ظهور الجيل الاول من جاكوار I-Pace 2019 الكهربائية

شركة جاكوار بدأت في خطواتها الاولى لها نحو المستقبل المشرق لعالم السيارات و الذي يتضمن السيارات الكهربائية و الهجينة فقط ، الان لدينا الصور الاولى للسيارة جاكوار اي بيس Jaguar I-Pace 2019 الكهربائية بالكامل و التي من المفترض ان يتم الكشف عنها رسميا خلال منتصف العام القادم 2018 على ان تبدأ بالتوافر الرسمي في الاسواق و لدى الوكلاء خلال الربع الاخير من نفس العام .

الواجهة الامامية الرياضية للسيارة جاكوار I-Pace 2019

تصميم جاكوار I-Pace 2019

عموما كل ما لدينا الان هي مجموعة من الصور المسربة عن جاكوار I-Pace 2019 اثناء قيام الشركة المصنعة بعمل بعض الاختبارات و ان كان على جسد السيارة الخارجي غطاء جلدي اخضر و اسود الا ان الصور تمكننا من التعرف على تصميم السيارة بشكل عام ، و من هذا المنطلق يمكنا اعتبار سيارات شركة تسلا هي المنافس الوحيد لهذه السيارة خاصة وان كل منتجاتها كهربائية .

New 2019 Jaguar I-Pace

New Electric Car 2019 Jaguar I-Pace

الظهور الاول لجاكوار I-Pace الكهربائية : 
منذ عدة سنوات و شركة جاكوار تخطط للدخول الى عالم السيارات الكهربائية و في عام 2015 أعلنت عن العمل على جاكوار I-Pace 2019 و في عام 2016 قمت بالكشف عن السيارة باعتبارها نسخة اختبارية حيث كانت مشابهة بشكل كبير من جاكوار F-Pace الكروس اوفر الضخمة اما الان فقد تم تحويلها الى نسخة انتاجية من اجل الطرح بالاسواق و التدشين قريبا وهو الجيل الاول منها .

السيارة الجديدة جاكوار I-Pace 2019

النسخة الكهربائية جاكوار I-Pace 2019

مواصفات محرك جاكوار I-Pace 2019 الكهربائية : 
اكثر ما يهمنا عن السيارة الجديدة هي مواصفات المحرك و قد اشارت بعض التقارير بأنها ستأتي بمحركين كهربائيين الاول للدفع الامامي و الثاني للدفع الخلفي و سيكون هناك عدد من انظمة القيادة منها الدفع الرباعي ، عموما كل محرك منهما سيعطي قوة 200 حصان و بذلك تكون القوى الاجمالية للسيارة 400 حصان و عزم الدوران الاجمالي للسيارة 750 نيوتن متر كما ان تسارع السيارة من 0 الى 100 كم في 4.0 ثانية و يمكن للسيارة ان تيسر لدة 500 كم قبل ان تقوم بشحنها مرة اخرى .

هناك تقرير اخر يشير الى ان اعتبار القوة الاجمالية للسيارة هي 394 حصان و عزم الدوران 516 حصان و التسارع خلال 4.0 ثانية و السرعة القصوى تبلغ 250 كم / ساعة ، جميع هذه المعلومات هي تسريبات و تقارير من الخبراء و حتى الان ليس لدينا المعلومات الرسمية عن هذا .

التصميم الجانبي الانسيابي للسيارة جاكوار I-Pace 2019

اطارات السيارة جاكوار I-Pace 2019

تصميم جاكوار I-Pace 2019 الكهربائية : 
غطاء التمويه يغطي جميع جوانب السيارة و لكن هناك بعض الامور التي يسهل الحديث عنها خاصة عند المقارنة بالنسخة الاختبارية ، يمكننا ان نلاحظ المصابيح الامامية في النسخة الانتاجية مطابقة بشكل كبير مع النسخة الاختبارية بينما هناك اختلافات كبيرة في فتحات التهوية في الواجهة الامامية من السيارة و التي تبدو اصغر حجما و اقل عدوانية كذلك غطاء المحرك عليه بعض الانحناءات الجديدة .

التصميم الخلفي الضخم للسيارة الكهربائية الجديدة جاكوار I-Pace 2019

اسطبات جاكوار I-Pace 2019

كذلك التصميم على جانبي السيارة ليس به اختلاف عن النسخة الاختبارية و ايضا السقف المائل الى الخلف و الذي يشبه السيارات الكوبيه اما من الجهة الخلفية فسيكون الصندوق الخلفي كبير الحجم و عليه جناح رياضي كبير ايضا مع اسطبات عريضة و الاطارات رياضية بمقاس 19 بوصة .

حتى الان ليس هناك اي صورة تجسسية عن داخلية السيارة و انما هناك فقط صور لداخلية جاكوار I-Pace 2019 الاختبارية و بناء على الشبه الكبير من التصميم الخارجي للنسخة الانتاجية و النسخة الاختبارية فيمكننا ايضا ان نقول بأن داخلية النسخة الانتاجية ستكون مستوحاه بشكل كبير من النسخة الاختبارية .

صورة داخلية السيارة جاكوار I-Pace 2019

التصميم الداخلي للسيارة جاكوار I-Pace 2019 النسخة الاختبارية

سعر جاكوار I-Pace 2019 الكهربائية : 
يتوقع ان يتراوح سعر هذه السيارة ما بين 50,000 دولار الى 55,000 دولار و هو ما يعادل 187,000 ريال الى 205,000 ريال .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *