مواصفات و صور كيا بيكانتو 2018 لدى وكالة الجبر

وصلت السيارة كيا بيكانتو 2018 الى وكالة الجبر – الوكيل الرسمي لسيارات كيا في المملكة – و قد عرضت الوكالة من خلال موقعها الرسمي المواصفات الجديدة بالسيارة كما اضافة مجموعة من الصور لها ، السيارة بالطبع حصلت على تحديثات جذرية في التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا مواصفات المحرك فهي بداية جيل جديد و هو الجيل الثالث الذي تم الكشف عنه منذ شهر يناير من 2017 .

مواصفات كيا بيكانتو 2018 لدى وكالة الجبر : 
سنبدأ بالحديث عن ابرز التقنيات في بيكانتو 2018 الجبر ، السيارة حصلت على مصابيح ضباب جديدة اسقاط باضائة نهارية لتوضيح الطريق بشكل جيد اثناء الليل و من الداخل تتوفر بعجلة القيادة ذات الباور المعزز لتسهيل تدوير السيارة و حركتها في السرعات العالية و كذلك اعطاء السائق افضل وضعية للقياة ، و يوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم بمقاس 2.5 انش و التي توضح ضغط الاطارات و وضعية ناقل الحركة .

عجلة القيادة كذلك يوجد بها العديد من الازرار للتحكم بالمسجل و يوجد زر لخاصية البلوتوث و التي من خلالها يمكنك تشغيل الملفات الموسيقية عبر جوالك و يوجد مدخل USB لشحن الجوالات الذكية ، الصندوق الخلفي واسع الحجم و يوجد به لوح لوضع الامتعة بشكل منفصل في الاعلى و الاسفل كما ان المقاعد الخلفية قابلة للطي مما يعطي للصندوق مساحة اوسع .

اما عن وسائل الامان فيمكنك الاعتماد على جسد السيارة و الذي يحتوي على اكثر من 45% من الصلب مما يعمل على تعزيز حماية السائق و الركاب عند الاصطدام – لا قدر الله – يساعد في تحسين ديناميكية اداء السيارة ، كما تم تطوير المكابح لتصبح لديها القدرة على توقف السيارة في اقل وقت على السرعات العالية كما يوجد بها خاصية المساعد في صعود المرتفعات و الذي يعمل على منع السيارة من الرجوع الى الخلف .

تصميم كيا بيكانتو 2018 الجديدة : 
الموديل السابق كيا بيكانتو 2017 هو بداية الجيل الثالث و لكنه سيصل الى العديد من الاسواق مع بداية العام التالي 2018 ، السيارة حصلت على شبك امامي جديد اكبر حجما علوي و ايضا سفلي ليعطي لمسة رياضية ويضيف لها حيوية كبيرة و هذا الامر سيلفت نظر الكثير من الشباب لاقتنائها ، كما جائت بخطوط انسيابية انيقة على جانبي السيارة و اطارات رياضية بمقاس 14 بوصة .

فيما حصلت السيارة على بعض التحديثات من الداخل و التي منها تغير شاشة المعلومات و اغطية المقاعد ذات الجلد الفاخر و اشافة شاشة ملاحة جديدة بمقاس 7 بوصة كبيرة .

مواصفات محرك كيا بيكانتو 2018 : 
السيارة تأتي بمحرك سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 84 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 12.4 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، و عندما تم الكشف عن السيارة لاول مرة جاءت بنسخ اخرى للمحرك سعة 1.0 لتر MPI ليعطي قوة 77 حصان و محرك سعة 1.0 لتر تيربو ليعطي قوة 97 حصان ولكن الوكالة لم تعلن عنهم حتى الان .

ابعاد كيا بيكانتو 2018 : 
– الطول الكلي : 3595 مم .
– العرض الكلي : 1595 مم .
– الارتفاع الكلي : 1495 مم .
– قاعدة الاطارات : 2400 مم .

سعر كيا بيكانتو 2018 : 
لم تعلن وكالة الجبر للسيارت عن سعر كيا بيكانتو 2018 الجديدة حتى الان و لكن يتوقع ان يبدأ من 32,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *