فورد تكشف سيارة العضلات اف 150 F-150 RTR 2018 الاختبارية

خلال الاسبوع الماضي تم الكشف عن العديد من السيارات الاختبارية و التي من ضمنها فورد F-150 RTR 2018 سيارة العضلات ، السيارات الاختبارية تعطينا نظرة على مستقبل السيارات لنسخة البيك اب فالشركات من خلالها تقدم افضل ما لديها من تصميم و تكنولوجيا و قوة محرك ، السيارة تم تدشينها بشكل رسمي في معرض SEMA ولم تعلن شركة فورد الامريكية عن ميعاد طرح هذه السيارة في الاسواق كنموذج انتاجي .

شركة فورد كشفت ايضا خلال الايام الماضية عن نسخة اختبارية جديدة تحت اسم ” فورد موستنج RTR ” بمحرك يعطي قوة 700 حصان و يتوقع ان يتم طرح السيارتان في الاسواق في وقت واحد ، هذه النسخ الاختبارية لا تتميز بالتصميم الصاخب مثل السيارات الاختبارية المعتادة و انما اعتمدت شركة فورد في هذه السيارة على التصميم الملفت و الجذاب و المحرك القوي و مقارنة بالنسخة الاساسية من فورد اف 150 .

تصميم فورد F-150 RTR 2018 : 
اول ما سيجذب انتباهك في هذه السيارة هو اللون الرمادي المميز الذي يغطي جميع اجزاء السيارة حتى ان المصابيح الامامية تحتوي على بعض الاجزاء الغامقة اللون ، الواجهة الامامية تأتي بشبك علوي مستطيلي ضخم يحتوي على الكروم الاسود بالتصميم المغزلي و بعض اللمسات ذات الكروم الفضي اللامع بالاضافة الى شعار ” RTR ” على الشبك و كذلك في اسفل المصد الامامي .

المصابيح الامامية بتصميم حرف ” C ” بتقنية ليد و مصابيح الضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد ذات تصميم مستطيلي ، على جانبي السيارة سترى الزجاج الجانبي يحتوي على انحناء عند الراكب الامامي و شعار ” RTR ” على جانبي السيارة و لا يوجد عتبات جانبية و الاطارات بنفس لون جسد السيارة و يأتي بمقاس 22 بوصة و لكن كفرات الاطارات باللون الاسود الغامق .

من الجهة الخلفية لا يوجد العديد من التفاصيل لتصميم السيارة فورد F-150 RTR 2018 حيث الاسطبات العمودية و عتبه لصعود الصندوق الخلفي مع شعار ” RTR ” عند مقبض الصندوق الخلفي .

مواصفات محرك فورد F-150 RTR 2018 : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 600 حصان مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي ، و يمكننا اعتبار هذا النموذج هو تطوير كبير في مواصفات المحرك للسيارة الاساسية فورد F-150 فئة البلاتنيوم و التي تأتي بمحرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 385 حصان عند عدد لفات 5750 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 387 رطل قدم عند عدد لفات 3850 لفة في الدقيقة .

سعر فورد F-150 RTR 2018 : 
بالطبع السيارات الاختبارية لا تأتي بأي سعر و لكن ماذا لو تحولت فورد F-150 RTR 2018 الى نسخة انتاجية ، يمكننا القول بأن اعلى فئة للسيارة فورد F-150 هي فئة ليميتد و التي تأتي بسعر 61,000 دولار لذلك يتوقع ان يبلغ سعر هذه النسخة اكثر من 70,000 دولار .

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *