الصور الاولى لـ جيب رانجلر 2018 الجديدة

- -

بعد الكثير من التسريبات خلال الايام الماضية تم الكشف الرسمي عن السيارة جيب رانجلر 2018 الجديدة و ذلك عبر اطلاق بعض الصور الرسمية لها مع اضافة بعض المعلومات و المواصفات عنها ، النسخ التي تم الكشف عنها هي نسخة الاس يو في ذات الاربعة ابواب و نسخة المكشوفة السقف ذات الاربعة ابواب و يتوقع خلال الفترة القادمة ان نشاهد صور للعديد من نسخ السيارة .

ميعاد طرح السيارة جيب رانجلر 2018 في الاسواق : 
بحسب ما أعلنت شركة جيب الامريكية التابعة لشركة جنرال موتورز فمن المفترض ان يتم تدشين هذه السيارة خلال شهر نوفمبر الحالي و تحديدا خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات و الذي سيقام بداية من يوم 29 نوفمبر ، اما عن ميعاد طرح السيارة في الاسواق الخليجية فيتوقع ان يكون خلال الربع الاول من 2018 .

تصميم جيب رانجلر 2018 الجديدة : 
هناك العديد من الفروق بين الموديل الجديد جيب رانجلر 2018 و الموديل السابق رانجلر 2017 سنعرضها لكم في السطور القادمة ، في الواجهة الامامية حصلت السيارة على شبك اكبر حجما فتحات عمودية كبيرة مع الحفاظ على التصميم الدائري للمصابيح الامامية و التغير في لمباتها الداخلية ، كذلك حصلت السيارة على مؤشرات انعطاف اكبر حجما على الرفارف الجانبية بعدما كانت عبارة عن لمبة صغرة .

عملت شركة جيب على تطوير الصدام الامامي و جعله اشرس و بتصميم ضخم كما حصلت مصابيح الضباب على تغيير و اصبح يحيط بها اطار من الكروم اللامع ، على جانبي السيارة حصلت على تنناير اكبر حجما للمساعدة في الركوب بينما تم الجفاظ على تصميم المرايا الجانبية و جاءت الاطارات بالتصميم الرياضي بمقاس 17 بوصة ، من الجهة الخلفية لم تحصل ايضا السيارة على تحديثات حيث حافظت الشركة على تصميم الاطار الاحتياطي الخلفي .

حتى الان لم يتم نشر صور عن داخلية جيب رانجلر 2018 الجديدة و لكن نتوقع الا تحصل على الكثير من التحديثات .

مواصفات محرك جيب رانجلر 2018 الجديدة : 
بحسب ما تم الاعلان عنهفمن المفترض ان تحصل السيارة على تحديثات في مواصفات المحرك و هي عبارة عن تطوير في قوة كل محرك من المحركات التقليدية لها ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عنها بشكل رسميا ، لذلك دعونا نطلع على النسخ القديمة من المحرك .

جيب رانجلر انليميتد تأتي بمحرك سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 285 حصان عند عدد لفات 6400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 260 رطل قدم عند عدد لفات 4800 لفة في الدقيقة و سأتي السيارة بنسخ محركات اخرى و هي سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر .

فئات و سعر جيب رانجلر 2018 : 
السيارة جيب رانجلر 2018 ستأتي بالعديد من الفئات و التي منها ” سبورت ، بيج بير ، فريدوم ، صحاري ” ، و اذا كان موديل العام الماضي يبدأ بسعر 24,500 دولار فان الموديل الحالي قد يبدأ من 25,500 دولار و هو ما يعادل 95,000 ريال .

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *