أكثر رجال العالم إنجابا

الإنجاب… الإنجاب هو تلك النعمة التي أنعم الله عز وجل بها علينا حين ما يهب لمن يشاء الذكور أو يهب لمن يشاء الإناث، ولكن يوجد فارق كبير من ناحية الإنجاب بين الرجال والنساء، حيث أن النساء لا يوجد لديهم المساحة الكبيرة من الوقت لكثرة الإنجاب، ويرجع ذلك السبب للساعة البيولوجية عند النساء التي مع مضي الزمن ومع حلول أواخر العقد الرابع في أعمارهن تتوقف المرأة عن الإنجاب، أما الرجل فقد وهبه الله إمكانية الإنجاب طيلة حياته فالساعة البيولوجية لدى الرجال ليس لها عقارب ، وسوف نتناول في السطور القادمة نبذة صغيرة عن أكثر الرجال في العالم إنجابا.

من هم أكثر رجال العالم إنجابا على مر التاريخ… يوجد العديد من الرجال على مر التاريخ قد أنجبوا العديد من الأطفال ومنهم من أنجب قرابة المئة طفل، ومنهم ما بين الألف والألفين طفل.

المركز الأول: (جنكيز خان)… يعتبر جنكيز خان مؤسس الإمبراطورية المغولية، وقد عاش قرابة الإثنين وستين عاما ما بين عامي 1165 و 1227 ميلاديا، وتعد الإمبراطورية المغولية من أكبر وأضخم الإمبراطوريات على مر التاريخ، أما بالنسبة لقائمتنا فقد إحتل المرتبة الأولى فيها حيث تم تقدير ما أنجبهم جنكيز خان ما بين الألف والألفين طفل.

المركز الثاني: (إسماعيل بن شريف)… أما المرتبة الثانية في قائمتنا فكانت من نصيب سلطان المغرب السلطان (إسماعيل بن شريف)، وينتسب السلطان إسماعيل من سلالة العلويين وقد قام بحكم البلاد ما بين عامي 1672 إلى عام 1727 ميلاديا، وقد أنجب إسماعيل قرابة الثمان مئة وثمان وثمانين طفلا، ولكن أسوء ما في الموضوع هو قتل جميع أطفاله من الإناث،وكان يعرف عنه بالدمويه.

المركز الثالث: (بيرتولد ويزنر)… يأتي الطبيب اليهودي بيرتولد ويزنر في المرتبة الثالثة في قائمتنا، حيث وصل عدد الاطفال الذين أنجبهم قرابة الست مئة طفلا، وقد ولد ذلك الرجل في النمسا في عام 1901 ميلاديا وتوفى في عام 1972 ميلاديا في المملكة المتحدة، وكان صاحب عيادة لمعالجة العقم.

المركز الرابع: (فريدريك أغسطس الأول)… ثم جاء فريدريك أغسطس الأول ملك بولندا ودوق ليتوانيا في المرتبة الرابعة في قائمتنا حيث وصل عدد الأطفال الذين أنجبهم قرابة الثلاث مئة وأربع وخمسين طفلا، وقد إشتهر ذلك الشخص بالقوة الجثمانية المفرطة حيث كان يقوم باللعب في رياضة قذف الثعالب وكان يقذفها بأصبع واحد، وقد أطلق علية أكثر من لقب مثل كل من (أغسطس الثاني القوي، وهرقل ساكسونيا، واليد الحديدية).

المركز الخامس: (سوبوزا الثاني)… ثم جاء ملك سوازيلاند سوبوزا الثاني في المرتبة الخامسة في قائمتنا حيث وصل عدد ما أنجبهم قرابة المئتين وعشر طفلا، وقد حكم البلاد فترة وصلت إلى الإثنين وثمانين عاما ما بين عامي 1899 و 1982 ميلاديا، وقد تزوج من قرابة السبعين إمرأة ما بين عامي 1920 و1982 ميلاديا، وقد حرص على إنجاب ثلاثة أطفال من كل إمرأة يتزوجها، كما وصل عدد أحفادة إلى الألف شخصا قبل وفاتة في عام ألف وتسع مئة وإثنين وثمانين ميلاديا.

 المركز السادس: (أنسينتوس أكوكو)… ثم جاء أنسينتوس أكوكو في المرتبة  السادسة في قائمتنا حيث وصل عدد الأطفال الذين أنجبهم قرابة المئة وستين طفلا، وكانت أول زيجاته من إمرأة تسمى (دينا) في عام 1939 ميلاديا، ثم تزوج قرابة المئة مرة وطلق ثلاثين منهم وكانت أخر زيجاته من إمرأة تسمى (جوزيفين) في عام 1992 ميلاديا، وقد توفى أنسينتوس أكوكو في عام 2010 ميلاديا في المدينة الكينية نيروبي.

المركز السابع: (جاك كيغونغو)… ثم إحتل جاك كيغونغو المرتبة السابعة في قائمتنا حيث وصل عدد الاطفال الذين أنجبهم قرابة المئة وثمان وخمسين طفلا، ويأتي أصل جاك كيغونغو من أوغندا إحدى الدول الإفريقية، وقد عاش قرابة المئة وثلاثة أعوام وقبل وفاته في عام 2012 ميلاديا كان أصغر بناته تبلغ من العمر الثمان عشر عاما وأكبر أولاده يصل من العمر الستين عاما، حيث تزوج طيلة فترة حياته قرابة العشرين إمراة ولم يتبق منهم معه قبل وفاته سوى إحدى عشر زوجة.

المركز الثامن: (ميشك نياندورو)… ثم جاء ميشك نياندورو في المرتبة الثامنة في قائمتنا حيث وصل عدد الأطفال الذين أنجبهم إلى قرابة  المئة وثمان وعشرين طفلا، وقد تزوج من خمسة عشر إمرأة  وهو يبلغ من العمر الإثنين وستين عاما.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *