ميزانية نادي برشلونة الاعلى في العالم

- -

صرح نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء أن ميزانيته لهذا الموسم ستصل إلى اكثر من نصف مليون يورو،وبهذا تبلغ برشلونة الميزانية الاعلى في العالم ينبغي أن يصدق عليها أعضاء النادي خلال الجمعية العمومية السنوية، المقرر إجراؤها في الخامس من أكتوبر المقبل.

وقد أغلق النادي الكتالوني حسابات العام الماضي وأعد مشروع ميزانية هذا الموسم، التي تتجاوز قيمتها للمرة الأولى 500 مليون يورو، وذلك بفضل ارتفاع عدد رعاة النادي من ناحية، وصفقة بقيمة 25 مليون يورو حصل عليها برشلونة مقابل بيع تياجو ألكانتارا لبايرن ميونخ الألماني.

ويسعى برشلونة هذا الموسم لإنهاء السنة المالية بفائض بقيمة 36 مليون يورو، كما أعلن المتحدث باسمه، أنطوني فريشا، في مؤتمر صحفي ، كشف خلاله عن الاتفاقيات التي توصل إليها مجلس إدارة النادي خلال اجتماعه أمس.

وأعلن نادي برشلونة كذلك أنه وافق على إقامة جناح جديد في المدينة الرياضية الخاصة به، ينتظر أن تبدأ أعمال تشييده في 15 نوفمبرن المقبل وتنتهي بعد عام من هذا التاريخ، بتكلفة تصل إلى 5.2 ملايين يورو.
وكشف أيضا أنه على وشك إبرام عقد رعاية آخر بقيمة 1.5 مليون يورو، ولكنه لم يذكر اسم الشريك الجديد.

وفي النهاية، أعلن النادي الكتالوني اعتزامه إطلاق مسابقة للتصوير الفوتغرافي خلال ستة أشهر، يمكن أن يشارك بها شركاء أو مشجعون، لالتقاط “أفضل صورة تعبر عن قيم النادي”، حسبما أعلن المتحدث باسم البرسا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ريم قدري

الشجرة المثمرة دائما يقذفها الناس بالحجارة لذلك فانا لا ابه بما يقول الحاقدون عني

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *