اجمل 10 صور للسياحة في لوزيرن Luzern

لوزيرن هي أجمل الدول السياحية عالميا ، لما تتميز بها من طبيعة ساحرة ، و أماكن سياحية جذابة ، فضلا عن العديد من النشاطات الرائعة التي تجذب السائحين .

أين تقع لوزيرن
تقع لوزيرن في قلب دولة سويسرا ، و لغتها الرسمية هي اللغة الألمانية ، و هي منطقة صغيرة حيث تبلغ مساحتها 1493 كيلو متر مربع ، و قد انضمت هذه البلدة لسويسرا منذ ما يقرب من ألف و أربعمائة عام ، و تتميز البلدة بأنها محاطة بالعديد من القمم الجلبية العملاقة ، مثل قمة تيتليس ، و تتميز بطبيعتها الساحرة و مناخها الرائع .

أجمل المناطق السياحية في لوزيرن Luzern
جبل بيلاتوس 

و هو عبارة عن سلسلة جبلية تطل على سويسرا الوسطة (لوزيرن Luzern) ، و يبلغ ارتفاع أعلى قمة في هذه السلسلة حوالي 2128 م ، و يمكن صعود هذه السلسلة الجبلية باستخدام التليفريك الجوي ، أو باستخدام القطار الذي تم تصميمه لهذا الغرض . و هو من أجمل المناظر الطبيعية عالميا ، كما أنه يعد الأشد انحدارا عالميا .

بحيرة لوزيرن
و هي من أجمل البحيرات في العالم ، حيث أنها محاطة بالكامل بالقمم الجبلية الرائعة ، كما أن البحيرة محيطة بالعديد من الفنادق و المطاعم و المقاهي الرائعة .

Mt.rigi
و هى أحد أجمل القمم الجبلية فى المنطقة  ، و يمكن للزائر صعودها باستخدام العجلات المسننة ، و التي تتيح التنزه حول هذه القمة و موجود بهذه القمة أيضا مطعم رائع يعتاده الزوار كما أنها تطل على بحيرة لوزيرن .

جسر تشابيل
و هذا الجسر هو من أكبر الأماكن استقبالا للسائحين على مدار الوقت ، كما أنه قريب من العديد من المطاعم و المقاهى العالمية و في الجهة المقابلة للجسر يوجد ممشى رائع ، به العديد من الفنادق و الأسواق كما إن الجسر يطل على البحيرة ، و يحيطه الجبال مما يجعله من أفضل الأماكن الطبيعية فى العالم ، كما أنه مكان مناسب لممارسة أغلب الرياضاتمثل رياضة المشي .

مدينة لوزيرن القديمة
و هي من أقدم المدن التاريخية فى العالم ، و من أشهر المعالم التاريخية فى المكان هو الجسر التاريخي و بعض الاسواق الشعبية و بعض التماثيل القديمة مثل تمثال الأسد المحتضر ، يتميز المكان أيضا بوجود عدد كبير من المقاهي و المطاعم و الأسواق الشهيرة بها كما أنه يقال عنه أن التنزه فيه لا يقدر بثمن .

المتحف السويسرى للنقل
تم افتتاح المتحف فى عام 1959 ، و هو من أشهر المتاحف هناك و هو يعمل على توثيق تاريخ النقل و الاتصالات فى المدينة ، و ذلك من خلال أدوات محاكاه بسيطة و هو من أوسع متاحف النقل فى أوروبا ، المتحف مزود بقبة سماوية لعرض الرسوم لتطور النقل الجوي و يعرض به العديد من الاعمال الفنية التي تصل إلى 300 عمل .

متحف روسينجارت كوليكشن
و هو من أجمل المتاحف فى أوروبا ، حيث يضم المتحف مجموعة رائعة من الأعمال الفنية لأشهر فنانين العالم و من بينهم الفنان بيكاسو و يعود تاريخ المكان الى القرن العشرين ، هذا إلى جانب مجموعة رائعة من التماثيل و الاعمال الوثائقية .

The nine towers
يعرف المكان أيضا باسم أسوار المدينة القديمة ، و هى من أجمل الأماكن التاريخية هناك كما أنها على بعد 5 دقائق فقط من المدينة القديمة ، يرجع سر التسمية إلى أن على مدار السور هناك تسعة ابراج ، ربما كانت تستخدم قديما بغرض الاستكشاف أما الآن فيمكن تسلقها و الاستمتاع برؤية منظر المكان من الأعلى .

كورن ماركت
و هو أحد الشوارع القديمة فى مدينة لوزرن القديمة و يمكن للسائح التنزه فيه ، مما يتيح له الاستمتاع بمنظر المباني و الساحات القديمة فى المكان كما أن المكان يقام فيه باستمرار العديد من الأنشطة السياحية .

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *