اسعار نظارات بوليس الاصلية بالصور

كتابة: esraa hassan آخر تحديث: 31 يوليو 2017 , 05:36

النظارات البوليس من أكثر النظارات انتشارا و ذلك يرجع لتنوع أشكال و تصميمات هذه النظارة الرائعة ، فضلا عن مميزاتها من خفة وزن و نقاء عدسات و غير ذلك من المميزات ، و قد أطلقت شركة بوليس مجموعة من النظارات العصرية و التي تميزت بأشكالها الرائعة و تصميماتها التي تتناسب مع كافة الأوقات .

مجموعة من أحدث أشكال النظارات البوليس
نظارة بوليس موديل
game 2 (s1950 –u28p)
و تتميز هذه النظارة بأنها تلاءم الرجال و النساء على حد سواء كما أنها تتميز بصغر مقاسها مما يجعلها تتناسب مع أصحاب الوجه النحيل ، أما عن عرض الزجاج فهو 53 ، و عرض العدسات 20 ، كما أن طول زراع النظارة 140 مل ، و تتميز النظارة بالإطار الكامل ، و الشكل المستطيل ، أما عن الخامة الخاصة بالإطار فهي البلاستيك ، أما لون النظارة فلها ثلاث ألوان و هم ، الأولى إطار أسود و عدسات عاكسة حمراء و الثانية إطار أسود و عدسات سوداء و الثالثة بنية و لون العدسة أيضا بني أما عن سعر النظارة 91.49 دولار أمريكي .

نظارات بوليس موديل S 8855
و هذه النظارة تتناسب مع أصحاب الوجه الممتلئ ، كما أن عرض الزجاج فيها 68 و عرض العدسة 4 ، أما طول الزراع فهو 135 ، و تتميز عدساتها بالشكل المتوازي ، أما عن الإطار فهو مصنوع من المعدن ، متوفر من النظارة شكلين الأول إطار رمادي و عدسات خضراء و الأخر إطار أسود و عدسات رمادية . أما عن سعر النظارة فهو 91.49 دولار أمريكي .

نظارات بوليس موديل SPL 161
و تتميز هذه النظارة بأنها تتلاءم مع أصحاب الوجه النحيل ، كما أنها تتناسب مع الرجال و النساء على حد سواء ، و عرض الزجاج في هذا الموديل 53 و عرض العدسة 19 ، كما أن طول الزراع 140 و تتميز بشكلها المستطيل ، أما عن خامة الإطار فهو بلاستيكي ، و هذه النظارة لها 4 أشكال ، الأول يتميز بإطار بني و عدسات بنية ، و الثاني عدسات سوداء و إطار أسود ، و الثالث تتميز بإطار بني و عدسات رمادية ، و الأخير إطار رمادي و عدسات زرقاء . أما عن سعر النظارة 91.49 دولار أمريكي .

نظارات بوليس موديل SPL 158
و تتميز النظارة بصغر حجمها ، لذا فهي مناسبة لأصحاب الوجه الصغير من الرجال و النساء ، و تتميز النظارات بإطاراتها المعدنية ، كما أن عرض الزجاج 49 و تتميز النظارة بإطارها الأحمر و عدساتها الرمادية ، كما أن سعر النظارة 133.46 دولار و أمريكي .

نظارات بوليس موديل SPL 495
و هذا التصميم من النظارات مناسب جدا لأصحاب الوجه الكبير و الممتلئ ، كما أن عرض الزجاج 99 و هي مناسبة للرجال و النساء على حد سواء ، أما عن خامة الإطار فهي معدنية ، و النظارة متوفر منها تصميمين الأول إطار رمادي و عدسات زرقاء ، و الثانية عدسات رمادية و إطار رمادي ، أما عن سعر النظارة فهو 141.85 دولار أمريكي.

نظارات بوليس موديل SPL 528
و هذه النظارة من ضمن المجموعة التي تتناسب مع أصحاب الوجه الممتلئ ، كما أنها تلائم الرجال و النساء ، و عرض الزجاج في النظارة 99 ، كما أن النظارة متاح منها ثلاث تصميمات الأول يتميز بإطار رمادي و عدسات زرقاء و الثاني إطار بني و عدسات بنية ، و الثالث عدسات رمادية و إطار رمادي . أما السعر فهو 141.85 دولار أمريكي .

نظارات بوليس موديل SPL 495
و هذه النظارة مناسبة جدا لأصحاب الوجه الممتلئ ، كما أنها مناسبة للرجال و النساء ، أما عن عرض الزجاج فهو 99 و الإطار معدني أما عن تصاتميم النظارة فهي متاحة بثلاث تصاميم رائعة أما السعر فهو 141.85 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق