من مخترع لعبة هاي داي Hay Day

لعبة هاي داي Hay Day هي واحدة من الالعاب الالكترونية الاون لاين الاكثر انتشارا خلال السنوات الماضية فقد حقت اللعبة نجاحا كبيرا على الرغم من انها بسيطة للغاية و يمكنك ممارستها إما من خلال حاسوبك الشخصي او عبر الجوال حيث تتوافق مع نظامي تشغيل الاندرويد Android و الـ اي او اس IOS ، كما ان مساحتها ليست كبيرة و مسلية لجميع الفئات و الاعمار .

هاي داي هي لعبة الكترونية اون لاين لجميع الاعمار و الفئات

لعبة هادي داي لبناء مزرعة و تربية الحيوانات

من هو مخترع لعبة هاي داي ؟
حسنا لا يمكننا ان نصف مخترع لعبة هاي داي بانه شخص واحد وانما هي شركة سوبر سل Super Cell و هي شركة متخصصة في مجال الالعاب الالكترونية و بدأت نشاطها منذ عام 2010 و خلال هذه السنوات قدمت الشركة العديد من الالعاب المميزة و و قد بلغت ايارادات الشركة في عام 2015 اكثر من 2 مليار دولار ، لعبة هاي داي Hay Day هي اللعبة الاولى لديها خاصة و ان ارباحها في اليوم الواحد كانت تفوق المليون دولار و تصل الى مليون و نصف .

العاب شركة سوبر سل Super Cell مخترع هاي داي
كما وضحنا سابقا فقد انتجت شركة سوبر سل Super Cell لعبة هاي داي و التي اصبحت اللعبة الاولى لديها الا ان اللعبة الثانية لها هي لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans و التي ايضا حققت مبالغ مالية ضخمة ، و اذا كان لعبة هاي داي قد ظهرت للمستخدمين في شهر يونيو من عام 2012 الا ان كلاش اوف كلانس قد ظهرت في شهر اكتوبر من العام التالي 2013 ، كذلك انتجت الشركة العاب مثل بوم بيتش و كلاش رويال .

شركة سوبل سل صانعة لعبة هاي داي

شركة سوبر سيل للالعاب هي المؤسسة للعبة هاي داي

ما هي لعبة هاي داي Hay Day ؟
هي عبارة عن لعبة لمزرعة تمتلكها بشكل شخصي و تقوم بادارتها بشكا كامل بحيث تقوم بزراعة الارضي و حصاد المحصول بعد نضوجه ثم بيعه لتحصل على المال لتقوم بعد ذلك بشراء بذور جديدة او شراء الحيوانات مثل البقر لانتاج الالبان و يمكنك ايضا ان تقوم بشراء معدات من اجل صناعة الجبن لتقوم ايضا ببيعه و تحصل على المال ، فهي لعبة مسلية حيث يمكنك التواصل مع الاصدقاء و الجيرات في اللعبة .

مميزات لعبة هاي داي Hay Day
– امكانية شراء قطع اراضي جديدة و تكبير حجم مزرعتك حسبما تريد .
– التواصل مع الاصدقاء من اجل اعطائهم الادوات التي يحتجونها كذلك يمكنك الحصول منهم على ما تحتاجه .

و لعل اكبر الادلة على اعتبار لعبة هاي داي هي اللعبة الافضل في مجالها هو حصولها على تقيم بعدد اكثر من 9 مليون مستخدم و قد حصلت خلالهم على اكثر من 6,5 مليون تقيم لـ 5 نجوم بينما حصلت على اكثثر من مليون و 200 الف تصويت بأربعة نجوم و ذلك على تطبيق الاندرويد .

تصميم مزرعة هاي داي

شكل مزرعة هاي داي Hay Day

تحميل لعبة هاي داي Hay Day : 
يمكنك الحصول على اللعبة اذا كان جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد 4.0.3 او اعلى من ذلك من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.supercell.hayday&hl=ar ، او اذا كان جوال يعما بنظام تشغيل الـ اي او اس فيمكنك تحميل اللعبة من الايتونز عبر الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/hay-day/id506627515?mt=8 .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(4) Readers Comments

  1. Avatar
    حيدور الساعدي
    2018-12-10 at 02:49

    اريد هاي داي مهكره النسخه الصليه فدوه

  2. Avatar
    ZazaKarar234
    2018-12-27 at 22:12

    سلام عليكم قبل كم شهر فقدت مزرعتي ورجعتها بسماعده شركه هاي داي وربطته على سوبر كيل ومتعرف الرمز بس المزرعه تشتغل اذ انطي تسجيل خروج اكدر ارجعه على سوبر كيل بس اريد اعرف الرمز

  3. Avatar
    iyad
    2019-01-02 at 20:18

    مرحباً اريد استرجاع قرية الكلاش اف كلانس المفقودة مستوى ٩ الخاصة بي وشكراً 😀

  4. Avatar
    Khlel
    2019-04-11 at 00:20

    تم حظر مزرعتي بشكل دائم هل يمكنني استرجاعها

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *