Friday, Jun. 22, 2018

  • تابعنا

أفضل برنامج سياحي لمدينة العين الإماراتية

إذا كنت لا ترغب في السفر البعيد وتقبل بأن تكون داخل أروقة الوطن العربي وقت اختيار المنطقة السياحية لك، فلديك اقتراح رائع وهي مدينة العين في دولة الإمارات العربية ، حيث يتوافر فيها العديد من الأنشطة السياحية الواعدة والجميلة ، والتي خصصنا اليوم أن نعرض أفضل المناطق السياحية والأنشطة السياحية بها ، وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

جبال حفيت
تعد هذه المنطقة من أهم المناطق السياحية في العين ، ومع التمتع في صعود أعلى جبل حفيت وهي ما تعد أكبر ثاني قمة في الإمارات العربية المتحدة ، يعد الطريق للوصول إلى هذا المرتفع آمن للغاية ، فالطريق المؤدي لهذه القمة مميز ومرصوف وله إنارة ليلا ، سوف تكون المتعة مع الرؤية من أعلى الجبل ، ولا تقلق على سيارتك أن كانت بصحبتك سيارة ، فهناك أكثر من مكان لركن السيارات .

حديقة حيوان العين
تعد هذه الحديقة من أفضل الأماكن للزيارة والسياحة في العين ، حيث يتناسب المكان مع كافة العائلات و الأسر وفرحة الأطفال الجميلة ، وتعد هذه الحديقة هي الأكبر في الإمارات العربية المتحدة ، كما يوجد بهذه الحديقة نظام السفاري ، وهناك الكثير من السياح إلى دولة الإمارات من يقصدها بذاتها كي يجعلها في برنامجه السياحي.

قصر الشيخ زايد رحمه الله
يعد هذا القصر من أهم المعالم السياحية في العين،خاصة وأن هذا القصر كان هو المكان الذي يقيم فيه الشيخ زايد أثناء توليه حكم العين ، وأصبح الآن بعد أن تم ترميمه متحفا للسياح ، يوجد بهذا القصر أو هذا المتحف العديد من متعلقات الشيخ زايد رحمه الله ، سوف تشعر بكثير من الراحة داخل أروقة القصر ، كما لو أنك تزور بيت أجدادك المحترمون والذي تفتخر بهم أمام العالم بأكمله.

حديقة موبازارا بارك
المكان يتميز بالحيوية والهواء الطلق ، ويتميز أيضا بتوافر الأماكن الخضراء المنتشرة فسوف تقضي يوم رائعا حقا في هذا المكان ، المكان متوفر فيه كل الخدمات كالمطاعم والمسابح للرجال وهناك مسبح أخر آمن جدا للنساء، وهناك بالتأكيد الجزء الخاص بالأطفال للمرح واللعب والاستمتاع ، كما يوجد جزء مخصص للمياه الكبريتية الساخنة لعلاج الكثير من الأمراض.

واحة العين
تقع هذه الواحة في قلب مدينة العين ، وتعد من أفضل الأماكن التي من الممكن أن تزورها خاصة بالاستعدادات المستمرة التي تقيمها المدينة في الممرات المؤدية إليها ، وعلاوة على ما بها من أشجار النخيل الكثيرة والكثيفة ، حيث يتمتع السائحين بالتجوال فيها وقضاء أفضل الأوقات بها،سوف تكونوا على موعد مع الهدوء والاسترخاء مع زيارتكم لهذه الواحة.

البوادي مول
يعد هذا المركز التجاري من أكبر مراكز التسوق في العين ويضم ما يزيد عن أربعمائة محل تجاري، بكل محل العديد من الماركات العالمية التي يحب أن يقتنيها السياح والعديد من الأزياء الراقية والمميزة، والكثير من المطاعم والأماكن الترفيهية للطفل والأسرة، كما يوجد صالة بولينج وصالات سينما وقرية التزلج الرائعة ، كل هذا سوف يكون بانتظارك داخل هذا المركز التجاري العملاق والمتكامل.

قلعة الجاهلي
هذه القلعة التي تم إنشاءها في عام 1316هـ وتحديدا في 1898م وقد أنشأت لكي تكون مركز لحماية مزارع النخيل الثمينة، وتعد الآن من أهم المناطق السياحية في العين ، حيث يعتاد السائحون إلى الذهاب إليها والتمتع باليوم فيها ، فهي كيان عمراني رائع، حيث تتميز بالجمال والنظافة من الداخل والخارج ، وتعد متحف متطور بالفعل عن غيره من المتاحف القديمة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *