رجيم الخيار الفرنسي لخسارة 15 كيلو في اسبوعين

- -

دائماً تبحث المرأة عن جميع الوسائل التي نجعلها تحصل على الوزن المثالي ، و لكن الكثير من السيدات يتبعون أنظمة خاطئة لا تفيدهم بشيء بل من المحتمل أن تتسبب في زيادة وزنهم  ، كما يلجأ البعض الأخر إلى الأدوية التي تعمل على الحرق الدهون و سد الشهية و لكن غالباً لا تعطي هذه الأدوية النتيجة المطلوبة كما أنها تضر كثيراً بالصحة و بالطبع كل هذا إلى جانب ثمنها الباهظ جداً، و لذلك نحن دائماً نحرص على أن نقدم لكِ سيدتي أفضل و أشهر الأنظمة التي تعمل بشكل فعال على إنقاص الوزن و أيضاً تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية ، و أيضاً اليوم نحن سوف نقدم لكِ نظام غذائي جيد جداً يعمل على إنقاص الوزن بطريقة سريعة و فعالة كما أنه لا يضر بالصحة و لا يتطلب أنفاق الكثير من المال و هو نظام الخيار الفرنسي تابعِ معنا لمعرفة جميع المعلومات الخاصة به .

خطوات برنامج الخيار الفرنسي : بالطبع هناك نظام محدد للثلاثة وجبات اللازمة اليومية

الفطور :

كوب من اللبن الرائب مع ثلاثة خيارات

فائدة اللبن الرائب في إنقاص الوزن : بالطبع من المعروف أن اللبن الرائب له العديد من الفوائد الرائعة حيث أنه يعمل على الحفاظ على اللياقة البدنية حيث أن النسبة العالية من الكالسيوم التي يحتوي عليها اللبن الرائب تعمل على تحفيز الجسم لحرق مزيد من الدهون. كما أنه أيضاً يعمل على تقوية الجهاز الهضمي ، و ليس هذا فقط فهو له العديد من الفوائد الصحية الأخرى  .

فائدة الخيار في إنقاص الوزن : الخيار هو أساس هذا النظام وهو يعمل على حرق الدهون بشكل قوي جداً ، كما أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف مما يساعد على الشعور سريعاً بالشبع .

أو قطعة من التوست و قطعة من الجبن مع  ثلاثة خيارات : يمكن لكِ أيضاً تناول قطعة واحدة من التوست و قطعة من الجبن مع ثلاثة خيارات بدلاً اللبن الرائب .

الغذاء : يمكن لكِ على الغذاء تناول قطعة واحدة من الدجاج المشوي أو قطعة من اللحم المشوي أو قطعة من السمك المشوي مع سلطة الخيار و ثمرة من التفاح .

العشاء : كوب من اللبن الرائب مع سلطة الخيار و أيضاً ثمرة واحدة فقط من التفاح أو اليوسفي و الغريب فروت ، أو عدد أثنين بيضة مسلوقة مع ثلاثة خيارات يمكن لكِ أيضاً.

بين الوجبات : يمكن إليكِ إذا شعرتِ بالجوع بين الوجبات تناول ثمرة من الفاكهة مع كوب من الشاي الأخضر .

بعض النصائح الهامة : هناك بعض النصائح الهامة لكِ لضمان فقدان الوزن بشكل سريع حيث أنها سوف تساعدك كثيراً إلى جانب برنامج الخيار الفرنسي لإنقاص الوزن .

– ممارسة الرياضة أو المشي يومياً لمدة ثلاثون دقيقة .

– الحرص على شرب لترين ماء يومياً بالطبع من المعروف لدى الجميع أن الماء يساعد كثيراً في إذابة الدهون كما أن الماء بالطبع يقي من الكثير من الأمراض .

تحذيرات هامة جداً : هناك بعض التحذيرات عند إتباع رجيم الخيار الفرنسي

أولاً : يجب إتباع رجيم الخيار الفرنسي لمدة خمسة عشر يوماً فقط و لا يمكن إعادته مرة أخرى إلا بعد عام كامل.

ثانياً : نظام الرجيم الفرنسي لا يصلح إلى مرضى السكري .

ثالثاً : يجب على المرأة الحامل أو المرضعة الابتعاد تماماً عن هذا النظام .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *