أفضل إطلالات الأميرة يوجين (Princess Eugenie)

الأناقة كلمة رائعة و أكثر الأشخاص الذين يمثلون هذه الكلمة هم الأمراء و الملوك حيث أنهم أرقى طبقة في المجتمع على وجه الأرض ، و لذلك لا يوجد أي شخص في العالم يمكنه أن يهتم بالأناقة و يكون مثل جيد لها أكثر من الملوك و الأمراء فهم المثل الأعلى إلى الذوق الرفيع ، و لذلك أيضاً نحن دائماً نحرص بشكل جيد جداً على أن تقدم لكم أفضل إطلالات الخاصة بالأميرات حول العالم حيث الفخامة و الرقي و حتى مكن لكِ أن تستوحي إطلالاتك من إطلالاتهم ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكِ أكثر الإطلالات رقي و أناقة للأميرة الصغيرة و الجميلة يوجين ، و لكن في البداية و كما أعتادنا دائماً سوف نتناول الحديث معاً عن بعض المعلومات البسيطة

من هي الأميرة يوجين : هي أميرة يورك و  الابنة الأصغر سنا من الأمير أندرو دوق يورك، وسارة دوقة يورك ، وهي السابعة، والأنثى الثانية، في خط الخلافة على عرش المملكة المتحدة ودول الكومنولث .

تاريخ الميلاد : ولدت الأميرة يوجين في اليوم الثالث و العشرون من شهر مارس لعام (1990)

محل الميلاد : المملكة المتحدة

نبذة عن حياة الأميرة يوجين : ولدت الأميرة يوجين في لندن في مستشفى بورتلاند ، و تم تعميدها في كنيسة القديسة مريم المجدلية، ساندرينغهام، من قبل أسقف نورويتش وكانت أول طفل ملكي لديه التعميد العام ، أنفصل والديها عندما كانت السادسة من العمر ، و كان الطلاق وديا. ووافق دوق ودوقة يورك على الحضانة المشتركة بالبنسبة إلى يوجين وشقيقتها ، و عندما بلغت يوجين الثانية عشر من العمر خضعت إلى ملية جراحية في المستشفى الملكي الوطني للعظام في لندن لتصحيح الجنف؛ لا تزال لديها اثنين من قضبان التيتانيوم في ظهرها .

الدراسة : بدأت جيني دراستها في وينكفيلد مونتيسوري من عام 1992 إلى عام 1993. ومن هناك انضمت إلى شقيقتها في مدرسة أبتون هاوس في وندسور حتى عام 1995. و انتقلت إلى مدرسة كوورث بارك من 1995 إلى 2001، ثم مدرسة سانت جورج، بالقرب من قلعة وندسور حتى عام 2003. لمدة خمس سنوات،  بدأت يوجيني دراستها في جامعة نيوكاسل في سبتمبر 2009، حيث درست تاريخ الفن والأدب الإنجليزي والسياسة. و في عام 2012، و حصلت على بكالوريوس الأدب الإنجليزي وتاريخ الفن .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *