزار بيلي . افتتح المبنى للجمهور في عام 2012 . وتعود ملكية البرج من قبل البنك الإيطالي يوني كريدت وهو أكبر بنك في البلاد والذي يضم مقر البنك . يتكون البرج من 31 طابقا بمساحة 210،000 قدم مربع ويضم أيضا المطاعم التي توفر المناظر الخلابة للمدينة .

City Life II Dritto (ميلان) – برج مدينة الحياة هو منطقة الراحة للتطوير العقاري ، والتي تقع على مساحة 36 هكتارا في مدينة ميلانو الإيطالية . يقع هذا المبنى كثاني أطول برج في ايطاليا والذي يعرف بـ City Life II Dritto والملقب بـ برج أليانز . يرتفع البرج لنحو 686 قدم ، ويتكون البرج من 50 طابقا . بدأ بناء البرج في عام 2012 وصمم من قبل اثنين من المهندسين المعماريين . افتتح أراتا إيسوزاكي من اليابان واندريا مافيي من إيطاليا وذلك في عام 2015 . وأستخدم البرج حاليا كمقر للشركة الإيطالية ، ومجموعة اليانز .

مقر بيدمونت (تورينو) Piedmont Region Headquarters – مقر منطقة بيدمونت هو ناطحة سحاب تقع في مدينة تورينو ، إيطاليا ، وهو أطول مبنى في المدينة . يتكون البناء من 42 طابق بإرتفاع 686 قدم ، والذي يستخدم كمقر لمنطقة تورين والمملوكة من قبل حكومة اقليم بيدمونت .

توري انتيسا سان باولو (تورينو) Torre Intesa Sanpaolo – توري انتيسا سان باولو هو ناطحة السحاب التي تقع في تورينو وهو ثالث أطول مبنى في تورينو . يبلغ ارتفاع ناطحة سحاب لنحو 548 قدما والذي يتكون من 39 طابقا وهو المقر الرئيسي لمجموعة الخدمات المصرفية انتيسا سان باولو . شيد توري انتيسا سان باولو في عام 2011 بتكلفة أكثر من 200 مليون $ وافتتح في عام 2014 . يحتوي الطابق العلوي على حديقة السطح والمطعم الذي يقدم إطلالة خلابة وبانورامية للمدينة .

برج جنرالي (ميلان) Generali Tower – برج جنرالي ، المعروف أيضا باسم Lo Storto وهو أحد ناطحات السحاب المميزة في إيطاليا في مدينة ميلانو . يبرز هذا البرج بسبب هيكله الملتوي والذي يرتفع لنحو 607 قدم على مساحة 67،000 قدم مربع . وقد تم تصميم برج جنرالي من قبل المهندس المعماري الإنجليزي ، زها حديد ليضم المقر الرئيسي لمجموعة التأمين ، Assicurazioni Generali وهي أكبر مجموعة تأمين في البلاد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *