نيسان اكس تريل 2018 تحديثات طفيفة و محرك قديم

خلال الايام الماضية كشفت شركة نيسان عن الصور الاولى للسيارة اكس تريل 2018 الجديدة و التي حصلت على بعض التحديثات الطفيفة في التصميم الخارجي و الداخلي منها و لكنها ظلت بنفس النسخ للمحرك ، و من المتوقع ان تبدأ عملية وصول هذه السيارة الى مختلف الاسواق العالمية خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 .

ومن المعروف ان السيارة نيسان اكس تريل واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و الرياضي و هذه الفئة تحديدا عليها كثير من الطلبات في مختلف الاسواق كما انها و فئة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير يزداد عليهم الطلب سنويا و ذلك لما تتمتع به هذه السيارات من تصميم رياضي .

واذا كنت تتسأل لماذا التحديثات كانت طفيفة في هذا الموديل و لمذذا لم تحصل نيسان اكس تريل 2018 على تحديثات ؟ ستكون الاجابة ببساطة ان الموديل السابق نيسان اكس تريل 2017 حصل على تحديثات فيس ليفت و ظهرت من خلال هوية الشركة الجديدة .

ما الجديد في نيسان اكس تريل 2018 الجديدة ؟ 
الشبك الامامي اصبح اكبر حجما و بشكل حرف ” V ” و ذلك ليساعد في تحسين ديناميكية الهواء بالاضافة الى فتحات التهوية في اسفل المصد كما حصلت السيارة على مصابيح ضباب جديدة بتصميم مستطيلي الحجم ، اما عن التقنيات الجديدة فالمكابح تعمل بنظام الطواريء و التعرف على المشاة و التنبيه عند الخروج من المسار و الصندوق الخلفي قابل للفتح بحركة القدم من اسفل الصندوق .

تصميم نيسان اكس تريل 2018 الجديدة : 
تظهر الهوية الجديدة لشركة نيسان بوضوح في الواجهة الامامية من السيارة اكس تريل 2018 حيث نرى الشبك الضخم باللون الاسود الرياضي مع بعض اللمسات من الكروم المعدني ، و تأتي المصابيح الامامية بتقنية ليد شمعتين و هي متصلة بالشبك الامامي مع تصميم الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و الزجاج الجانبي يحيط به اطار من الكروم الفضي .

كما يوجد على السقف عوارض لحمل المعدات و الحقائب ايضا من الجهة الخلفية كان الاعتماد بشكل كبير على الاسطبات كبيرة الحجم المستطيلة بتقنية ليد و في أعلى السقف نرى زعنفة القرش و التي تمكن الشاشة الداخلية من التواصل مع الاقمار الصناعية لتشغيل الجي بي اس .

اما من الداخل فالسيارة تأتي بشاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و يحيط بها مجموعة من الازرار للتحكم في المسجل و المكيف بينما عجلة القيادة فهي ذات تصميم دائري متعددة الاغراض اما الكونسول الوسطي به مسند لسائق .

مواصفات محرك نيسان اكس تريل 2018 : 
السيارة نيسان اكس تريل 2018 تأتي بنسختين الاولى بعدد 5 ابواب و الثانية بعدد 7 ابواب ، اما عن المحرك فهي تأتي بنفس النسخة السابقة التي كانت متوفرة في منطقة الخليج و هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصان مع ناقل الحركة سي في تي .

سعر نيسان اكس تريل 2018 : 
حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن سعر السيارة نيسان اكس تريل 2018 و لكن عن الرجوع الى اسعار الموديل الساببق فمن المتوقع ان يبدأ سعر السيارة الجديدة من 77,000 ريال و حتى 115,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *