Friday, Nov. 24, 2017

  • تابعنا

شرح استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 7

أكتوبر 22, 2017 - -

من أكثر المشاكل الشائعة هو فقدان المحتوى الخاص بجهاز الايفون أو الايباد ، و بشكل عام ، و لأي سبب كان ، و لربما لخطأ ما قد نفقد الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى جهات الاتصال الخاصة بنا ، و ما إلى غير ذلك من البيانات الهامة بالنسبة لنا ، و سوف نتناول في هذا المقال الشرح الخاص باسترجاع الصور المحذوفة من الايفون 7 بالتحديد ، و ذلك سيكون من خلال برنامج  primo iphone Date Recovey إذ أنه سيكون بإمكاننا من خلال الاعتماد على برنامج  primo iphone Date Recovey ، القيام بالتغلب على هذه المشكلة ، و بالتالي إمكانية استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 7 .

كيف سيفيدنا برنامج primo iphone Date Recovey في استرجاع العديد من الملفات ، و على حسب حالة جهازنا :- باعتبار البرنامج برنامجاً احترافياً فإنه سوف يوفر لنا العديد من المزايا ، و منها :-
1- استعادة الملفات من أجهزة iso ، حيث يوفر هذا البرنامج لنا إمكانية القيام باستعادة ملفاتنا المحذوفة ، و ذلك يكون بشكلاً مباشراً ، و بسهولة ، وهذا يكون من خلال رابط الجهاز الايفون ، جهاز الايباد مع الحاسوب ، و من ثم تشغيل البرنامج ، و تنفيذ هذا الخيار ، و ذلك مع العلم أن البرنامج يقوم بدعم ما عدده خمسة ، و عشرون نوعاً من الملفات المختلفة .

2- استعادة الملفات من نسخة احتياطية على الأيتونز في حالة رغبتنا في استعادة المحتوى من خلال نسخة احتياطية قمنا بحفظها بشكل سابق على جهازنا فإن ذلك الخيار يعد مناسباً لنا .

3- إمكانية استعادة الملفات من خلال نسخة احتياطية على الايكلاود ، و ذلك سيكون في حالة لم تسعفنا الخيارات السابقة مع ملاحظة قيامنا بشكل سابق بحفظ نسخة احتياطية من محتوى الجهاز على حساب الايكولاد .

4- يتميز البرنامج بواجهته السهلة ، و البسيطة الاستخدام ، و دون وجود لتعقيدات ، إذ سيمكننا الوصول إلى جميع المزايا الخاصة به بكل سهولة .

5- قدرته على تصحيح مشاكل نظام الايفون ، و الايباد فليس فقط ميزة استرجاع الملفات هي ما يوفره البرنامج إذ بإمكاننا أيضاً في حالة الوقوع في أي مشاكل مع جهاز الايفون أو الايباد استعمال برنامج primo iphone Date Recovey  لتصحيح هذه المشاكل ، و ذلك سيكون من خلال ميزة jos Repair Tools ، و التي توفر لنا العديد من الحلول لمشاكل مثل توقف الايفون على الشاشة السوداء أو البيضاء أو توقف جهاز الايفون على شعار أبل أو إعادة التشغيل المتكررة .

كيفية الحصول على برنامج primo iphone Date Recovey :– و ذلك يكون عن طريق عملية التحميل الخاصة بنسخة من البرنامج من هذا الرابط www.primosync.com/iphone-data-recovery

شرح استرجاع الصور المحذوفة من الايفون 7 :-

1- من أبرز تلك المزايا التي يوفرها لنا برنامج primo iphone Date Recovey هي إمكانية استرجاع الرسائل أو الصور الخاصة بنا ، و الدخول للخيار الأول سوف يساعدنا في استرجاع الملفات من جهاز الايفون 7 نفسه إذ سيكون بإمكاننا الضغط على next .

2- بعد أن يجد البرنامج المحتوى يمكننا التأشير على الصور من القائمة ، و من ثم نستطيع اختيار طريق الاسترجاع إما أن يكون عن طريق حفظها كنسخة في جهاز الحاسوب أو بإعادتها مرة أخرى لجهاز الايفون ، و كل ما علينا هو القيام بالضغط على كلمة Recover .

3- أما في حالة كان جهازنا لا يتيح لنا الاسترجاع فبإمكاننا الانتقال إلى الخيار الثاني ، و الذي يتمثل في الاسترجاع من خلال نسخة احتياطية عبر الايتونز ، و ذلك يكون عن طريق القيام بالدخول إلى الإيقونة الخاصة بالخيار الثاني ، و هذا الخيار سيكون من خلال الايكلاود.

حيث أنه في حالة إن لم نتمكن من استرجاع الصور أو الرسائل من خلال الايفون نفسه أو من خلال النسخة الاحتياطية في الايتونز فبإمكاننا استرجاع نسخة من حساب الايكلاود الخاص بنا ، و الطريقة ستكون كالأتي :- القيام بالدخول إلى خيار الاستعادة من نسخة على الايكلاود ، و من ثم إدخال معلومات حسابك المتمثلة في الايميل ، و كلمة السر الخاصة بك ليظهر لنا البرنامج بعدها الصور ، و الرسائل المسترجعة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

sahar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *