نيسان صني 2017 .. ما الجديد بها ؟

السيارة الجديدة نيسان صني 2017 متوفرة لدى الوكلاء و الموزعين في المملكة العربية السعودية منذ شهر يناير الماضي و اذا كنت ترغب في التعرف على الجديد في هذه السيارة فيمكننا ان نخبرك بأنها لم تحصل على اي تحديثات هامة تذكرة مقارنة بموديل العام الماضي ، هذه السيارة تحديثاتها قليلة و ربما التحديث الاخير لها كان منذ عدة سنوات فلماذا هذا الامر ؟ .

بداية علينا ان نخبرك بان السيارة نيسان صني و التي بدات بالظهور في الاسواق منذ عام 1966 قد توقف انتاجها بنهاية عام 2006 بينما السيارة التي تصل الينا حاليا يطلق عليها في سوق الولايات المتحدة الامريكية اسم نيسان فيرسا و في السوق الياباني تسمى نيسان لاتيو و قد بدأت بالظهور منذ عام 2011 و لكنها تصل الى الاسواق العربية لدينا باسم نيسان صني .

عموما اي كان اسم هذه السيارة فلماذا لم تحصل على تحديثات مؤخرا ؟ ، هناك منافسة قوية بين كل من نيسان صني و بين كل من ” تويوتا كورولا ، هيونداي اكسنت ، فورد فيستا ” و غيرهم الكثير من السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط و معظم يحصل على تحديثات بشكل مستمر مما يجعلها قادرة على المنافسة في الاسواق .

تصميم نيسان صني 2017 الجديدة : 
هذه السيارة متوفرة لدى الوكالة بثلاث فئات رئيسية كما هو المعتاد ” نيسان صني S 2017 ستاندر ، نيسان صني SV 2017 نص فل ، نيسان صني 2017 SL فل كامل ” و لكل منه مميزاته حيث سنقوم بعمل مقارنة بين جميع اضافات هذه الفئات بوقت لاحق ، الواجهة الامامية من السيارة تأتي بالشبك المستطيلي العريض و الذي يحتوي على شرائح فضية لامعة بينما المصابيح فهي ذات تصميم مستطيلي مسحوب الى طرفي السيارة .

على جانبي السيارة نرى الاطارات صغيرة الحجم بمقاس 14 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة بينما من الجهة الخلفية فيوجد جناح خلفي صغير الحجم على الصندوق الخلفي و الاسطبات ذات تصميم مستطيلي مسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد مخرج عادم للوقود بتصميم دائري .

اما من الداخل فالكونسول الوسطي رفيع الحجم و عجلة القيادة ذات تصميم ثلاثي متعددة الاستخدامات و المقاعد عليها غطاء جلدي مميز ، و ابرز التقنيات في هذه السيارة نراها في خاصية البلوتوث و المقاعد المقابلة للتعديل و شاشة العرض التي يمكنها التواصل مع الجوالات الذكية .

مواصفات محرك نيسان صني 2017 الجديدة : 
تأتي السيارة بنسخة محرك سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 99 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 13.4 رطل قدم عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة اوتوماتيكي .

اسعار نيسان صني 2017 الجديدة : 
الفئة الاولى و هي نيسان صني 2017 S ستاندر بسعر 43,000 ريال و الفئة الثانية نيسان صني 2017 SV نص فل بسعر 45,000 ريال بينما الفئة الاعلى و هي نيسان صني 2017 SL فل كامل فهي بسعر 50,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *