غضب جمهور الريال على اللاعبين

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 06 نوفمبر 2013 , 00:20

يوجد حالة من الغضب بين جمهور الريال على بعض اللاعبين بين صفوف النادي الملكي وخاصة بعد المباراة التى وعقت بين ريال مدريد و اتليتكو مدريد , والتى كانت نتيجتها خسارة الريال 0-1 حيث قام فيها الجمهور باطلاق صيحات الاستهجان للاعبين وللمدرب ” انشيلوتي ” من قبلهم .

فيرى اغلب جمهور الريال ان الاداء سئ للغاية ولم يقدم الريال عرضا جيدا حتى الان منذ بداية الموسم ففي المبارة التى اقيمت مع فياريال الصاعد حديثا هذا الموسم من الدرجة الاولى , كان الفريق قد قدم عرض غير جيد ادى بالنهاية الى التعادل مع الفريق ذلك بخلاف مباراته مع اتليتكو مدريد .

حيث اطلقت بعد الصحف الاسبانية وصفا  لعدد من اللاعبين الغير مرغوب بهم في صفوف نادي ريال مدريد وعلى رأسهم صحيفة ” ماركا ” والتى وصفت ان الاعب كريم بنزيمة اصبح في عداد اللاعبين المغضوب عليهم نتيجة لأدائه السئ وانه طوال خمس سنوات لم يقدم العرض المطلوب منه .

واخبرت ايضا الصحيفة ان هناك عدد 3 لاعبين من صفوف الريال سوف ينضمون اليه قريبا وهم ” سامي خضيرة ” و ” الفارو اربيلوا ” و ” وفابيو كوينتراو ” , وقد اكدت الصحيفة ان اللاعبين تراجع ادائهم كثيرا وانهم الان في وضع لايحسدون عليه وهم تحت انظارجمهور الريال , وان لم يحققو الاداء المطلوب منهم فسوف يصبحون كاللاعب كريم بنزيمة .

ويحاول المدرب ” انشيلوتي ” ان يتعافى بالفريق سريعا بعد الهزيمة التى حدثت له على يد اتليتكو مدريد , وذلك استعداد لمبارة كوبنهاجن والتى ستكون على ملعب ريال مدريد يوم الاربعاء القادم في دوري ابطال اوروبا .

حيث قرر المدرب العمل على القيام ببعض التغيرات التى من شأنها ارجاع حالة الريال على ما كانت عاليه , و هي عبارة عن ثلاث تغيرات بخلاف تغير حارس المرمى ايكر كاسياس , والتغيرات هي بنزول اللاعب جاريث بيل في الجناح الايمن بدل من دي ماريا و ايضا نزول اللاعب مودرتش في وسط الملعب بدلا من سامي خضيرة , اما التبديل الاخير فهو يعتبر الابرز وهو بنزول اللاعب الشاب الفا موراتا كمهاجم بدلا من اللاعب كريم بنزيمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى