الألعاب الأكثر اثارة في الامارات

تعد دبي من الواجهات الأساسية في مجال الترفيه في الشرق الأوسط، و مجال الترفيه من الاهتمامات الأساسية التي يهتم بها الكثير من المستثمرين من رجال الأعمال، فيستطيع أي زائر أو سائح في الامارات أن يقضي أكثر وقت ممتع في وسائل الترفيه المختلفة بصحبة العائلة أو الأصدقاء، و يوجد بنية تحتية متطورة و مشاريع كبيرة أغلبها مسؤول عن المدن و المراكز الترفيهية، كما يوجد عدد كبير و متطور من الوسائل الترفيهية و خاصة في مراكز التسوق، على أساس أنها واحدة من الواجهات المحببة لدى الجميع.

 لعبة الفورمولا روسا عالم فيراري وورلد  أبوظبي


هي واحدة من الألعاب الشيقة و المحببة التي يفضلها الكثير و يرغب بها، و هي من الألعب السريعة حيث أن سرعة الانطلاق فيها يصل الى مائتين و أربعين كم في الساعة، و هذا خلال 4.9 ثانية و هذه اللعبة لها القدرة على تسارع الجاذبيه، حيث يقدر أقصى تسارع لقوة الجاذبية  1.7 – و بالنسبة للارتفاع فان أقصى ارتفاع تقوم هذه اللعبة بالصعود اليه هو في حدود متر و نصف، و في أحد منعطفات اللعبة فتكون بزاوية قدرها سبعون درجة، أما طول المسار فهو يمتد على طول 2.07كم.

المنزلقة المائية ذات المطبين ياس ووتر وورلد أبو ظبي


المنزلقة المائية واحدة من الألعاب المائية المثيرة التي يحبها الغالبية و يستمتع بها، و هي في حديقة مائية و تحتوي الحديقة هذه على منزلقة و تتكون من ثلاث هضاب ضخمة، فيشعر من يجرب هذا الانزلاق الشاهق بأنه يطير في الهواء.

لعبة المقلاع القرية العالمية في دبي


من الألعاب الصعبة و الخطرة و لا يلعبها الا أصحاب القلوب القوية، و هذا بسبب الرتفاع الرهيب الذي ترتفع اليه، كما أنها من الألعاب المرعبة و الشيقة يقوم بلعبها و تجربتها كل متحدي لعشاق الجاذبية.

المراجيح الهوائية القرية العالمية في دبي


هي أيضا من الألعاب المشوقة و الصعبة التي يفضلها عشاق الاثارة، فهي لعبة تحبس أنفاس من يجربها كما أن أصحاب القلوي القوية فقط هم من يقومون بتجربتها، و هذا بسبب الارتفاع الشاهق التي ترتفع اليه هذه اللعبة، حيث تقوم بارتفاع يصل الى خمسين متر صعودا و هبوطا.

 لعبة بوسايدونز ريفينغ منتج إتلانس النخلة دبي


لعبة بوسايدونز ريفينغ من الألعباب المخيفة و يلعبها من يفضل تجربة ألعاب الاثارة، فمن يجرب هذه اللعبة فيشعر كأن الأرض تنهار من تحت قدمه، و تهبط به بسرعة ستين كم في الساعة و من ثم تنقلب رأسا على عقب.

 لعبة فلاينغ أيسز عالم فيراري وورلد أبوظبي


فلاينغ أيسز من الألعاب المخيفة و المرعبة و لا يلعبها الا الأقوي، حيث أن هذه اللعبة تشكل أعلى حلقة أفعوانية موجودة في العالم، و يصل ارتفاعها الى اثنان و خمسين متر، و من ثم يأتي هذا الارتفاع القوي و المرعب و ينزل بانحدار بزاوية تشكل 51درجة، و بالصعود ترتفع الى واحد و ستون متر أما سرعتها فهي عالية و تصل الى مائة و عشرين كم في الساعة، و الجاذبية تنعدم فيها من خلال عشر مواقع مختلفة.

بيت الرعب “هستيريا” دبي مول


و تأتي تجربة بيت الرعب التي يعشقها الكبير و الصغير على الرغم من شدة الرعب أثناء هذه التجربة، و هذه اللعبة تكون عبارة عن منزل مسكون و مرعب و شكله مخيف من الداخل و الخارج، و يكون المنزل ممتلئ بالأشباح و أشياء أخري تخيف من يقوم بتجربته، فهي تجربة مثيرة و مرعبة يقوم بتجربتا و يتحدى بها أصحاب القلوب القوية و المغامرين محبين الاثارة و التشويق.

 لعبة فورتكس القرية العالمية  دبي


من الألعاب التي تقطع الأنفاس و تخيف من يقوم بتجربها، و على الرغم من هذا فهي تستقطب الكثيرين من المراهقين و الشباب و حتى كبار السن، و هي عبارة عن أرجوحة تقوم بالارتفاع الى الأعلى و تقلب من بها رأسا على عقب، و هذا عن طريق حركات بأشكال دائرية مجنونة و هي فعلا تستحق التجربة أكثر من مرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *