أفضل 10 ماركات عالمية للملابس الرجالي

- -

عندما نأتي إلى ماركات الملابس المشهورة تزيد الثقة بالنفس، ويهتم الشخص بملابسه أكثر ويحصل على أفضل المناصب على حسب دراسة أجريب في الفترة الاخيرة كما أن الرجل المهتم بمظهره الخارجي عموما يتقاضى رواتب أعلى مقارنة بغيره، ولكنها للأسف تحتاج أموال كثيرة للحصول على احداها لذلك إذا كان معك الأموال الكافية، نقدم لك أفخر 10 ماركات عالمية بتصميمات مميزة وأقمشة ذات جودة عالية لتصنيع ملابسك الفاخرة.

1- زارا– Zara
أسسها أرمانيكو أورتيجا وروزاليا ميرا عام 1975 في اسبانيا، تطلق الشركة حوالي 10 آلاف تصميم جديد كل عام بما يناسب احتياجات السوق بتوقيع افضل مصممي الملابس العالمين.

ماركة زارا

2- فيرساتشي -Versace
تم تأسيس الشركة عام 1978 على يد المصمم  جياني فيرساتشي وبمساعدة أخيه كبرت الشركة لتصبح من أفضل الماركات الإيطالية العالمية.

ماركة فيرساتشي

3- دولتشي أند غابانا -Dolce & Gabbana
أسسها المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا لتحمل الشركة اسمائهما معا، يدير دولتشي بيت للأزياء يعمل به أكثر من 3 آلاف موظف على مستوى العالم، قرر دومينيكو دولتشي  وهو صغير أن يعمل مصمما في شركة جيورجيو أرماني وذهب إليهم ليريهم تصميماته واستلمها موظف الاستقبال ولكن إلى يومنا هذا لم يعرف دولتشي إن كان أرماني رأى تصميماته أم لا.

ماركة دولتشي اند غابانا

4- أندر أرمور- Under Armour
أسست شركة أندر أرمور عام 1996 على يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم كيفين بلانك، اشتهرت الشركة جدا بعدما طلبت إحدى شركات الإنتاج تجهيز الملابس الخاصة بفيلمين لها.

ماركة اندر ارمور

5- نايكي- Nike
أسست شركة نايكي عام 1964 على يد بيل بووارمان وفيل نايت بإسم مختلف عن اسمها الحالي  ثم تغير اسمها رسميا إلى نايكي عام 1971، وتعتبر الشركة الأمريكية الأكبر  في صناعة المعدات الرياضية في العالم، وواحدة من أكبر منتجي الملابس والأحذية الرياضية حيث يبلغ عدد الموظفين في نايكي أكثر من 44 ألفاً حول العالم، ووصلت قيمة الشركة عام 2014 إلى 19 مليار دولار.

ماركة نايكي

6- بانانا ريبابلك- Banana Republic
أسست شركة بانانا ريبابلك عام 1978 على يد ميل وباريسيا زيجلر، ثم اشترتها شركة جاب (Gap) عام 1983 ومنذ ذلك الوقت أصبحت ماركة للملابس الفاخرة. تدير الشركة أكثر من 500 متجر في الولايات المتحدة و37 متجرا في كندا، وتتواجد في حوالي 32 دولة حول العالم.

ماركة بانانا ريبابلك

7- جوتشي- Gucci
أسسها جوتشيو جوتشي في فلورنسا – ايطاليا عام 1921. تعد من أنجح الشركات المصنعة للمنتجات الجلدية الفاخرة، وكذلك الملابس وباقي منتجات الموضة حيث تعتبر جوتشي من أكثر الماركات الإيطالية مبيعا وتدير حوالي 278 متجرا حول العالم. ووصلت قيمتها عام 2013 إلى 12.1 مليار دولار وتحتل رقم 38 في مجلة فوربس للماركات العالمية الاكثر مبيعا.

ماركة جوتشي

8- لويس فويتون- Louis Vuitton
أسست الشركة الفرنسية لويس فويتون عام 1854، وتعتبر واحدة من بيوت الأزياء الرائدة على مستوى العالم حيث احتلت الشركة المركز الأول باعتبارها الماركة الفاخرة الأعلى قيمة على مستوى العالم لمدة 6 سنوات متتالية من 2006 وحتى 2012، ولها أكثر من 460 متجرا حول العالم.

ماركة لويس فويتون

9-  أرماني -Armani
أسست أرماني عام 1975 على يد الإيطالي جيورجيو أرماني، وتشتهر بصناعة المنتجات الجلدية والأحذية والساعات والمجوهرات والنظارات وأدوات التجميل والإكسسوارات والأثاث المنزلي.

ماركة ارماني

10- لاكوست -Lacoste
أسست عام 1933 على يد رينيه لاكوست وأندريه جليير في فرنسا، وتنتج الشركة الملابس والأحذية والعطور والمنتجات الجلدية والساعات والنظارات، كما تشتهر بلوجو التمساح ذلك لأنأ صدقاء ومشجعي رينيه لاكوست كانوا يطلقون عليه اسم (التمساح) نظراً لعناده وصلابته في ملعب التنس.

 

ماركة لا كوست

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Rokaya Samir

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *