Saturday, Oct. 21, 2017

  • تابعنا

لمسات بسيطة لديكور منزلك في العيد (2017)

يونيو 12, 2017 - -

أصبح منزلنا في العيد تفتقد الشعور بالبهجة و السعادة، و بالطبع هذا يؤثر بشكل سلبي على أفراد الأسرة، و لذلك نسمع أغلب الناس يشتكون بأنهم لم يشعروا بأجواء العيد السعيدة ، و بالطبع هناك عدة أشياء تسببت في هذا الشعور السيئ ، منها التطور الذي يشاهده عصرنا اليوم جعل الحياة سريعة جداً و بدأت الناس تتخلى عن العادات الرائعة التي تربينا عليها في الوطن العربي مثل زيارة الأقارب و الأحباب ، الخروج مع الأسرة إلى الحدائق العامة ، و شراء الملابس الجديدة ،حيث أصبحنا مع تقدم العمر نرى أننا لسنا في حاجة لذلك .

و لكن سيدتي يجب عليكِ هذا العيد توفير الأجواء المميزة التي تجعل أسرتك تشعر ببعض الأشياء المفقودة ، و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكِ بعض الأفكار البسيطة التي سوف تساعدك كثيراً ..

جدران مزينة بكلمة عيد مبارك : فكرة بسيطة جداً يمكن لكِ التوجه إلى أي مكتب دعاية و إعلان، و أطلبي منه أن يطبع لكِ ملصق لكلمة عيد مبارك باللغة العربية أو الإنجليزية حسب الرغبة، و أيضاً بأي لون يناسب أثاث منزلك، و لن تكلفك هذه الفكرة الكثير من المال، و بالطبع يختلف الثمن حسب حجم الكلمة .

جدران

برطمان منقوش برسمة هلال : بالطبع كل سيدة لديها في منزلها العديد من البرطمانات الزجاجية ، لكن أغلب السيدات لا يعملون أن يمكن لهم الأستفادة من هذا العدد الزائد لإضافة لمسة جمال إلى ديكور منزلها ،و هنا نرى فكرة سهلة جداً في تنفيزها فقط ، قومي بإحضار عدد قليل من البرطمانات بأحجام مختلفة، ثم قومي بدهنها بأي لون تفضلية ،ثم بعد قومي برسم رسمة بسيطة تعبر عن أجواء العيد باللون مختلف ، و نرى هنا مثال سهل لثلاثة برطمانان تم دهنهم باللون الأزرق الغامق ،و تم رسم هلال و نجوم باللون الذهبي .

برطمان منقوش

ديكور مصنوع من الورق : نرى هنا ديكور رائع لرسمة مجسمة لعدة مساجد، تم صنعها من الورق، و لا تحتاج إلى مهارة فنية عالية في صنعها،  تحتاجين فقط لشراء حقائب وراقية بهذا الشكل الموضح في الصورة ،و سوف تجديها متوفرة كثيراً بالأسواق، ثم بعد ذلك سوف تقومين برسم بعض الأشكال البسيط جداً و السهلة ،ثم قصها و لصقها بالحقائب كما هو موضح بالصورة .

ديكور مصنوع من الورق

– طاولة مزينة : نرى هنا طاولة صغيرة ،تم تزينها ببعض الديكورات الصغيرة التي تناسب شهر رمضان و عيد الفطر، مثل النجمة المضيئة و جامع مصنوع من الورق، و بعض الفوانيس .

طاولة

-ديكور شرقي : الديكور الشرقي دائماً يعطي إلى المناسبات الدينية أجواء مريحة ، و نرى هنا ديكور شرقي أنيق ، مكون أريكة ذات تصميم عربي و طاولة صغيرة، و بعض الفوانيس المضيئة المصممة بشكل القديم و الشرقي .

ديكور شرقي

طاولة حلوى : بالطبع الحلوى جزء من طقوسنا الهامة في عيد ، و لكن في هذا العام أجعليها مختلفة ، مثل ما هو موضح بهذه الصورة، تم تنسيق الحلوى بشكل جيد، كما تم أيضاً تزين الحائط ببالونات الهيليوم الملونة .

حلوى

عيد مبارك : هنا أيضاً تم وضع قطع الشوكولاتة بشكل أنيق ، و أيضاً فانوس صغير باللون الأحمر ، و كلمة عيد مبارك باللون الأحمر على الجدران .

عيد مبارك

جدران مزينة بنجوم و هلال: يمكن لكِ تزين جدران منزلك، بديكورات على شكل نجوم و هلال، بألوان رائعة كما هو موضح بالصورة .

نجوم و هلال

-مدفأة مزينة بديكورات ملائمة لأجواء العيد .

مدفأة

زينة العيد : نرى هنا زينة العيد التقليدية ، مع كلمة عيد مبارك ، و طاولة تم تزينها بالفوانيس .

زينة

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

(1) Reader Comment

  1. شريف
    12/06/2017 at 8:08 ص

    عيد مبارك عليكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *