افضل شوارع التسوق في هونغ كونغ

أماكن التسوق هي واحدة من المعالم الشهيرة حول العالم ، والتي تجتذب عدد كبير من الزوار ، نظراً لأهمية التعرف على معالم ورموز البلاد بما له من فرصة التعرف على العادات والتقاليد المختلفة . تضم هونج كونج لعدد من شوارع التسوق الأكثر شهرة والتي سنطرحها معكم في موضوعنا هذا ، والتي يفضلها معظم الزوار من خلال التوجه إلى المركز التجاري ، ومشاهدة المعالم السياحية ، ومشاهدة الناس ، والمرح هناك ، مع التجول من خلال أسواق الشوارع في هونغ كونغ بإعتباره أفضل خيار . يمكنك أن تجد كل شيء في تلك الأسواق من الحلي والهدايا التذكارية والملابس ، وحتى الطيور الغريبة والأسماك . وعلى الرغم من صعوبة شراء الطيور الحية في رحلتك خارج بلادك ، بينما ستجد هناك فرصة الشراء والتعرف على تلك الطيور ، فقد تجد بعض الصفقات الجيدة للشراء في بعض هذه الأسواق . وفي كلتا الحالتين ، فإنهم جميعا من الأماكن المثيرة للاهتمام . وتقع معظم أفضل الأسواق في كولون ، بينما يسهل الوصول إليها من أي مكان في هونغ كونغ عبر المترو .

افضل شوارع التسوق في هونغ كونغ
شارع المعبد Temple Street Night Market – شارع المعبد هو واحدة من شوارع التسوق المفضلة في هونغ كونغ ، والمليئ بالباعة والذي يجتذب الكثير من الزوار . إذا كان لديك الوقت لزيارة سوق واحد فقط خلال زيارتك في هونغ كونغ ، فعليك بزيارة سوق شارع المعبد الليلية في هذا المكان المناسب والأكثر شعبية . يفتح السوق في حوالي الساعة 6 مساء ، ليبدأ في استقبال الزوار بعد ذلك بوقت قصير . في التقاطعات المتواجدة على طول شارع المعبد ، هناك الأكشاك المتواجدة على جانب الشارع للعثور على بعض أنواع الطعام المميزة ، مع قدرتك على التعرف على بعض الأنواع المميزة والمحدودة على طاولات وكراسي البلاستيك .

سوق الطيور والأسماك ، والأزهار Bird, Fish, and Flower Markets – يقع سوق الطيور والأسماك ، والأزهار في كل من حديقة يوين بو ستريت بيرد غاردن وسوق السمك وسوق فلاور ماركيت ، والذي يبعد على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من بعضها البعض . أسواق السمك والطيور كلاهما من الأسواق الحية ، والتي يمكنك خلالها شراء الطيور في الأقفاص إلى جانب إمكانية شراء الأسماك الحية في كيس . سوق الزهور ، هو سوق رائع بما يقدم الزهور المقطوفة والنباتات للبيع . معظم الباعة لديهم محلات دائمة على طول الشوارع مع السلع التي يتم عرضها على الأرصفة أمام المخازن .سوق السمك Fish Market – سوق السمك هو السوق الأشبه بمتجر الأسماك على الرصيف . ويصطف هناك الشارع بمخازن الأسماك التي تعرض أسماكهم داخل وعلى الرصيف . في المخازن ، هناك أحواض السمك التقليدي ، بينما في الشارع تجد الأسماك الحية الملونة والمعلقة من بيغبواردز في باجيس الفردية ، والملزمة بأحواض السمك المنزلية . تتجمع الحشود أمام شاشات العرض لفحص واختيار مشترياتهم .

سوق شارع الاستصلاح Reclamation Street Market – على عكس العديد من الأسواق الأخرى ، فإن هذا السوق هو السوق النشط صباحاً . سوق شارع الاستصلاح هو سوق اليوم والحيوي في الصباح . يستقبل هذا السوق للسكان المحليين ، حيث يأتي الناس لشراء المنتجات الطازجة والأسماك واللحوم والملابس ، ومجموعة متنوعة من العناصر اليومية . أما كمسافر ، فإنه المكان الجيد لشراء بعض الفواكه الطازجة ، إلا أنك في الغالب سوف تستمتع بنزهة حول المنطقة . شارع الاستصلاح في كولون هو الشارع الموازي لطريق ناثان والقريب جدا من سوق شارع تيمبل الليلي .

سوق السيدات Ladies Market – سوق السيدات هو السوق المماثل للأسواق الطبيعة في هونج كونج وإلى سوق شارع الهيكل . يتميز هذا السوق بإحتوائه على المحافظ ، والمجوهرات ، والأوشحة ، ولعب الأطفال ، والأزياء والإكسسوارات التي تهيمن على هذا السوق وخاصة لإشتهاره بأنه السوق المخصص للسيدات ، بينما يمكن للرجال العثور على بعض احتياجاتهم هناك . يقع سوق السيدات على طول شارع تونغ تشوي ، من الشرق من شارع ناثان ، في منطقة مونغ كوك في كولون . يبدأ السوق ساعات العمل بعد 04:00 ، ليتم إغلاق حركة الطريق أمام حركة المرور . يتم تشغيله حتى حوالي 10 أو 11 مساء .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *