Saturday, May. 26, 2018

  • تابعنا

شرح حذف حساب فيس بوك

موقع فيس بوك هو الاول في التواصل الاجتماعي بدون منافس فالاحصائيات اشارت الى وجود 1.2 مليار مستخدم نشط على الموقع بصورة شهريا و يتوقع خلال الاشهر القادمة ان يصل هذا الرقم الى 2 مليار مستخدم ، عموما هناك العديد من الشروحات المطروحة على الانترنت حول طريقة حذف و ايقاف حساب فيس بوك الخاص بك و اليوم سنقدم لك اسهل الطرق لفعل ذلك .

طريقة ايقاف حساب فيس بوك
من خلال الشرح التالي سنتعلم طريقة ايقاف حسابنا الشخصي على موقع فيس بوك و لكن بهذه الطريقة سيتم ايقاف الحساب بشكل مؤقت و هذا يعني بانه يمكنك استرجاعه في اي وقت ، نعم سيظل دائما حسابك مغلق و غير متواجد على فيس بوك و لكن حين ترغب في العودة مرة اخرى للموقع و اضافة اسم المستخدم و كلمة السر سيعمل حسابك الشخصي من جديد بدون مشكلات .

خطوات ايقاف حساب فيس بوك بالصور
– في الصفحة الرئيسية للموقع نقوم بالضغط على سهم الاعدادات المتواجد في شريط المهام بالاعلى على الجانب الايمن اذا كان الفيس بوك باللغة الانجليزية و على الجانب الايسر اذا كان فيس بوك باللغة العربية ، ثم نختار من القائمة زر ” الاعدادات Settings ” .

– في صفحة الاعدادات نقوم باختيار صفحة ” عام ” وغالبا ما ستجدها مفتوحة تلقائيا و نختار منها ادارة الحساب في اسفل الصفحة و سيظهر لك خيارين ” جهة الاتصال الموصي بها ، الغاء تنشيط الحساب ” .

– عند المربع الخاص بـ ” الغاء تنشيط الحساب ” ستجد وصف يقول : ” سيؤدي إلغاء تنشيط حسابك إلى تعطيل صفحتك الشخصية وإزالة اسمك وصورتك من معظم المحتوى الذي قمت بمشاركته على فيسبوك. وقد تظل بعض المعلومات مرئية للآخرين، مثل اسمك في قائمة الأصدقاء والرسائل التي قمت بإرسالها ” فاذا كنت موافق عليها قم بالضغط على ” الغاء تنشيط الحساب ” و ادخل كلمة السر والضغط على زر ” متابعة ” .

طريقة حذف حساب فيس بوك
اما الطريقة الثانية وهي حذف حساب فيس بوك بشكل نهائي بمعنى انه لا يمكنك استرجاع هذا الحساب و لكي تدخل الى موقع فيس بوك مرة اخرى لابد من تسجيل حساب جديد ، و هذه الطريقة لن تحتاج منك سوى ضغطة زر واحدة .

خطوات حذف حساب فيس بوك نهائيا بالصور
– قم بالدخول مباشرة الى الرابط التالي : https://www.facebook.com/help/delete_account?show_form=delete_account .
– في هذه الصفحة ستظهر لك رسالة تحتوي على ” إذا كنت تعتقد أنك لن تستخدم فيسبوك مجدداً وتودّ حذف حسابك، سنهتمّ بهذا الأمر عنك. تذكر أنك لن تتمكن من إعادة تنشيط حسابك أو استرداد أي من المحتوى أو المعلومات التي قمت بإضافتها ، تم إدراجك على أنك المطور الوحيد لـ‏تطبيق منصة واحد‏. سيؤدي الحذف النهائي لحسابك إلى حذف هذه التطبيقات كذلك ، إذا لم تكن تريد حذفها، فقم بنقل ملكية التطبيقات قبل حذف حسابك ، إذا كنت ما زلت ترغب بحذف حسابك، انقر على “حذف حسابي” ” .

– قم بالضغط على زر ” حذف حسابي ” و سيطلب منك ادخال كلمة السر الخاصة بك ثم اضغط متابعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *