Friday, Nov. 24, 2017

  • تابعنا

انجازات هاتريك كارلوس ادواردو لاعب الهلال السعودي

كارلوس ادواردو دي اوليفيرا الديس ، ولد في 17-10-1989 في البرازيل ، اي انه يبلغ من العمر 28 عاما ،احترف كرة القدم في عام 2006 ، لعب لصالح عدد من الاندية العالمية منها فلومينيستي البرازيلي ، بورتو البرتغالي و نيس الفرنسي ، وبعد تسعة اعوام اي في عام 2015 احترف ادواردو اللعب لصالح الهلال السعودي من خلال صفقة بلغت قيمتها 7 مليون يورو وذلك لمدة 3 اعوام .

مسيرة ادواردو الكروية
في عام 2006 لعب ادواردو في صفوف نادي ساو بينتو البرازيلي لمدة عام ، و في العام التالي 2007 انتقل ليلعب بجانب صفوف نادي ديسبورتيفو البرازيلي ، لتتم اعارته لمدة عام الى نادي ساو بينتو مرة اخرى ، بعدها يعود الى صفوف  ديسبورتيفو من العام 2009 حتى 2012 ،  وانتقل ليعلب في اكثر من نادي حتى انضم الى صفوف الهلال السعودي ، وبذلك ذاع صيته في العالم العربي .

انجازات ادواردو مع نادي الهلال السعودي
ادواردو هو لاعب خط وسط في نادي الهلال و قد حقق العديد من الانجازات مع نادي الهلال السعودي ومنها ، ويرتدي القميص الذي يحمل الرقم 3  ، ذو اللون الازرق عند اللعب الى جانب صفوف الهلال:
1- في عام 2015 احرز هدف في مرمى النصر، ادى إلى فوز الهلال بكأس السوبر السعودي .
2- في عام 2015 سجل ادواردو هدفين في مرمى الخويا القطري .
3- فاز بجائزة أفضل لاعب في دوري عبداللطيف جميل .
4- فاز بلقب أفضل لاعب في مبارة الهلال السعودي مع العين الاماراتي ، حيث سجل ثلاثة اهداف في مباراة الاياب التي أهلت الهلال السعودي للصعود لدوري النصف نهائي ابطال اسيا  .


5- سجل هدفين في مرمى التعاون ، ليمكن فريقه من الفوز .
6- يتصدر هدافي بطولة عبداللطيف جميل .
7- أحرز 41 هدفاً وكذلك فقد حصد 4 القاب منذ انضمامه لنادي الهلال .

هاتريك ادواردو
حصل ادواردو على لقب هاتريك ادواردو ،وذلك بعد الهدف الثالث الذي احرزه في مرمى العين الاماراتي وباتت الجماهير تلقبه به ، اذ احرز الهدف الأول في الدقيقة 42 من الشوط الاول من ضربة رأس ، بينما احرز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول ، وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة احرز الهدف الثالث الذي جعل لقبه الحالي هو هاتريك ادواردو .

ادواردو والسوشيال ميديا
من المعروف عن لاعب الهلال  نشاطه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث ينشر فيديوهات تجمعه بزملائه من اللاعبين ، وكذلك فقد نشر مؤخراً صورة له مع عمال اسيوين ، وهنأ الامة الاسلامية بعيد الفطر المبارك ، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع انستاجرام . ولقيت الصورة التي نشرها اللاعب البرازيلي أصداءً جيدة في ارجاء العالم العربي ، حيث شيد معجبوه بهذه اللافتة الانسانية من جانب اللاعب .

جماهيرية ادواردو
يحظى اللاعب البرازيلي بجماهيرية عريضة بين جماهير الهلال ، اذ يعتبر الحصان الرابح في الدوري السعودي ودوري ابطال اسيا .
و تعبيراً من جماهير المملكة عن حبها للاعب ، يحرص الجماهير على التقاط الصور التذكارية مع ادواردو عند كل ظهور صحفي للاعب .
كما تصدر هاشتاج ادواردو صفحات التواصل الاجتماعي على موقع تويتر، وذلك عقب مباراة الهلال السعودي مع العين الاماراتي ، وذلك تعبيراً عن سعادة الجماهير بالنصر الذي احرزه لاعب السامبا البرازيلي .

معلومات الكاتب

نجلاء عبدالله

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *