أفضل كونسيلر سميك لتغطية مثالية لعيوب البشرة

هناك الكثير من البقع السوداء والنمش وآثار الحبوب والحروق والأوشام من الممكن أن تعلق بالبشرة سواء في الوجه أو في منطقة من منطقة الجسم، ومن ثم يحتاج الأمر إلى علاجها وفي أكثر الأحيان لن يتمكن العلاج من التخلص بشكل نهائي من هذه العلامات إذ يبقى الحل هو إخفائها بدلا من تركها بشكل مزعج، ولعل منتجات ومستحضرات التجميل المتوفرة في الأسواق هي الطريقة المثلى في التخلص من هذا الأمر وأهمها الكونسيلر وهو الأفضل استخداما للتخلص من البقع بحيث يتم امتزاجه بشكل طبيعي مع البشرة لتغطية عالية، ولكن هناك أنواع بعينها من الكونسيلر هي من توفر هذه التغطية لاحتوائها على مواد الصبغ والتي نعرضها في هذا المقال

كونسيلر Make Up For Ever Extreme Camouflage Cream
من أكثر أنواع الكونسيلر مثالية على البشرة وهو بتركيبة مثالية وخالية من أي دهون، بالإضافة إلى أنه كريم خفيف الوزن ويعطي التغطية الفعالة والعالية، مما يعطي التغطية العالية الجودة والتي من الممكن أن تدوم لساعات طويلة جدا.

كونسيلر Amazing Cosmetics Amazing Concealer
من أروع المنتجات التي يمكن شراؤها لتغطية فعالية للبشرة، حيث تحتوي تركيبة هذا الكونسيلر على نسبة عالية من الأصباغ يمكنها أن تمتزج بشكل طبيعي على البشرة وتعطي التغطية الكاملة للتخلص من أي عيوب والامتزاج مع باقي المستحضرات الأخرى، فيكفي بعض قطرات من الكونسيلر لتغطية فائقة.

كونسيلر Kat Von D Lock-It Concealer
يعتبر هذا الكونسيلر من أفضل أنواع الكريمات ذات الملمس الرائع والذي يتناسب مع كل أنواع البشرة حيث تتميز تركيبته باحتوائها على نسبة عالية من الأصباغ مما يجعلها تمتزج مع لون البشرة لتغطي تغطية فعالية، إضافة إلى خلوها من الزيوت أيضا.

كونسيلر Tatjacket Concealer
من أكثر الأمور المزعجة هو الآثار السوداء والتي تنتج ممن يحبون رسم الوشم على أجسامهن لذلك فإن هذا المنتج يسمح بالتغطية الكاملة لأي آثار وبكل سهولة، كما يأتي هذا الكونسيلر بست درجات مختلفة حتى تتماشي مع كل ألوان البشرة لتعطي النتيجة المطلوبة.

كونسيلر Dermablend Leg and Body Cover
يتوفر من هذا الكونسيلر عدة ألوان مختلفة تتراوح بين الألوان الفاتحة وحتى الغامقة، وأساس تركيبة هذا الكونسيلر سائلة لذلك هو من أكثر المنتجات رواجا وشعبية، والتي من خلالها يمكن تغطية سميكة مقاومة للماء والتي تمتزج بسهولة على البشرة مما يعطي التغطية الطبيعية لبشرة متألقة.

كونسيلر Benefit Cosmetics Boi-ing Industrial Strength Full Coverage Concealer
من أفضل أنواع الكونسيلر الفعال على البشرة والذي يحافظ على البشرة ويخفي تماما أي عيوب وآثار لحب الشباب والوشم وغيرها من الأمور المزعجة، وذلك لأن تركيبته تأتي بخمس درجات قاتمة حتى تتناسب مع كل لون بشرة ليعطي التغطية المثالية والفعالة خاصة منطقة أسفل العين، ويمكن استخدامه أيضا لأي منطقة من مناطق الجسم.

كونسيلر Hard Candy Glamoflauge Heavy Duty Concealer
البقع السوداء والوشم والنمش وآثار الحروق كلها آثار مزعجة ولكن لا يمكن التفكير فيها من بعد هذا الكونسيلر بملمسه السميك والذي يمتزج بسهولة على البشرة ليجعلها خالية تماما من أي آثار، ويمكن استخدامه على الوجه أو على أي مكان على الجسم لتغطية مثالية تدوم طويلا.

كونسيلر Cover | FX Cream Concealer
من الطبيعي أن تؤثر شكل الهالات السوداء على المكياج وهنا يحتاج الأمر إلى كونسيلر فعال ومثالي ليقوم بمهمته في تغطيتها، حيث يقوم الكونسيلر بتغطية أي بقع ليترك البشرة نظيفة ومشرقة ونضرة، ويمكن بعدها تطبيق البودرة اللامعة أو غير اللامعة.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *