أفضل عربات للأطفال لعام 2017م

- -

الأطفال الصغار ومعاناة حملهم على الأيدي والسير بهم من أكثر المعاناة التي من الممكن أن تواجه الأم والأب ، ولذلك كانت هناك الكثير من عربات الأطفال لتيسر الأمر للوالدين في التحرك والتنقل ، واليوم جئنا بأفضل عربات الأطفال المتوفرة في الأسواق في عام 2017 ، فلنذهب جميعا لنرى هذه العربات ومميزات كل منهم خلال السطور التالية .

عربة أطفال من جراسو ايفو اكس تي
تعتبر من أفضل العربات بالفعل في الأسواق بل وأغلاهم نظرا للخامات الرائعة التي تتمتع بها العربة ، تتميز بعجلاتها المطاطية التي لا تعكس أي قلق للطفل أثناء نومه بالعربة ، مزودة بمساند غاية في الراحة والمرونة ومظلة لا تنقل أشعة الشمس نهائيا ، يتوافر غطاء رقيق لمنع الأتربة للوصول للطفل ومزودة بأحزمة الأمان ، سعر العربة في الأسواق السعودية 1880 ريال سعودي .

عربة أطفال جراسو سكاي
الشكل العام للعربة ممتاز للغاية وتتمتع بغطاء رائع لحماية الطفل من أشعة الشمس ويأتي مع العربة حامل مميز للطفل ، مزودة بأحزمة أمان لتوفير أكبر قدر للامان للطفل ، مقعد مريح وعجلات تيسر التنقل بشكل مميز ، تأكدوا من بروز العلامة التجارية جراسو سكاي على العربة ، تمتاز العربة بإمكانية تعديلها من عربة إلى مقعد سيارة مريح للطفل ، سعر العربة في الأسواق السعودية 1500 ريال سعودي .

عربة وحامل أطفال من كويني
عربية ذات شكل ظريف للغاية وخاصة وأنها تشبه إلى حد ما التوك توك الهندي حيث تسير على ثلاث عجلات فقط ، اثنان في المؤخرة وواحدة فقط في الأمام مما يعطي مرونة أكثر في توجيه الاتجاهات المطلوبة ، خفيفة الوزن ويمكن تخزينها بسهولة ، الألوان المتوفرة مناسبة للغاية وتعطي بهجة رائعة ومصنوعة من خامات مميزة لا تقبل الصدأ وسهلة التنظيف ، سعر العربة في الأسواق السعودية 1450 ريال سعودي .

عربة أطفال ماركة جراكو
الشكل العام للعربة أنيق ويكسب للطفل الراحة وكذلك للوالدين في متابعة أطفالهم أثناء السير ، صممت هذه العربة من أجل السفر فهي سهلة الضم والطي في التخزين وتناسب الأطفال حتى سن الثلاث سنوات ، العجلات تساعد بشكل كبير في التوجه نحو أي اتجاه فهي قابلة للدوران على محيط 360 درجة ، سهلة الصيانة والتنظيف ، سعر العربة في الأسواق السعودية 1000 ريال سعودي .

عربة أطفال من جراسو ايفو كاكي
مناسبة للغاية في تسهيل أمر اصطحاب الأطفال لأي مكان تذهبون إليه ، مزود في أسفل العربة مكان ممتاز لوضع أغراض الأطفال أسفل هذه العربة ، تزن هذه العربة وزن 6 كيلو جرام فيسهل حملها إلي أي مكان ، مزودة بعجلات دورانية أمامية تسهل من التوجه لأي اتجاه بكل سهولة ، مريحة للغاية للطفل خاصة الكرسي الخاص بالطفل فهو مبطن ومريح للغاية ، سعر العربة في الأسواق السعودية 1200 ريال سعودي .

عربة أطفال من تشيكو ايفو
سوف توفر لطفلك الراحة التامة والنوم العميق أثناء السير مع هذه العربة المتميزة ، الهيكل العام للعربة قوي ومتميز ، العربة مزودة بكثير من الملحقات للحفاظ على أمان الطفل داخل العربة ولقائد العربة مرونة قوية في التحكم ، تناسب السير في أي مكان ذا تضاريس مختلفة ، سعر العربة في الأسواق السعودية 900 ريال سعودي.

عربة وحامل للأطفال من ايفين فلو
عرض مميز من الشركة المنتجة شركة ايفين فلو حيث تقدم العربة ومعها حامل للأطفال سوف تشعر أن من قام بتصنيع هذا المنتج يهتم بأمان طفلك بشكل قوي ، يمكن تعديل وضعية الظهر للطفل بكل راحة وانسيابية ، العربة سهلة التنظيف ومصنوعة من خامات بالفعل ممتازة ، سعر هذه العربة في الأسواق السعودية 980 ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *