تويوتا تندرا 2017 .. بيك اب بصندوق كبير

شاحنات البيك اب من اكثر السيارات طلبا على مستوى العالم و اذا كنت تبحث عن مبيعات السيارات في كل عام غالبا ما ستجد سيارات البيك في الصدارة بمعظم الاسواق العالمية ، السيارة تويوتا تندرا 2017 و التي تنتمي الى عالم الشاحنات بيك اب غمارتين تأتي بصندوق خلفي كبير الحجم يجعلها قادرة على المنافسة بشكل جيد مع العديد من السيارات الاخرى امثال ” رام 1500 ، شيفروليه كولورادو ، فورد اف 150 ” .

في عالنا العربي لا تصل الينا الشاحنة تويوتا تندرا و يصلنا فقط من الشركة الكورية السيارة تويوتا هايلكس و التي تعتبر مناسبة بشكل كبير للاسواق العربية و ذلك من ناحية قوة المحرك و الاسعار ايضا ، عموما سنتحدث اليوم عن تويوتا تندرا 2017 فئة بلاتنيوم و هي تعتبر الفئة الاعلى من حيث التصميم و الاضافات و كذلك مواصفات المحرك .

السيارة تويوتا تندرا ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 2000 باعتبارها شاحنة بيك اب بنسختين غمارة و غمارتين و جاءت هذه السيارة كبديلة عن تويوتا تي 100 القديمة ، الجيل الاول من السيارة استمر حتى عام 2006 بينما الجيل الثاني و الذي ظهر منذ عام 2007 مازال مستمر في الاسواق حتى الان و لكن السيارة حصلت على العديد من التحديثات خلال السنوات الماضية .

فئات تويوتا تندرا 2017 : 
– تويوتا تندرا SR 2017 .
– تويوتا تندرا SR5 2017 .
– تويوتا تندرا ليميتد 2017 .
– تويوتا تندرا بلاتنيوم 2017 .

مواصفات تويوتا تندرا 2017 بلاتنيوم : 
نرى الواجهة الامامية من السيارة تأتي بالشبك كبير الحجم و الذي يحتوي على شرائح فضية لامعة كذلك نرى غطاء المحرك ضخم و به فتحة تهوية للمحرك و مما يزيد من الواجهة الامامية شراسة هو الاضافات الرياضية في اسفل المصد و المصابيح الامامية المستطيلة و المسحوبة الى طرفي السيارة ويوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد بتصميم دائري صغيرة الحجم .

اما على جانبي السيارة فنرى عتبات سوداء اللون من اجل المساعدة في ركوب السيارة و الاطارات بتصميم رياضي بمقاس 22 بوصة ، بينما الجهة الخلفية تأتي باسطبات عمودية الشكل و يوجد عتبة سوداء للمساعدة في الصعود الى الصندوق .

عندما تصعد الى داخلية السيارة تويوتا تندرا 2017 ستقتنع حقا ان السيارة ضخمة للغاية ، اولا الكونسول الوسطي عريض الحجم و به مسند كبير للسائق و الراكب الامامي كذلك التابلوه الامامي يوجد به قطع من المعدن الفضي اللامع بالاضافة الى قطع من الجلد الفاخر و في الوسط يوجد شاشة الملاحة بمقاس 8.2 بوصة و فتحات المكيف ذات تصميم دائري كبيرة الحجم بينما عجلة القيادة متعددة الاغراض و الاستخدامات .

مواصفات محرك تويوتا تندرا 2017 بلاتنيوم : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 382 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 401 رطل قدم عند عدد لفات 3600 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 96 كم في 6.5 ثانية .

اسعار تويوتا تندرا 2017 بلاتنيوم : 
سعر هذه الفئة من السيارة يبلغ 50,000 دولار و هو ما يعادل 188,000 ريال تقريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *