فساتين أيقونة الجمال مونيكا بيلوتشي (Monica Bellucci)

لن تصدق عندما ترى هذه الجميلة و المثيرة ،أنها سيدة تبلغ من العمر الثلاثة و الخمسون عاماً أنها أيقونة الجمال و الأناقة ،الممثلة و عارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي ، التي مازلت إلى الآن تبهر الجميع بجمالها و قوامها الملفوف ، دائماً تلفت إليها الأنظار بإطلالاتها الأنيقة و المميزة ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم أكثر إطلالاتها أناقة ، و لكن في البداية و كما أعتادنا سوف نتناول الحديث عن بعض المعلومات الشخصية عنها .

تاريخ الميلاد و  محل الميلاد :
ولدت مونيكا بيلوتشي في اليوم الثلاثون من شهر سبتمبر لعام (1964) ،  تشيتا دي كاستيلو، أومبريا، إيطاليا

بداية مسيرتها في عالم الأزياء :
دخلت مونيكا بيلوتشي عالم الأزياء ، عندما كانت تبلغ من العمر فقط الثالثة عشر عاماً ،و سرعان ما لفتت الأنظار إليها بجمالها و في عام (1988) تعاقدت مع وكالة “Elite Model Management ” ،و بعد عام واحد فقط أصبحت من أشهر عارضات الأزياء في فرنسا وعبر المحيط الأطلسي في مدينة نيويورك ، ثم عملت فما بعد ذلك لصالح العديد من بيوت الأزياء الشهيرة مثل  ،” دولتشي أند غابانا ” ، كما أن جمالها جعلها وجه إعلاني إلى أكثر من مجلة عالمية ، ومن خلال ما صدر عبر مجلة “Men’s Health ” حصلت بيلوتشي على المرتبة الواحد و العشرون على قائمة “أكثر مائة امرأة جاذبية و أثارة .

بداية مسيرتها في التمثيل :
كانت شهرتها في عالم الأزياء ، هي باب دخولها إلى عالم التمثيل ،لذلك أخذت بيلوتشي دروساً في التمثيل و في البداية شاركت ببعض الأدوار الصغيرة ،و لكنها حصلت على شهرة ساحقة في عالم التمثيل من خلال فيلم ” Malèna  ” الذي قامت فيه بدور البطولة لتكمل مشوارها فما بعد نحو النجاح في عدة أفلام أخرى.

فستان طويل باللون الأبيض
إطلالة ملفتة جداً النجمة “مونيكا بيلوتشي” ،حيث كانت ترتدي فستان طويل و ضيق بدون أكمام ، باللون الأبيض منقوش بزهور ملونة بألوان زاهية ، مثل اللون الأحمر و الأزرق ، و الأصفر و الأخضر .

فستان ابيض منقوش

فستان طويل باللون الرمادي
ظهرت “مونيكا بيلوتشي” بفستان فخم و أنيق ، طويل و ضيق حتى أسفل الركبة بأكمام جوبير ، يتميز باللون الرمادي الأنيق ، و الفستان منقوش بنقوش رقيقة و بسيطة .

فستان رمادي

فستان باللون الروز منقط
فستان زاهي و مبهج ، متوسط الطول بأكمام ، باللون الروز الرقيق منقط باللون الأسود .

فستان منقط

فستان أسود مميز
فستان أنيق و مميز ، طويل نصف كم ،باللون الأسود شيفون من الأعلى ، منقوش برسومات مميزة جداً ، لفراشات كبيرة الحجم ملونة بعدة ألوان زاهية و مبهجة .

فستان مميز

فستان أنيق باللون الأحمر
من على السجادة الحمراء ، لفتت النجمة العالمية ” مونيكا بيلوتشي” الأنظار إليها ، بفستان أنيق طويل و ضيق مصنوع من الجوبير ، بأكمام باللون الأحمر ، مع طبقة أضافية من نفس قماش و لون الفستان ، انسدلت من أعلى الأكتاف إلى الأسفل

فستان احمر طويل

فستان ضيق منقوش برسومات ملونة
فستان ضيق نصف كم ، باللون الكحلي منقوش برسومات لزهور ملونة بألوان زاهية ، و وجه لسيدة سمراء ، مع رسومات أخرى .

فستان منقوش

فستان أسود براق
فستان طويل و ضيق بأكمام ، باللون الأسود البراق .

فستان براق

سالوبيت

بلوزة منقطة و كنزة

فستان أحمر

فستان أسود

فستان بالون الكحلي

فستان ذهبي

فستان روز

فستان طويل

فستان قصير

فستان وردي

فستان

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *