أفضل فرق دوري الخليج العربي الاماراتي بالأرقام

بعد انتهاء الدوري الإماراتي لكرة القدم دوري الخليج العربي ، وتربع نادي الجزيرة الإماراتي على قمة الدوري ، وبعد أن هبط من هبط إلى دوري القسم الثاني ، اليوم سوف نقوم بعرض أفضل الأندية في الدوري الإماراتي لعام 2017 م بالأرقام فهناك من فاز وهناك من هزم ، وهناك من أحرز الأهداف وهناك من غزت الأهداف مرماه ، من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف سويا على أفضل الأرقام التي حققها كل فريق ، وهذا ما سوف نقوم بعرضه خلال السطور التالية .

الجزيرة
علاوة على أن نادي الجزيرة الإماراتي حقق بطولة الدوري العام هذا الموسم ، فقد استطاع خلال ستة وعشرون جولة ، أن يحقق الفوز في اثنين وعشرون جولة ، ويتعادل في جولتين ويهزم في جولتين ، هذا وقد حقق من الأهداف أثنين وسبعون هدفا ، ويدخل مرماه خلال البطولة خمسة عشر هدفا ، ليحقق بذلك المركز الأول برصيد ثماني وستون نقطة .

الوصل
استطاع الوصل أن يحقق المركز الثاني ، وهذا بعدما أن لعب ستة وعشرون جولة ، استطاع خلالها أن يفوز في سبعة عشر لقاء ، ويتعادل في ستة مباريات ويخسر في ثلاثة مباريات ، ويحقق بذلك سبعة وخمسون نقطة ، فيما أنه استطاع أن يسجل خلال مشوار البطولة عدد خمسة وخمسون هدفا ،فيما دخل مرماه ستة وعشرون هدفا .

الأهلي
استطاع النادي الأهلي أن يحقق لجماهيره المركز الثالث هذا العام ، بعد أن لعب ستة وعشرون مباراة ، استطاع أن يفوز من بينهم في ستة عشر مباراة ، بينما تعادل في ثماني لقاءات وانهزم في مباريتين فقط ، ومن جهة الأهداف فقد أحرز الفريق خلال البطولة خمسون هدفا ، بينما دخل مرماهم ثمان عشر هدفا ليحتل المركز الثالث.

العين
يأتي في المركز الرابع نادي العين الإماراتي ، فمع الستة وعشرون مباراة أستطاع العين أن يفوز في سبعة عشر مباراة ، ويتعادل الفريق في أربعة مباريات ، بينما يخسر في خمسة مباريات، والأهداف التي أحرزها الفريق كانت ثماني وخمسون هدفا ، بينما أحرز في مرماهم سبعة وثلاثون هدفا ، ليحقق خمسة وخمسون نقطة ويحتل بهم المركز الرابع .

الوحدة
جاء في المركز الخامس نادي الوحدة الإماراتي والذي استطاع أن يفوز في عشر مباريات من أصل ستة وعشرون مباراة ، وتعادل في تسعة وخسر في سبعة مباريات ، هجوم الفريق قد استطاع أن يحرز أربعة وخمسون هدفا ، بينما تقبلت شباك الفريق أربعون هدفا ، ليحقق من النقاط تسعة وثلاثون نقطة يحتل بهم المركز الخامس في نهاية الدوري لهذا الموسم.

النصر
جاء النصر الإماراتي في المركز السادس حيث فاز في إحدى عشر مباراة من أصل ستة وعشرون مباراة ، هذا وقد تعادل في ثلاث مباريات فقط ، بينما خسر في اثني عشر مباراة ، سجل من الأهداف اثنين وأربعين هدفا ، بينما سكنت الكرة شباكه اثنين وثلاثون مرة ، وجمع من النقاط ستة وثلاثون نقطة ليحتل بهم المركز السادس بالدوري الإماراتي .

الظفرة
احتل الظفرة الإماراتي المرتبة السابعة ، وهذا بعد أن أحرز الفوز في عشر مباريات من أصل ستة وعشرون مباراة ، عشر مباريات فوز فقد استطاع أن يحرز الفريق أن يحرزهم خلال البطولة ، وتعادل في خمس مباريات وانهزم في إحدى عشر مباراة ، أربعون هدفا أحرزهم الفريق خلال البطولة ، ودخل مرماهم ستة واربعون هدفا ليحتل بهم المركز السابع  في الدوري الاماراتي لعام 2017م .

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *