جولة في أجمل منتزهات و حدائق هولندا

هولندا من أجمل المناطق السياحية في العالم ، و التي تتميز بطبيعة ساحرة ، و عدد كبير من الأنشطة التي تساعد السائح على الحصول على أكبر قدر من الاستمتاع .

أجمل منتزهات هولندا
ملاهي إفتلينج
و هي من أروع الحدائق هناك حيث تحتوي على مجموعة ألعاب كبيرة تتناسب مع الأطفال و الكبار ، كما أنها مناسبة جدا لخروج العائلات ، الحديقة مزودة بعدد كبير من المطاعم و المقاهي ، و يتم بها إقامة أجمل العروض المائية ، و بها موقف مخصص للسيارات كما أن الحديقة تتميز بأسعار جيدة ، فضلا عن أسعار خاصة لذوي الأحتياجات الخاصة ، و بها العديد من العروض الحية و الأماكن الطبيعية .

حديقة Attractiepark Toverland
و هي مركز كبير للألعاب حيث تضم الحديقة عدد كبير من مختلف أنواع الألعاب ، التي تتناسب مع الكبار و الصغار فضلا عن عدد من الألعاب المائية ، و بها عدد من أحواض السباحة ، كما أن الحديقة بها مركز لتعليم الرماية للأطفال ، و قد تم تقييم الحديقة بأعلى التقييمات حتى أن البعض قال عنها أنها مكان يفوق الخيال ، الحديقة بها مكان مخصص للأطفال بداية من سن 3 سنوات حتى 12 عام ، و بها عدد من المقاهي و المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية .

حديقة Madurodam
المكان من أروع  و أجمل المنتزهات في هولندا ، و يتميز المكان بالنباتات المميزة و الرائعة ، كما أنه به أماكن مخصصة للأطفال الصغار ، هذا إلى جانب مكان مخصص للكلاب ، بالإضافة إلى أن المكان مزود بعدد من المجسمات للكثير من التماثيل و المباني ، ، فقد تحدث الكثيرين عن جمال المكان ، هذا إلى جانب أن الحديقة يقام بها العديد من الفاعليات باستمرار ، مما يجعلها مكان جذب سياحي متميز ، كما أنها بها العديد من المطاعم و المقاهي هذا إلى جانب العديد من محلات الهدايا التي يمكن من خلالها شراء الهدايا و التحف التذكارية .

منتزه Beekse Bergen Safari Park
و هي من أجمل حدائق الحيوانات عالميا ، و هي مفتوحة طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحا و حتى الخامسة مساء ، و تعتبر الحديقة من أجل الأماكن المفتوحة في هولندا ، و يمكن دخولها سيرا على الأقدام أو بالقارب أو السيارة ، كما أن الحديقة بها أماكن مخصصة للحيوانات المفترسة ، و هذه الأماكن تخضع لأفضل أنواع الحراسة ، الحديقة هي بيئة طبيعية من الطراز الأول ، فهي مثال واضح للحياة البرية بكافة أشكالها حيث تمكن الزائر من الأحتكاك بشكل مباشر مع الحيوانات و الأستمتاع بمشاهدتها .

حديقة Duinrell Amusement Park
و هي من أفضل ملاهي الألعاب في هولندا ، المكان مزود بكل الوسائل التي توفر المتعة للكبار و الصغار ، مع الاهتمام ببيئة رائعة مزودة بأجمل النباتات و المزروعات ، هذا إلى جانب أن الحديقة يقام بها عدد كبير من الفاعليات ، التي تعد مجال لجذب السياحة كما أنها بها عدد كبير من الألعاب المائية .

حديقة Billybird Park Hemelrijk
و هذه الحديقة مفتوحة طوال أيام الأسبوع ، من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء ، الحديقة مناسبة لكافة أفراد الأسرة و بها العديد من الألعاب المائية ، فضلا عن أنها تطل على البحر و ذلك يوفر للزائر التمتع بالطبيعة الخلابة ، الحديقة بها عدد من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات .

حديقة Het Land Ven Jan Klaassen
الحديقة مفتوحة طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا و حى الساعة 5 مساء ، الحديقة من أجمل الحدائق في هولندا و من أجمل ما يميزها أنها مناسبة جدا للعائلات حيث أنها فيها أماكن مخصصة للأطفال و يتم تقسيم هذه الأماكن تبعا لأعمار الأطفال فضلا عن أنها بها عدد كبير من المطاعم و المقاهي المميزة و التي تقدم أشهى الوجبات الهولندية

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *