طريقة جذب رجل برج الميزان

يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الناس ذو مزاج متقلب ، حيث أن لكل برج مزايا و مواصفات خاصة بهم ، مما قد يجعل مواليد هذا البرج مختلفة عن باقي مواليد الأبراج الأخرى ، خاصة أنه لكل برج له الطريقة المختلفة التي يجب أ، يتعامل بها الناس معه ، للفت نظره و لنيل رضاه ، حيث أنه لا يمكن التعامل مع كافة الأبراج بنفس الطريقة ، لأن لكل برج صفات مخصصة و طريقة معينة للتعامل معه و لجذب انتباه ، كما أنها تختلف أيضا طريقة الجذب أيضا من الرجل عن المرأة .

طريقة جذب رجل برج الميزان
1- جذب انتباه رجل الميزان :
– يعرف رجال الميزان بأنهم دائما ما يحبون الحب ، و لكنهم من الممكن أن يخافوا من الاندفاع ، حيث أنه دوما ما يتطلب من الأنثى أن تكون متزنة و تحترم تقديره للجمال ، كما أنه يجب الوثوق بالنفس أمامه ، و لا تندفعي معه فإن رجل الميزان يحب أن يتقرب هو للمرأة و يحدد مشاعره تجاهها .

– يجب أن على المرأة أن تكون أجتماعية و متفتحة ، كما أنه يحب التعامل مع الناس ، حيث أن رجل الميزان يتميز بوجوده وسط التجمعات و الأصدقاء أغلب الوقت ، و من أكثر الطرق الآمنة و المرضية له في التعرف على رجل الميزان هو من خلال ملاقاته في مكان للتجمعات أو وسط أصدقائه أو في الحفلات .

– أغلب رجال الميزان يكون لديهم قدرة عالية في تكوين عدد كبير من الصدقات ، فيكون لديه أصدقاء كثر ، و لذلك فإنه يجب عليكي أن تكوني مميزة و مختلفة لكي تلفتي انتباهه ، و لكي تكوني محور الاهتمام ولو لبعض الوقت .

– يعرف عن رجل الميزان بأنه دوما ودود و يغازل الكثير من السيدات ، و هذا في طبعه دون أن يكون في نيته شيء ، و لذلك فإنه لكي تصلي لقلب رجل الميزان يجب عليكي عدم الضيق أو الانزعاج لتعدد الغزل بين النساء ، كما أنه يجب الحرص على لفت انتباهه أطول فترة ممكنة أكثر من باقي النساء و معارفه ، لضمان استمرار اعجابه بكي .

– يحب رجل الميزان المرأة الأنيقة و الرقيقة ، و البسيطة أيضا حيث أنه يحب المظهر الكلاسيكي و النظيف ، و لا يحب الألوان الصارخة أو الجريئة ، كما أنه لا يحب الموضة الصارخة ، أما بالنسبة لمستحضرات التجميل و المكياج فإنه يجب اتباع المظهر الكلاسيكي أيضا و الابتعاد عن المكياج الصارخ أو الدرامي .

2- التعرف على رجل الميزان :
– عند التكلم مع رجل الميزان يجب عليكي أن تكوني لطيفة و هادئة و متزنة في الحديث ، كما أنه يعرف بالنرجسية ، و لذلك فإنه يجب السماح له بالتكلم عن نفسه و اهتماماته و انتبهي لكلامه دون مقاطعته ، كما أن رجل الميزان دوما ما يحب المديح لأنه يجعله واثق من نفسه أكثر ، حيث يجب المدح في زوقه و أسلوبه ، و لكن يجب أن تكوني صادقة في هذا المدح فرجل برج الميزان لا يحب الكذب أو المجاملة الغير صادقة .

– كما أن يجب الحرص على ابهار رجل الميزان في اختيار المواضيع للمناقشة ، حيث أن شخصية برج الميزان هو شخصية هوائية بشكل كبير ، لذلك فإنه يجب الحرص على عدم التركيز على موضوع واحد طوال الوقت هذا يجعله يشعر بالملل ، و لكنه يجب التنقل من موضوع لأخر بطريقة لطيفة .

3- الارتباط و الاتفاق مع رجل الميزان :
– يجب عليكي أن تسمحي له بالتعرف عليكي و التعرف على شخصيتك ، حيث أن برج الميزان دوما ما ينجذب نحو الصدق و العدالة و يكره الظلم فيجب المحافظة على هذه الصفات أمامه ، كما يجب الحرص أيضا على عدم اظهار العواطف بشكل كبير ، و البعد عن الضغط عليه ، حيث أن الضغط النفسي على برج الميزان قد يدفعه للكره ، فهو لا يفضل الدخول في النقاشات المرتبطة بالعواطف بل يميل أكثر للمناقشات العقلانية .

– و من أهم الأشياء التي تجذب رجل الميزان هو القليل من الغموض ، حيث دعيه يستكشفك و يكتشف حياتك ، حيث أنه يجب انطباعك الأول التي تتركيه أمامه هو الجمال الغامض ، و ذلك لأنه يحب اكتشاف الشخصية التي أمامه بنفسه ، و يجب أيضا التقدم في الأعمال التطوعية أمامه ، لأن هذا يدل على طيبة قلبك و الأمر الذي يجعله ينجذب إليك إلى حد كبير .

– يجب أن تظهري و تهتمي بمواهبك أمامه ، و مراعاه حبه للفن و الموسيقى أيضا ، كما أنه يجب ان تختاري أماكن لملاقاته مثل المعارض و المتاحف ، كما يجب أيضا أن تتركي له مساحته الشخصية ، و حريته المناسبة ، فرجل الميزان لا يحب الخنقة أو الضيق ، و يفضل دوما أن يكون سيد قراره دون الإفراط في الشعور بالغيرة ، و أخيرا يجب الاهتمام بإظهار الرومانسية و لكن بحدود ، حيث أنه يجب اظهار محبتك و لكن دون الاندفاع بها و يجب اتباع الأشياء و الطرق التقليدية في إظهار الحب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *