حقيقة الغاء دوري عبداللطيف جميل !!

هل حقا سيتم الغاء الدوري السعودي للمحترفين ؟ وهل الخلافات على المستحقات المالية قد تصل الى هذا الحد ؟ من المخطأ و المتعند ؟ هل هو ” النويصر ” ام هم رؤساء الاندية ؟

اثناء اجتماع الرابطة الذي تم بين رؤساء الاندية السعودية و ” محمد النويصر ” رئيس رابطة دوري المحترفين في ضيافة نادي الاتفاق ,  نشب في هذا الاجتماع مشادات بين ” محمد النويصر ” وبين بعض رؤساء الاندية وكان هذا بعد ان تمت مناقشة توزيع المخصصات الماليه على الاندية السعودية الامر الذى جعل بعض رؤساء الاندية يعترضون على طريقة التوزيع التى يريد ” النويصر ” اعتمادها , حيث طالب عدد من رؤساء الاندية بمساواة كافة الاندية في المستحقات المالية والا يكون هناك تفرقة بين اى نادى سعودي .

” محمد النويصر ” كان يرى ان المستحقات المالية لا يمكن ان توزع بالتساوى على كافة الاندية السعودية وانما سيتم توزيع نسبة 50 % من المستحقات على كافة الاندية اما عن ال 50 % الاخرى فهي توزع على حسب درجة النادي في الدوري وعلى حسب درجة شعبيته وهذا الامر يستعمل في كثير من الدوريات الاوروبية والعالمية واكد انه سوف يصدر تقرير وافيو شامل بكل مدخلات دوري المحترفين و سوف يوضع فيه كل الاموال وارقامها في الدوري و عن كمية الاموال التى تصرف على الاندية و سوف يعتبر هذا تقرير تاريخي في حياة الكرة السعودية و ان هذا سيوضح كل الامور عن دوري المحترفين السعودي .

الامر الذي ادى الى انسحاب رئيسي نادي نجران و نادي الفيصلي , بينما قام اخرين بالتهديد من الانسحاب من دوري المحترفيين لأن هذا الامر سوف يحرم الاندية الغير شعبيه من كثير من المستحقات المالية , وبعد ان انتهى الاجتماع ولم يرضي اى من الاطراف فيه قرر عدد من الاندية بتجميع توكيلات لتعليق عضويتها في في الرابطة حتى يعود ” النويصر ” عن القرار , وذلك حيث فوجئ جميع الاندية اثناء الاجتماع انه لا يجوز قانونا التصويت على مثل هذه القرارات , وان هناك عدد من الاندية قرر عمل شكوى تطالب بسحب الثقة من ” النويصر “.

هل يعود ” النويصر ” عن القرار ام يردخ روؤساء الاندية ؟!

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *