Thursday, Apr. 26, 2018

  • تابعنا

ديكورات تأخذ العقول من (moooi)

يونيو 25, 2017 - -

اليوم نحن سوف نقدم لك من خلال هذا المقال، مجموعة ديكورات مختلفة، من العلامة الهولندية الشهيرة  (moooi)، و التي تعد من أفخم الشركات التي تعمل في التصميم الداخلي ، حيث أن تصميماتها تميزت بالاعتماد على الصور الفوتوغرافية ، و اللوحات الفنية المبهرة التي تعد جزءا هاما من عرض علامتها التجارية، كما أنها تحرص دائما على أن تكون الصور و اللوحات تتميز بالحجم الضخم ، مشيرة إلى وجه نظر مؤسسيها،أن عندما يلتقي التصميم الداخلي … و التصوير الفوتوغرافي الفني ويصلون، مما يخلق التوازن المثالي بين اثنين من العوالم الملهمة والأنيقة ، و تعتمد أيضاً على الأثاث العصري الراقي جداً ، الذي يأخذ العقول من شدة أناقته ، و كل هذه العناصر جعلت تصميماتها مختلفة تماماً مميزة عن غيرها

من هو مؤسسها
خلف هذا التميز يقف رجل مبدع جداً ، هو المصمم العالمي “مارسيل فاندرز”  حيث أنه خلال سبعة و عشرون عاماً ، قام بتصميم الكثير من الديكورات المميزة جداً ، منذ بداية مشواره المهني عام (1995) عندما قام بافتتاح استوديوه في أمستردام، واكتسب اهتماما عالميا بعد عام واحد فقط ، و في  عام (2001) شارك في تأسيس (Moooi) .

ركن جلوس عصري بألوان فاتحة
ركن جلوس صغير على الطراز العصري الحديث ،مكون من أريكتين باللون السماوي ، و أريكة أخرى باللون البني الفاتح ، و طاولة صغيرة حشب ، مع جدران باللون الأبيض ، منقوشة برسومات مرحة باللون الأسود .

ركن جلوس فاتح

غرفة جلوس صغيرة
غرفة جلوس صغيرة ، تحتوي على أريكتين ذات حجم صغير باللون البرتقالي ، و أريكة أخرى صغيرة باللون الأبيض ، مع طاولة قهوة صغيرة جداً ، و جدران باللون الأبيض ، منقوشة برسمة دائرة تحتوي على رسومات فنية بألوان رائعة .

غرفة جلوس

مقاعد صغيرة مع صورة كبيرة على الجدران 
نرى هنا مقعدين ذات حجم صغير على الطراز العصري ، باللون الأبيض منقوشين باللون الرمادي ، و نلاحظ في الخلف تابلوة كبيرجداً في الحجم ، يشغل مساحة الجدار بالكامل ، لصورة فتاة صغيرة تقف بظهرها ، ترتدي فستان نصف كم باللون البني ، و مجمل الصورة يعطي لمسة براءة و بساطة.

مقاعد صغيرة

ركن جلوس على الطراز العصري بألوان رائعة
نرى هنا غرفة نوم كبيرة الحجم ، تحتوي على السرير ، خلفه جدار باللون الأسود منقوش برسمة رائعة ، و تحتوي الغرفة أيضاً على ركن جلوس مودرن ، مكون من أريكة و طاولة باللون البني الغامق ، و مقعدين ذات حجم صغير باللون البرتقالي .

ركن جلوس عصري

غرفة نوم فخمة
غرفة نوم تجمع بين الفخامة و العصرية ، لها جدران باللون الأسود ، و تحتوي على سرير باللون الأصفر الزاهي ، و مقعد أنيق فرو باللون الأبيض ، مع طاولة صغيرة باللون البيج ، و نلاحظ أيضاً أن الجدران مزينة بتابلوة كبير الحجم عصري و أنيق .

غرفة نوم

أريكة صغيرة باللون الرمادي
نرى هنا أركية متوسطة الحجم ، باللون الرمادي الفاتح ، و نلاحط في الخلف جدران باللون البني، مزينة بتابلوة كبيرة جداً في الحجم ، لصورة طفل صغيرة يرتدي بذلة باللون الأسود ، يبدو على ملاحمة القوة و الصلابة .

أريكة

ديكور فني في غاية الأناقة
أريكة أنيقة باللون البرتقالي ، و في الخلف الجدار مزين بصورة كبيرة إلى سيدة، ترتدي الحجاب بمظهر جذاب و مختلف .

ديكور

تابلوة كبير

أريكة باللون الأسود

غرفة جلوس فخمة

ركن جلوس صغير

سفرة صغيرة

سفرة

مقاعد ضخمة

 

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *